. العدل" تنظم حملة لتزويد مراكز الاصلاح ودور الرعاية بمواد تعقيم لمواجهة فيروس كورونا

وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الاربعاء 20 /10 /2021 العميد الغبين: نساند جهد الدولة للحفاظ على الأمن الوطني الهلال السعودي يتأهل لنهائي دوري أبطال آسيا مناورة بحرية مشتركة بين كوريا الجنوبية والاتحاد الأوروبي وسلطنة عمان لمكافحة القرصنة شركة أمن إلكتروني: مجموعة قرصنة مرتبطة بالصين تخترق سجلات هاتفية حول العالم مشاركة عزاء من د. زكريا الشيخ بوفاة زوجة النائب السابق الشيخ موسى رشيد الخلايلة الشيخ الربابعه: أزمة الاردن " أزمة رجال " - فيديو لبنان..اشتباكات مسلحة في الشمال وحرق منازل تخلف قتلى وجرحى الكشف عن تداعيات زلزال اليوم على البنية التحتية في القاهرة السيسي: نتمسك بوحدة سوريا ونرفض محاولات فرض الأمر الواقع عودة طهران للمفاوضات النووية "بدون شروط مسبقة".. لماذا؟ ترامب يقاضي لجنة بالكونغرس تحقق في هجوم 6 يناير بوريل: لا محادثات في بروكسل الخميس مع إيران بسبب تغير المناخ.. فيضانات جنوب السودان الأسوأ منذ 6 عقود السعودية.. إحباط محاولات تهريب أطنان من الحشيش والقات في جازان وعسير ونجران

القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 09/04/2020 توقيت عمان - القدس 10:42:01 AM
العدل" تنظم حملة لتزويد مراكز الاصلاح ودور الرعاية بمواد تعقيم لمواجهة فيروس كورونا
العدل" تنظم حملة لتزويد مراكز الاصلاح ودور الرعاية بمواد تعقيم لمواجهة فيروس كورونا

الحقيقة الدولية - عمان

 نظمت وزارة العدل بالتعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية ومديرية الامن العام حملة لتزويد نزلاء مراكز الاصلاح والتأهيل ومراكز الرعاية الاجتماعية ودور الاعاقة بمواد تعقيم اساسية ومواد تدخل في الحماية الشخصية لمواجهة وباء فيروس كورونا.

 

وتأتي هذه الحملة بالتنسيق مع منظمة الاصلاح الجنائي ومشروع سيادة القانون الممول من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية، وذلك دعما للجهود الكبيرة التي تقوم بها الدولة بكافة مكوناتها الرسمية والخاصة والاهلية التطوعية في مجال الوقاية ومكافحة جائحة فيروس كورونا التي تجتاح العالم.

 

واكد وزير العدل الدكتور بسام التلهوني ان الحملة انطلقت تحت شعار "احم نفسك ... احم غيرك" بهدف تزويد نزلاء مراكز الاصلاح والتأهيل ومؤسسات الرعاية الاجتماعية التابعة لوزارة التنمية التي تضم دور رعاية الاطفال ودور تربية وتأهيل الاحداث ودور حماية الفتيات والنساء ومراكز رعاية وتأهيل الاشخاص ذوي الاعاقة على مستوى المملكة بمواد الحماية الشخصية ومواد التعقيم الاساسية للمساهمة في حمايتهم من العدوى بالفيروس والحد من امكانية انتقاله إليهم.

 

واضاف التلهوني ان الحملة تأتي ضمن الجهود التي تبذلها الحكومة في مواجهة فيروس كورونا، وإيمانا منها بضرورة توجيه الدعم الى الفئات الأكثر احتياجاً لإجراءات الوقاية، وخاصة نزلاء مراكز الاصلاح والتأهيل والأطفال الفاقدين للسند الأسري والنساء ضحايا العنف.

 

وبين التلهوني ان الحملة تهدف لتزويد 13 ألف نزيل في جميع مراكز الإصلاح والتأهيل في المملكة والمراكز التابعة لوزارة التنمية الاجتماعية ومنتفعيها البالغ عددهم ألف وستة وستون (1066) منتفعا بمواد التعقيم الأساسية للحماية الشخصية من وباء فيروس كورونا.

 

وبين انه وفي ذات السياق وضمن نفس الحملة تم طباعة مواد إرشادية حساسة للنوع الاجتماعي مستمدة من إرشادات منظمة الصحة العالمية تضمنت إرشادات حول الحماية الشخصية وحماية الاَخرين من هذا الفيروس الخطير.

Thursday, April 09, 2020 - 10:42:01 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Adv
آخر الاضافات
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020