وزارة الصحة: 32 وفاة و3921 إصابة جديدة بكورونا في الأردن إغلاق العيادات الخارجية بمستشفى البادية بعد تسجيل إصابات بين الكوادر الطبية قتلى وجرحى في زلزال ضرب غرب تركيا المدعي العام يصدر مذكرات احضار بحق مرشحين في الرمثا ويستجوب اخر زلزال بقوة سبع درجات يضرب ازمير التركيه وانهيار للمباني ووجود ضحايا مستوطنون يقطعون أعمدة الكهرباء جنوب نابلس الامن: هناك من استخدم فيديو قديم ويحاول الترويج بانه لمسيرة جديدة في معان إصابة 3 فتية من مخيم جنين برصاص قوات الاحتلال محافظ العقبه الرفايعه يشدد على الالتزام بامر الدفاع وعدم التجمع لأكثر من 20 شخص تفاقم الحالة الصحية للأسير أبو وعر بعد أول جلسة كيماوي الإمارات تمنح 400 طالب إيراني تأشيرة دخول إلى دبي زيت الزيتون.. 5 أنواع وفوائد كثيرة بنغلاديش.. ضرب رجل حتى الموت وحرق جثته بعد اتهامه بتدنيس القرآن إصابات خلال قمع مسيرة رافضة للاستيطان شرقي نابلس بيان من قطر حول نتائج التحقيقات في واقعة "تفتيش السيدات الأستراليات"

القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 09/04/2020 توقيت عمان - القدس 10:42:01 AM
العدل" تنظم حملة لتزويد مراكز الاصلاح ودور الرعاية بمواد تعقيم لمواجهة فيروس كورونا
العدل" تنظم حملة لتزويد مراكز الاصلاح ودور الرعاية بمواد تعقيم لمواجهة فيروس كورونا

الحقيقة الدولية - عمان

 نظمت وزارة العدل بالتعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية ومديرية الامن العام حملة لتزويد نزلاء مراكز الاصلاح والتأهيل ومراكز الرعاية الاجتماعية ودور الاعاقة بمواد تعقيم اساسية ومواد تدخل في الحماية الشخصية لمواجهة وباء فيروس كورونا.

 

وتأتي هذه الحملة بالتنسيق مع منظمة الاصلاح الجنائي ومشروع سيادة القانون الممول من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية، وذلك دعما للجهود الكبيرة التي تقوم بها الدولة بكافة مكوناتها الرسمية والخاصة والاهلية التطوعية في مجال الوقاية ومكافحة جائحة فيروس كورونا التي تجتاح العالم.

 

واكد وزير العدل الدكتور بسام التلهوني ان الحملة انطلقت تحت شعار "احم نفسك ... احم غيرك" بهدف تزويد نزلاء مراكز الاصلاح والتأهيل ومؤسسات الرعاية الاجتماعية التابعة لوزارة التنمية التي تضم دور رعاية الاطفال ودور تربية وتأهيل الاحداث ودور حماية الفتيات والنساء ومراكز رعاية وتأهيل الاشخاص ذوي الاعاقة على مستوى المملكة بمواد الحماية الشخصية ومواد التعقيم الاساسية للمساهمة في حمايتهم من العدوى بالفيروس والحد من امكانية انتقاله إليهم.

 

واضاف التلهوني ان الحملة تأتي ضمن الجهود التي تبذلها الحكومة في مواجهة فيروس كورونا، وإيمانا منها بضرورة توجيه الدعم الى الفئات الأكثر احتياجاً لإجراءات الوقاية، وخاصة نزلاء مراكز الاصلاح والتأهيل والأطفال الفاقدين للسند الأسري والنساء ضحايا العنف.

 

وبين التلهوني ان الحملة تهدف لتزويد 13 ألف نزيل في جميع مراكز الإصلاح والتأهيل في المملكة والمراكز التابعة لوزارة التنمية الاجتماعية ومنتفعيها البالغ عددهم ألف وستة وستون (1066) منتفعا بمواد التعقيم الأساسية للحماية الشخصية من وباء فيروس كورونا.

 

وبين انه وفي ذات السياق وضمن نفس الحملة تم طباعة مواد إرشادية حساسة للنوع الاجتماعي مستمدة من إرشادات منظمة الصحة العالمية تضمنت إرشادات حول الحماية الشخصية وحماية الاَخرين من هذا الفيروس الخطير.

Thursday, April 09, 2020 - 10:42:01 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020