العبداللات: البرامج والخطط الحكومية مبنية على أسس الحماية من العنف الرقمي خبير طاقة: اسعار البنزين ستصل لأعلى مستوى منذ أكتوبر رئيس بلدية الشوبك م. الرفايعه : موازنة البلدية 3 مليون و700 الف دينار وبدون عجز للسنة الثالثة على التوالي ارتفاع حصيلة العدوان على غزة إلى 34183 شهيدا و77143 إصابة انخفاض أسعار الذهب 50 قرشًا في السوق المحلي 200 يوم على حرب غزة… تهديد باجتياح رفح ومقابر جماعية شاهدة على الإبادة أليجري عن مستقبله: تعليمات يوفنتوس واضحة.. ولم نحقق أهدافنا بعد إليكم أفضل وقت لتناول الفيتامينات إيلون ماسك يعارض حظر تيك توك في الولايات المتحدة برونو فرنانديز: لسنا قلقين بشأن مستقبل تين هاج بطة مطاطية تعود إلى الشاطئ بعد إبحارها 18 عاماً تقرير حكومي: موافقة على تطبيق تعرفة كهربائية مرتبطة بالزمن على القطاع الصناعي في تموز "الأقصى" على موعد متفجر مع مساعي "منظمات الهيكل" إدخال "القرابين" وذبحها بساحاته وفيات من الاردن وفلسطين اليوم 23- 4 -2024 الجماعة اليمنية تعتزم تصعيد هجماتها في البحر

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 08/04/2020 توقيت عمان - القدس 5:02:04 PM
شركة مصفاة البترول الأردنية تزيد مساهمتها في صندوق 'همة وطن' بمليوني دينار
شركة مصفاة البترول الأردنية تزيد مساهمتها في صندوق


أعلنت شركة مصفاة البترول الأردنية عن مساهمتها بمبلغ 2 مليون دينار لصندوق 'همة وطن' بواقع: 1.5 مليون دينار عن شركة مصفاة البترول ونصف مليون دينار عن شركة تسويق المنتجات البترولية (جوبترول) المملوكة بالكامل لشركة المصفاة.

ليضاف هذا المبلغ إلى مبلغ (200) ألف دينار كانت قد تبرعت به سابقاً لدعم جهود الرعاية الصحية في المملكة ومنع تفشي انتشار فيروس كورونا المستجد.

وتأتي هذه المساهمة من شركة مصفاة البترول الأردنية حرصاً من الشركة على المساهمة في المشاركة في التكافل المجتمعي في ظل أزمة 'كورونا'.

وقالت شركة مصفاة البترول في البيان الذي أصدرته اليوم، ان المساهمة في الصندوق واجب وطني لمساندة كافة الفئات المستهدفة من إنشاء الصندوق.

وأكدت الشركة على ان الحكومة والقطاع الخاص يعملان كفريق واحد يساند أحدهما الآخر في هذه الظروف حتى يتمكن الاردن من تخطي هذه الأزمة بدعم وإسناد وتوجيه من القيادة الرشيدة لجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين.

Wednesday, April 8, 2020 - 5:02:04 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023