"مرض قاتل" ينتشر في ولاية أمريكية ويهدد حياة البشر بعد وصول مغامر بريطاني لأقصى نقطة في إفريقيا ركضا.. خبراء يوضحون ما يفعله الجري بالجسم "الديناصور" الهندي.. هل يسرح في الطبيعة حقا أم في مخيلة البشر؟ هل تغلب ريال مدريد على مان سيتي بالحظ؟.. غوارديولا ينهي الجدل أراوخو يرد على انتقادات غوندوغان لأدائه في لقاء سان جيرمان 4 من دولة واحدة.. 5 نجوم عرب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا رئيس الأركان الجزائري: بلادنا في أشد الحرص على قرارها السيادي تونس.. القبض على إرهابي مصنف بأنه "خطير جدا" الناطق باسم اليونيفيل: القوة الأممية المؤقتة في لبنان محايدة ولا تقوم بأنشطة مراقبة ولا تدعم أي طرف اتفاق سوري عراقي إيراني لتعزيز التعاون في مجال مكافحة الإرهاب ماكرون يرفض الاتهامات بازدواجية المعايير بسبب زيادة مشتريات فرنسا من الغاز الروسي بينهم محكوم عليهم بالإعدام.. رئيس زيمبابوي يعفو عن آلاف السجناء بمناسبة عيد الاستقلال بروكسل تعتزم استثمار نحو 3 مليارات يورو من الفوائد على الأصول الروسية المجمدة في دعم أوكرانيا القوات الجوية الروسية تدمر 5 قواعد للمسلحين في محافظة حمص السورية الصفدي يبحث مع رئيسة اللجنة الدولية للصليب وجهود إيصال المساعدات لغزة

القسم : فلسطين - ملف شامل
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 07/04/2020 توقيت عمان - القدس 7:41:52 PM
الخليل: إصابات خلال مواجهات مع قوات الاحتلال ومستوطنين
الخليل: إصابات خلال مواجهات مع قوات الاحتلال ومستوطنين

 

أصيب عدد من المواطنين بالاختناق نتيجة استنشاق الغاز المسيل للدموع، وآخر بعضة كلب، اليوم الثلاثاء، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي ومستوطنين في بلدة الشيوخ شمال شرق الخليل.

 

وقال شهود عيان مواجهات اندلعت في منطقتي "شعب التينة"، و"المجالس"، بين المواطنين ومستوطني "أسفر" المقامة على أراضي بلدتي سعير والشيوخ، بحماية من جنود الاحتلال الذين أطلقوا قنابل الصوت والغاز، ما تسبب بإصابة عدد من المواطنين بالاختناق.

 

وأضافوا أن هجوم المستوطنين على المواطنين أثناء تواجدهم في أرضهم بالمنطقتين المذكورتين جاء بهدف إرغامهم على تركها لصالح توسيع المستوطنة، حيث سيج مستوطنون خلال الأيام القليلة الماضية أراض تعود ملكيتها لمواطنين من عائلة الحلايقة بالأسلاك الشائكة.

 

بدوره، قال المتحدث باسم العائلة، التي تملك آلاف الدونمات بالمنطقة، محمد علي المشني الحلايقة إن العائلة ستواصل حماية أرضها، من خلال زراعتها والتواجد فيها، وسنرغم الاحتلال ومستوطنيه على تفكيك ما أقاموه فيها من بركسات وخيم وحظائر لماشيتهم.

 

الحقيقة الدولية – وكالات

Tuesday, April 7, 2020 - 7:41:52 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023