وزير التربية يبرر اسباب تراجع طلبة الأردن بالقراءة والرياضيات والعلوم وزير التربية: البدء بتوزيع طلبة الثانوية العامة ضمن مسارين وزير التربية: 25 مليون دينار تكلفة دورة التوجيهي ارتفاع عدد جثامين الشهداء في المقبرة الجماعية بخان يونس إلى 310 بعد اختبار دولي للطلبة.. خشية من تدهور مستوى التعليم في الأردن مدير شرطة جرش يلتقي رؤساء الجمعيات في المحافظة مركزية المهندسين تقر نظامي "الصندوق التعاوني" و"المسؤولية المهنية" لاصحاب المكاتب الهندسية أكثر من 41 ألف شهيد ومفقود في قطاع غزة احباط محاولة تهريب 73500 حبة كبتاجون في قضيتين منفصلتين بمركز حدود جابر رشقة صاروخية باتجاه سديروت في اليوم الـ200 للعدوان على غزة شهيد جراء استهداف مسيرة صهيونية مركبة مدنية جنوب لبنان شهيد وإصابات في قصف للعدو على بيت لاهيا المعتقل عزات غوادرة من جنين يدخل عامه الـ22 في سجون الإحتلال الإفتاء تصدر اكثر من 39 ألف فتوى خلال شهر رمضان الاحتلال يقتحم البلدة القديمة في مدينة نابلس

القسم : كورونا - ملف شامل
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 07/04/2020 توقيت عمان - القدس 7:36:35 PM
ارتفاع عدد المصابين بكورونا في أم الفحم بالداخل المحتل لـ 22
ارتفاع عدد المصابين بكورونا في أم الفحم بالداخل المحتل لـ 22

 ارتفع عدد المصابين بفيروس كورونا المستجد في مدينة أم الفحم في الداخل الفلسطيني المحتل إلى 22 مصاباً لغاية صباح الثلاثاء.

 

وقال الناطق بلسان بلدية أم الفحم عبد المنعم فؤاد إن المعطيات الجديدة لحالات الإصابة بالكورونا في المدينة هي 22 مصابًا بالفيروس حتى الآن، وعدد الذين أجروا الفحص حتى اليوم وصل إلى 667 شخصًا، أما عدد الموجودين داخل الحجر الصحي 56 شخصًا.

 

وفي سياق متصل، أكدت بلدية أم الفحم أنه جرى قبل ثلاثة أيام نقل العائلة المصابة بفيروس كورونا إلى أحد فنادق الحجر الصحي في وسط البلاد.

 

ومما يذكر أن وزارة الصحة الإسرائيلية باشرت، بعد تأخير لثلاثة أسابيع وإثر ضغوطات من نواب القائمة المشتركة ولجنة المتابعة واللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية، بإجراء فحوصات بين فلسطينيي الداخل لاكتشاف فيروس كورونا المستجد، وذلك عبر نقاط الفحوصات المخبرية المتنقلة بين القرى والمدن الفلسطينية التي تشهد حملات توعوية وتثقيفية مكثفة للحد من انتشار الفيروس، مع تسجيل أكثر من 216 إصابة بالفيروس خلال أيام.

 

ولوحظ اهتمام من فلسطينيي الداخل سواء من ناحية التصرف بموجب الالتزام بأنظمة الطوارئ والتقيد بالتعليمات والبقاء داخل المنازل أو حتى بالوقاية من خلال اعتماد النشرات والإرشادات الطبية، وهي الحالة التي لم نلمسها في الأسابيع الماضية.

 

وينظر الأهالي ببالغ الأهمية للدور الإنساني الذي تقوم به الطواقم الطبية العربية في صناديق المرضى والعيادات والمراكز الطبية في البلدات الفلسطينية، من خلال توعية المواطنين من خطر الفيروس وضرورة التقيد بالتعليمات والإرشادات للوقاية والحد من انتشار الفيروس.

 

الحقيقة الدولية – وكالات

Tuesday, April 7, 2020 - 7:36:35 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023