القسم : كورونا - ملف شامل
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 07/04/2020 توقيت عمان - القدس 9:59:28 AM
حكاية زوجين عاشا معاً 51 عاماً وفرق بينهما الفيروس بفارق دقائق
حكاية زوجين عاشا معاً 51 عاماً وفرق بينهما الفيروس بفارق دقائق

لم يخلو "فيروس كورونا المستجد" من القصص المؤثرة والمثيرة، خاصة حكايات الموت، حيث تحكي الولايات المتحدة الأمريكية عن وفاة زوجين في يوم واحد، عاشا معاً 51 عاماً.

 

فقد أعلن الابن، بودي بيكر، أن والده، ستيوارت بيكر، البالغ من العمر 74 عاما، ووالدته أريان بيكر، التي ناهزت 72 عاما، توفيا يوم 29 مارس الماضي، بفارق 6 دقائق بين الواحد والآخر.

 

وقال بيكر الابن في مقابلة تلفزيونية: "كان والداي شخصين رائعين، وقد أثرا في حياتي وحياة الآخرين، وللأسف فقدناهما في يوم واحد، بفارق دقائق".

 

وأشار الابن إلى أن والديه كانا يتمتعان بصحة جيدة، إلا أنهما أصيبا فجأة الشهر الماضي بالتهاب رئوي خفيف، وفق تشخيص الطبيب.

 

وروى أن حالتيهما ساءتا في وقت لاحق، فذهبا إلى المستشفى، حيث استبقى الأطباء الأب، الذي كان يعاني أيضا من الربو، في المستشفى، فيما أرسلوا والدته إلى المنزل.

 

وبعد فحص الأب، تأكدت إصابته بالفيروس التاجي، وأبلغ الطبيب الابن بأن العدوى لم تترك لوالده أي فرصة.

 

وإثر ذلك، قرر الأبناء عدم إبلاغ الأم بهذه النتيجة، وتحسبا لأي طارئ، قرروا إدخالها إلى المستشفى، ومن هناك بعد 45 دقيقة جاءتهم الأنباء بأن الوالدة هي الأخرى في حالة خطيرة.

 

وبالنهاية، قرر الأبناء فصل والديهم عن الأجهزة التي تحافظ على الوظائف الحيوية، وسمحوا لهما بالموت بشكل طبيعي، ولكن طُلب من موظفي المستشفى عدم تفريقهما.

 

وتحتل الولايات المتحدة المرتبة الأولى في العالم في عدد حالات الإصابة المسجلة لعدوى الفيروس التاجي، وتجاوز الرقم الآن أكثر من 335 ألفا، فيما توفي 9500 شخص، وتم علاج أكثر من 17 ألفا.

 

الحقيقة الدولية – فلسطين اليوم

Tuesday, April 7, 2020 - 9:59:28 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023