أول تعليق رسمي في مصر على زراعة البن بعد 40 عاما من التجارب المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور "داعش" مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقة وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الجمعة 26- 4 – 2024 الولايات المتحدة و17 دولة تدعو حماس للإفراج عن المحتجزين لديها بايدن يعين ليز غراندي مبعوثة خاصة جديدة للشؤون الإنسانية في الشرق الأوسط أطعمة تحتوي بلاستيك فاحذرها انتهاء موسم نجم تشيلسي انقلب السحر على الساحر.. قوة جيسوس تتحول لنقطة ضعف الهلال "مستقلة للانتخاب" : مستعدون للانتخابات .."الشؤون السياسيه" : المجلس القادم فرصة للأحزاب - فيديو الصحة العالمية: 57% من أطفال أوروبا بعمر 15 عاما شربوا الخمر مرة على الأقل أدوية الحموضة تزيد احتمالات الصداع النصفي 8 طرق مميزة لشحن الهاتف الذكي بسرعة فائقة البريزات يلقي كلمة أعضاء الفدرالية العالمية لمدن السياحة في نيوزلندا. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة الفرايه من جرش يؤكد على أهمية مشاركة المواطنين في الحياة السياسية والحزبية

القسم : فلسطين - ملف شامل
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 06/04/2020 توقيت عمان - القدس 12:43:40 PM
مدينة الخليل تعيش حالة الطوارئ بإجراءات مشددة للحماية من انتشار الوباء.. تقرير تلفزيوني
مدينة الخليل تعيش حالة الطوارئ بإجراءات مشددة للحماية من انتشار الوباء.. تقرير تلفزيوني

الحقيقة الدولية – فلسطين المحتلة

 

حتى ما قبل الإعلان عن تسجيل إصابات بفيروس "كورونا" في مدينة الخليل، بلغت دعوات الجهات الرسمية إلى المواطنين بالتزام البيوت وعدم التنقل، أعلى درجاتها، لتجنب تفشي الفيروس الذي بدأ يتسلل إلى الخليل.

 

الطواقم الطبية العاملة التي تتعامل في الميدان تم استنفارها مع الحالة والظروف القائمة بكامل إمكانياتها، بما في ذلك تحديد أماكن التجمعات منذ اللحظة الأولى من اعلان حالة الطوارئ، ثم أخذ عينات من هذه التجمعات، سعيا في حصر "بؤرة الوباء" والتعامل مع الحالات المشتبهة بشكل أفقي.

 

ويتوزع عند العديد من المداخل الى المدينة والقرى والبلدات، منذ الإعلان عن التزام المواطنين بيوتهم، عناصر الأجهزة الأمنية التي تعمل على إيقاف المركبات وحث أصحابها على عدم التنقل، للوقاية من "كورونا"، واتخاذ تدابير من شأنها كبح الحركة، إلى حد مصادرة بطاقات الهويات الشخصية، وسط دعوات إلى تشديد إجراءات منع التنقل.

 

كما نظمت على مفترقات الطرق الداخلية، مبادرات مجتمعية، تقوم على تعقيم المركبات المسموح لها بالتنقل، بالإضافة الى العديد من حملات التعقيم التي نظمتها بلديات ومؤسسات محلية وأهلية، داخل الأحياء والشوارع والمناطق في عموم مناطق المحافظة.

 

 

Monday, April 6, 2020 - 12:43:40 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023