مصر.. حكم بالسجن على المتهم بقضية ( فتاة أوبر ) مصر.. تحرك جثمان سيدة خلال جنازتها والأطباء يؤكدون وفاتها لم يغادر شقته منذ 10سنوات.. نقل مريض يزن 300 كيلو من النافذة إلى المستشفى "قتل ونهب وتجويع وتشريد".. بالأرقام: الحصاد المر لعام الحرب في السودان "إيزي جيت" البريطانية توقف رحلاتها إلى (إسرائيل) 6 أشهر صندوق النقد يرفع توقعات النمو العالمي في 2024 إلى 3.2% شكل أصابعك يحدد لكِ الخاتم المثالي! بدء أعمال الدورة الــ37 للجنة الإسلامية للهلال الدولي في عمان.. تقرير تلفزيوني 3 شهداء وعدد من الإصابات إثر القصف الإسرائيلي المتواصل على مخيم النصيرات شهيد وإصابتان بغارة للعدو جنوب لبنان "مؤتة" تعقد يوما علميا لأبحاث طلبتها المتميزين في كلية الطب امين عمان يلتقي وزير الشؤون السياسية والبرلمانية وزير الأشغال: فتح طريق العارضة أمام حركة السير نهاية الشهر المقبل مدارس جرش تحتفل باليوم الوطني للعلم الأردني الأميرة بسمة بنت طلال تؤكد أهمية التصدي لظاهرة تسول الأطفال ومعالجة أسبابها

القسم : تعليم وجامعات
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 05/04/2020 توقيت عمان - القدس 12:33:10 PM
110 الاف دينار من "مؤته" لدعم جهود مواجهة فيروس كورونا
 110 الاف دينار من "مؤته" لدعم جهود مواجهة فيروس كورونا

الحقيقة الدولية الكرك عبدالحميداالمعايطه

 

أعلن الدكتور ظافر الصرايرة رئيس جامعة مؤتة، ان المبادرة التي اطلقتها الجامعة في وقت سابق عن فتح باب التبرعات ،لدعم جهود وزارة الصحة في مواجهه انتشار فيروس كورونا قد اثمرت عن مساهمة مالية  تقدر ب  110 الف دينار  حصيلة ما قدمته الجامعة و العاملين من اعضاء الهيئة التدريسية والادارية فيها.

 

وقال الصرايرة ان إطلاق هذه المبادرة يأتي إيمانا بالمسؤولية المجتمعية والوطنية للجامعة تجاة الوطن ،وتجسيدا لدور الجامعة ،باعتبارها مؤسسة وطنية ،من واجبها  تقديم الممكن ومساندة الجهود الوطنية المبذولة التي تقوم بها الحكومة بمختلف قطاعاتها، ولأن وزارة الصحة تقوم بالدور الاساسي في مواجهة خطر انتشار فيروس كورونا ، تداعى العاملون في الجامعة للتبرع والمساهمة في هذه الجهود الوطنية والتي تدار بحكمة وادارة ملكية من لدن جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم-حفظة الله ورعاه - الذي يولي الاردنيين وصحتهم كل الاهتمام .

 

وثمن الصرايرة مواقف العاملين في جامعة مؤتة ،وتبرعهم السخي  ودعمهم المتواصل لجهود الجامعة في قيامها بدورها المجتمعي وخصوصا في هذه الظروف الاستثنائية التي يمر بها الوطن .مؤكدا على الدور التوعوي الذي قامت به كلية الطب خصوصا  وطلبة الجامعة بشكل عام في تقديم النشرات التوعوية التي تدعو إلى اتباع السلوكيات الصحية اللازمة لتجنب انتشار فيروس كورونا والذي أصبح جائحة عالمية ،إضافة إلى دعم الإجراءات الحكومية المتمثلة بالحجر المنزلي وعدم الاختلاط .

 

وشكر الصرايرة وبالنيابة عن العاملين في الجامعة وطلبتها كافة الجهود الوطنية المخلصة التي تبذلها الحكومة والقوات المسلحة والأجهزة الأمنية وكافة المؤسسات الوطنية وأفراد المجتمع، في التصدي لهذا الوباء ومنع انتشاره، وحمى الله الاردن وقيادته الهاشمية الفذة ،وكل المخلصين من أبناء الوطن .

Sunday, April 5, 2020 - 12:33:10 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023