وزير التربية يبرر اسباب تراجع طلبة الأردن بالقراءة والرياضيات والعلوم وزير التربية: البدء بتوزيع طلبة الثانوية العامة ضمن مسارين وزير التربية: 25 مليون دينار تكلفة دورة التوجيهي ارتفاع عدد جثامين الشهداء في المقبرة الجماعية بخان يونس إلى 310 بعد اختبار دولي للطلبة.. خشية من تدهور مستوى التعليم في الأردن مدير شرطة جرش يلتقي رؤساء الجمعيات في المحافظة مركزية المهندسين تقر نظامي "الصندوق التعاوني" و"المسؤولية المهنية" لاصحاب المكاتب الهندسية أكثر من 41 ألف شهيد ومفقود في قطاع غزة احباط محاولة تهريب 73500 حبة كبتاجون في قضيتين منفصلتين بمركز حدود جابر رشقة صاروخية باتجاه سديروت في اليوم الـ200 للعدوان على غزة شهيد جراء استهداف مسيرة صهيونية مركبة مدنية جنوب لبنان شهيد وإصابات في قصف للعدو على بيت لاهيا المعتقل عزات غوادرة من جنين يدخل عامه الـ22 في سجون الإحتلال الإفتاء تصدر اكثر من 39 ألف فتوى خلال شهر رمضان الاحتلال يقتحم البلدة القديمة في مدينة نابلس

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 04/04/2020 توقيت عمان - القدس 8:31:29 PM
13 إصابة جديدة بكورونا وشفاء 16 حالة ..فيديو
13 إصابة جديدة بكورونا وشفاء 16 حالة ..فيديو
الحقيقة الدولية – عمان - خاص

أعلن وزير الصحة سعد جابر، مساء السبت عن تسجيل 13 إصابة جديدة بكورونا ليرتفع الإجمالي 323 في الأردن.

 

وأضاف في إيجاز مشترك مع وزير الدولة لشؤون الإعلام، من المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات أنه سجلت 16 حالة شفا غادرت مستشفيات العزل هذا اليوم.

 

وقال الوزير إنّ الحالات توزعت كالتالي: حالتان من محافظة إربد، وحالة من فندق ريجنسي لمريض مصاب قادم من بريطانيا في الـ 16 من شهر أذار، ومصابة من الملكية الأردنية وهي تعمل منظفة للطائرات، وحالة مخالطة لمصابٍ في عجلون.

 

إضافة، إلى 5 إصابات من عائلة واحدة خالطوا أبيهم المصاب، و3 من عائلة واحدة مخالطون للأب والأم المصابين.

 

وقال الوزير إنّ عدد حالات الشفاء هو 16 حالة، مشيراً إلى أنها توزعت كما يلي: 11 حالة في مستشفى الأمير حمزة، و5 حالات في مستشفى الملك المؤسس.

 

وقال الوزير: "باسمي واسم كل الكوادر الطبية، أتقدم إلى جلالة الملك بعظيم الشكر والامتنان على الدعم والإشراف على كل كبيرة وصغيرة، وسيدي اطمئنانك اليوم، وكل يوم، على جنودك من أطباء وممرضين وفنيين ودعمك المتواصل هو الدافع لنّا للاستمرار بالعمل المخلص الدؤوب".

 

وأعرب الوزير في حديثه عن عظيم شكره لجلالة الملك عبدالله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبدالله، على تزويد وزارة الصحة والقطاعات الطبية بكافة احتياجاتها من أجهزة ومواد طبية رغم شح هذه المواد في السوق العالمية. 

 

وأكّد الوزير على أنّ جهود جلالة الملك عبدالله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبدالله هو حافز للاستمرار بالعمل الصادق والمخلص الدؤوب.

 

وشكر الوزير باسمه واسم كل القطاعات الطبية والكوادر جلالة الملك، قائلاً: " أقول لجلالة الملك ابشر سيدنا نحن جنودك".


Saturday, April 4, 2020 - 8:31:29 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023