أول تعليق رسمي في مصر على زراعة البن بعد 40 عاما من التجارب المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور "داعش" مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقة وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الجمعة 26- 4 – 2024 الولايات المتحدة و17 دولة تدعو حماس للإفراج عن المحتجزين لديها بايدن يعين ليز غراندي مبعوثة خاصة جديدة للشؤون الإنسانية في الشرق الأوسط أطعمة تحتوي بلاستيك فاحذرها انتهاء موسم نجم تشيلسي انقلب السحر على الساحر.. قوة جيسوس تتحول لنقطة ضعف الهلال "مستقلة للانتخاب" : مستعدون للانتخابات .."الشؤون السياسيه" : المجلس القادم فرصة للأحزاب - فيديو الصحة العالمية: 57% من أطفال أوروبا بعمر 15 عاما شربوا الخمر مرة على الأقل أدوية الحموضة تزيد احتمالات الصداع النصفي 8 طرق مميزة لشحن الهاتف الذكي بسرعة فائقة البريزات يلقي كلمة أعضاء الفدرالية العالمية لمدن السياحة في نيوزلندا. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة الفرايه من جرش يؤكد على أهمية مشاركة المواطنين في الحياة السياسية والحزبية

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 04/04/2020 توقيت عمان - القدس 4:26:50 PM
نيمار ينضم لقائمة النجوم المتبرعين بالملايين
نيمار ينضم لقائمة النجوم المتبرعين بالملايين


تبرع البرازيلي نيمار، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي بـ5 ملايين ريال برازيلي (نحو مليون دولار أمريكي) لمكافحة فيروس كورونا المستجد في بلاده، بحسب ما كشفت عنه قناة "أس بي تي" المحلية.

 

وسيسدد جزء من هذا المبلغ إلى "يونيسيف" (منظمة الأمم المتحدة للطفولة)، ويذهب الباقي إلى صندوق تضامن أنشأه صديق المهاجم، المقدم التلفزيوني الشهير، لوسيانو هوك.

 

وكان هوك، المرشح المحتمل للانتخابات الرئاسية البرازيلية، أعلن أخيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي جمع 1.5 مليون ريال (نحو 300 ألف دولار أمريكي) لصالح سكان الأحياء الفقيرة في ريو دي جانيرو، خصوصا المعرضين للإصابة بفيروس كورونا المستجد.

 

وحذا نيمار البالغ 28 عاما حذو زميله في باريس سان جيرمان الفرنسي المهاجم الشاب، كيليان مبابي، الذي تبرع بمبلغ لم يكشف عنه لمؤسسة "آبي بيار".

 

وتم توجيه الانتقادات الأسبوع الماضي لانتشار صور له مع أصدقائه يمارس الكرة الشاطئية، فيما تطبق في البرازيل قواعد صارمة للحجر المنزلي.

 

لكن محيطه أكد أن اللاعب لم يستقبل "أية زيارة" وكان في حجر منزلي "معزولا تماما" إلى جانب أشخاص آخرين سافروا معه من فرنسا.

 

وكان عدد من نجوم كرة القدم قد تبرع للأسباب عينها، أبرزهم الارجنتيني ليونيل ميسي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Saturday, April 4, 2020 - 4:26:50 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023