وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الاربغاء 24 – 4- 2024 تربويون : " كورونا " بريئة من تدنى مستوى التعليم في الاردن والوزارة تفتقد لـ"صناع قرار" - فيديو هيئة البث العبري: الجيش "الإسرائيلي" يستعد لدخول رفح قريبا جدا مسؤول أميركي : خطر المجاعة مرتفع للغاية في غزة مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يعزي عشيرة النسور الخوالدة: ضمانات قانونية لمنتسبي الأحزاب بعدم تعرضهم للمساءلة ما لا تعرفه عن تمرين الدفاع المدني الذي تابعه جلالة الملك وزنه أكبر من 4 أفيال صغيرة .. تحول جذري في حياة أثقل رجل في العالم نصائح لحماية نفسك من عمليات الاحتيال الناتجة عن استنساخ الصوت بالذكاء الاصطناعي ميتا تفتح نظام تشغيل نظارة كويست لمنافسة آبل مواجهة مصيرية للوحدة أمام الشباب.. وصراع ثلاثي شرس على المركز السادس الخريشة: المشاركة السياسية في الأردن حالة مستمرة وليست جديدة محامي لادعاء نيويورك: عند الحديث عن موكلي أطلق عليه لقب الرئيس مصر.. مات الأخ فلحقت به شقيقته بعد ساعتين في الإسكندرية 16 قتيلا و28 مفقودا في غرق مركب قبالة سواحل جيبوتي

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 03/04/2020 توقيت عمان - القدس 7:26:28 PM
مجلس محافظة الكرك يثمن إجراءات الحكومة في مواجهة كورونا
مجلس محافظة الكرك يثمن إجراءات الحكومة في مواجهة كورونا


الحقيقة الدولية - الكرك – عبدالحميد المعايطه

ثمن مجلس محافظة الكرك اليوم الإجراءات الحكومية لمنع تفشي فيروس كورونا بين المواطنين.

ووجه المجلس رسالة لأبناء محافظة الكرك وصفوا فيها الإجراءات الحكومية بالذكية والمدروسة بعناية من قبل الحكومة والقوات المسلحة وكافة الأجهزة الأمنية والجهات المعنية، وفيما يلي نص الرسالة:

"للأهل والعزوة في محافظتنا العزيزة" 
من كرك التاريخ والمجد ، كرك الأوفياء والشهداء الكاظمين الغيظ والقابضين على جمر الصبر ، الحافظين للعهد ، الذائدين ببسالة وشرف عن حياض الأردن الطاهر جنوداً لا يتزعزع إيمانهم بالله ولا يساومون على الوطن وقيادته وشعبه عهدُ دمٍ نذروه ليبقى الأردن شامخاً عزيزاً  في وجه كل التحديات وشوكة في حلوق المتربصين .

نثمن وبافتخار الموقف المثالي بإدارة الازمه الصحية التي تواجه وطننا والعالم اجمع  بتوجيه واشراف قائد الوطن المفدى وولي عهده المحبوب وظهر جليا من خلال الاجراءات الذكية والمدروسة بعنايه من حكومتنا الأردنية وقواتنا المسلحة وكافة الأجهزة الأمنية وكافة الجهات المعنية ومما زادنا فخرا  ان تلك الخطط والاجراءات نفذت بكل جديه واخلاص منهم بالإضافة  الى وعي والتزام  اغلبية ابناء الوطن الاشاوس والحمد لله .

ومن خلال هذا المنبر نتقدم الى اهلنا بأشد الاعتذار باننا لم نمنح تصاريح تخولنا  بحرية الحركة لنقدم افضل ما يلزم  لخدمتكم ولكن وزارة الإدارة المحلية منعت عنا هذا الدور لأسباب نحن كمجالس محافظات نعرفها ونعرف الغاية منها رغم ان مجالس المحافظات هم المعنيون بخطط الطواري مع المجلس التنفيذي، ومع ذلك رغم التزامنا بتطبيق قانون الحظر لكننا كنا متابعين بكل طاقه لهمومكم وايصالها لأصحاب القرار ومتابعة حلها ونحن مجلس محافظة الكرك وباسم ابناء الكرك النشامى كنا اول المبادرين بالوقوف بجانب الوطن والحكومة وبالأخص وزارة الصحة .

حمى الله وطننا الغالي وقائدنا المفدى وقواتنا المسلحة الباسلة واجهزتنا الامنية وعسى ان تزول هذه المحنه بأمر الرحمن الرحيم زوالا كاملا. 

آملين من الشعب الاردني الاصيل الامتثال الى الاوامر السماوية والنبوية واولي الامر لكي نعبر بأمان من هذه المحنه الملمة بنا. 
تحريراً الجمعة ٣/نيسان /٢٠٢٠م

Friday, April 3, 2020 - 7:26:28 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023