"مرض قاتل" ينتشر في ولاية أمريكية ويهدد حياة البشر بعد وصول مغامر بريطاني لأقصى نقطة في إفريقيا ركضا.. خبراء يوضحون ما يفعله الجري بالجسم "الديناصور" الهندي.. هل يسرح في الطبيعة حقا أم في مخيلة البشر؟ هل تغلب ريال مدريد على مان سيتي بالحظ؟.. غوارديولا ينهي الجدل أراوخو يرد على انتقادات غوندوغان لأدائه في لقاء سان جيرمان 4 من دولة واحدة.. 5 نجوم عرب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا رئيس الأركان الجزائري: بلادنا في أشد الحرص على قرارها السيادي تونس.. القبض على إرهابي مصنف بأنه "خطير جدا" الناطق باسم اليونيفيل: القوة الأممية المؤقتة في لبنان محايدة ولا تقوم بأنشطة مراقبة ولا تدعم أي طرف اتفاق سوري عراقي إيراني لتعزيز التعاون في مجال مكافحة الإرهاب ماكرون يرفض الاتهامات بازدواجية المعايير بسبب زيادة مشتريات فرنسا من الغاز الروسي بينهم محكوم عليهم بالإعدام.. رئيس زيمبابوي يعفو عن آلاف السجناء بمناسبة عيد الاستقلال بروكسل تعتزم استثمار نحو 3 مليارات يورو من الفوائد على الأصول الروسية المجمدة في دعم أوكرانيا القوات الجوية الروسية تدمر 5 قواعد للمسلحين في محافظة حمص السورية الصفدي يبحث مع رئيسة اللجنة الدولية للصليب وجهود إيصال المساعدات لغزة

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 03/04/2020 توقيت عمان - القدس 7:24:54 PM
الحواتمة يشكر كل الذين التزموا بتعليمات الحظر الشامل
الحواتمة يشكر كل الذين التزموا بتعليمات الحظر الشامل


الحقيقة الدولية – عمان – خاص

قدم مدير الامن العام اللواء الركن حسين الحواتمة خلال تفقده لعدد من الدوريات ونقاط الغلق في العاصمة  شكره الى كل من التزم بالأوامر والتعليمات بالحظر الشامل اليوم، مؤكدا ان الاردنيين ضربوا اليوم اروع امثلة المواطنة الحقة والوعي والحرص على وطنهم وسلامة افراده .

واكد الحواتمة ان ما شهدته شوارع المملكة اليوم من التزام بما صدر من اوامر وتعليمات يؤكد الوعي الجمعي لدى المواطن الاردني والتزامه وحرصه على المصلحة الوطنية العليا والحفاظ على سلامة المجتمع، آملاً ان يستمر هذا الالتزام بكل ما يصدر من اوامر وفق قانون الدفاع في الايام القادمة وان لا نرى اية مخالفة تذكر لنتجاوز هذه الازمة بأسرع وقت مع المحافظة على صحة وسلامة الجميع ولنضرب للعالم اجمع اروع امثلة الوعي والالتزام والتكاتف والعمل يدا بيد .

وشدد بذات الوقت انه لا يمكن وتحت اي ظرف كان التهاون مع كل من يخالف الاوامر والتعليمات ويهدد امن وسلامة مجتمع بأكمله ، مشيرا اننا نعمل بالتعاون مع القوات المسلحة /الجيش العربي وفق خطط تضمن ضبط كافة المخالفات واتخاذ الاجراءات القانونية حيالها بجدية وحزم ودون تحيز وتمييز .

Friday, April 3, 2020 - 7:24:54 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023