القسم : احداث متدحرجه
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 02/04/2020 توقيت عمان - القدس 2:25:28 PM
شبهات قوية في إيطاليا بأن أعداد ضحايا كورونا أكبر من المعلن!
شبهات قوية في إيطاليا بأن أعداد ضحايا كورونا أكبر من المعلن!

تحدثت صحيفة "وول ستريت جورنال" عن وجود شُبهات بأن يكون عدد ضحايا الفيروس التاجي في إيطاليا أكبر من المعلن، لأسباب موضوعية.

 

ونقلت الصحيفة عن  أوجينيو فوساتي، نائب عمدة بلدة كوكالو الإيطالية قوله: "هناك عدد كبير من المتوفين أكثر من المعلن رسميا. لكن هذا ليس اتهاما. لقد لقي العديدون مصرعهم ولم يتم فحصهم بتاتا، لأن الوقت والموارد محدودان".

 

وفقا لذات الصحيفة، يقتصر اختبار الفيروس التاجي (كورونا) في إيطاليا بشكل رئيس على أولئك الذين يعانون من الأعراض فقط دون غيرهم.

 

وقال في هذا السياق، الطبيب من مدينة بريشيا الإيطالية، إليانور كولومبي: "كثير من الذين ماتوا ولم يجتازوا الاختبار هم من كبار السن، ولكن في العادة لا يموت الكثير من الناس في وقت واحد. إنه الفيروس التاجي".

 

وتحتل إيطاليا المرتبة الأولى في أوروبا من حيث انتشار الفيروس التاجي.

 

 وبموجب أحدث البيانات الرسمية الإيطالية التي أصدرها مساء أمس الأربعاء رئيس دائرة الدفاع المدني في البلاد، أنجيلو بوريلي، فقد تم بالفعل تسجيل أكثر من 110 آلاف حالة إصابة بالنوع الجديد من الفيروسات التاجية (كوفيد-19)، فيما تم شفاء حوالي 17 ألف مصاب بالعدوى، وبلغ عدد الوفيات 13155 شخصا.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Thursday, April 02, 2020 - 2:25:28 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
مدرسه خاصه بالجويده حي الباير
تهديد العاملين بعدم تسليم راتب شهر 4وراتب شهر5في حال عدم تقديم الاستقاله والمخالصه الماليه وتم طردهم من المدرسه (لاتاتو الى المدرسه للمطالبه برواتبكم) ... تعليقا على الخبر ...وزارة العمل تطلق خدمة الكترونية للعمال وأصحاب العمل بعنوان " احنا فزعتك، حمايتك أولويتنا"
احمد محمد عبدالله مرعي
قدمت لدعم عمال المياومة وجاني مسج تم اسحقاقك الدعم لحد الان ما صرفو ... تعليقا على الخبر ...اسحاقات: أولويتنا الان عمال المياومة.. وقد نعيد النظر بشروط دعم الخبز.. فيديو
ام صقور العرب
ارجو ان تكون عطلة العيد لمساء يو الثلاثاء ... تعليقا على الخبر ...العضايلة : كل المؤشرات تدلل على ان اول ايام عيد الفطر سيكون يوم الاحد
ابتسام عوض
الرجاء الابقاء على الدكاكين في المناطق الشعبيه مغتوحة ... تعليقا على الخبر ...العضايلة : كل المؤشرات تدلل على ان اول ايام عيد الفطر سيكون يوم الاحد
أنور عيس
انا بطلب من الحكومة عمل حظر شامل خلال فترة العيد الفطر السعيد زي كل جمعة من كل أسبوع لمنع التجمعات والازدحامات ومنع استخدم المركبات الخصوصي والنقل العام من العمل والنتقل شكرا وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير المرسل أنور ... تعليقا على الخبر ...العضايلة : كل المؤشرات تدلل على ان اول ايام عيد الفطر سيكون يوم الاحد
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020