أول تعليق رسمي في مصر على زراعة البن بعد 40 عاما من التجارب المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور "داعش" مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقة وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الجمعة 26- 4 – 2024 الولايات المتحدة و17 دولة تدعو حماس للإفراج عن المحتجزين لديها بايدن يعين ليز غراندي مبعوثة خاصة جديدة للشؤون الإنسانية في الشرق الأوسط أطعمة تحتوي بلاستيك فاحذرها انتهاء موسم نجم تشيلسي انقلب السحر على الساحر.. قوة جيسوس تتحول لنقطة ضعف الهلال "مستقلة للانتخاب" : مستعدون للانتخابات .."الشؤون السياسيه" : المجلس القادم فرصة للأحزاب - فيديو الصحة العالمية: 57% من أطفال أوروبا بعمر 15 عاما شربوا الخمر مرة على الأقل أدوية الحموضة تزيد احتمالات الصداع النصفي 8 طرق مميزة لشحن الهاتف الذكي بسرعة فائقة البريزات يلقي كلمة أعضاء الفدرالية العالمية لمدن السياحة في نيوزلندا. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة الفرايه من جرش يؤكد على أهمية مشاركة المواطنين في الحياة السياسية والحزبية

القسم : فلسطين - ملف شامل
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 02/04/2020 توقيت عمان - القدس 12:28:40 AM
"صحة غزة": نحتاج 100 جهاز تنفس صناعي و140 سرير عناية مركزة
"صحة غزة": نحتاج 100 جهاز تنفس صناعي و140 سرير عناية مركزة


قال مركز الإعلام والمعلومات الحكومي في غزة إن وزارة الصحة بحاجة لتوفير 100 جهاز تنفس صناعي و140 سرير عناية مركزة لتحقيق الاستجابة الأولى لمواجهة فيروس كورونا حال تفشي الفيروس، حيث أن المتوفر 63 جهاز تنفس صناعي و78 سرير عناية مركزة فقط".

وأضاف المركز خلال مؤتمره في الإيجاز اليومي الأربعاء الطواقم الطبية تتابع صحياً 1816 مستضافًا داخل 27 مركزاً للحجر الصحي، بينهم 1061 حالة مرضية في الفنادق والمراكز الصحية والمستشفيات التخصصية ضمن الإجراءات الوقائية المعتمدة.

وذكر الناطق باسم الوزارة أشرف القدرة أن وزارته كثفت الترصد الوبائي وسحب العينات المخبرية للمستضافين في مراكز الحجر الصحي وأجرت 830 فحصاً لحالات مشتبهة خلال مارس الماضي كانت معظمها سلبية.

وجدد القدرة دعوته لكافة المواطنين الالتزام الكامل بإجراءات الوقاية المكوث لفترات أطول في المنازل وعدم والتحرك إلاّ للضرورة القصوى، خاصة كبار السن والأطفال ومرضى الجهاز التنفسي وذوي المناعة الضعيفة والامراض المزمنة إلى تجنب الأسواق والتجمعات والأماكن العامة.

وأشار إلى أن الحالتين التي أعلن عنهما مساء أمس الثلاثاء اكتشفتا خلال الفحص المخبري المستمر للمحجورين ولم تخالطا أحداً ولم تظهر عليهم أي أعراض مرضية، ليرتفع عدد المصابين بالفايروس بقطاع غزة إلى 12 إصابة.

وأكد القدرة الوضع الصحي لكافة الحالات المصابة بالفيروس مطمئنة ومستقرة ولم تطرأ عليها تغيرات صحية في مستشفى العزل بمعبر رفح.

وقال إن الحالات المكتشفة في قطاع غزة كانت جميعها داخل مراكز الحجر الصحي مما يؤكد سلامة الإجراءات الاحترازية المتخذة والتي ساهمت في تحصين المجتمع ولم تسجل أي إصابة داخل المناطق السكنية حتى اللحظة.

الحقيقة الدولية - وكالات

Thursday, April 2, 2020 - 12:28:40 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023