"مرض قاتل" ينتشر في ولاية أمريكية ويهدد حياة البشر بعد وصول مغامر بريطاني لأقصى نقطة في إفريقيا ركضا.. خبراء يوضحون ما يفعله الجري بالجسم "الديناصور" الهندي.. هل يسرح في الطبيعة حقا أم في مخيلة البشر؟ هل تغلب ريال مدريد على مان سيتي بالحظ؟.. غوارديولا ينهي الجدل أراوخو يرد على انتقادات غوندوغان لأدائه في لقاء سان جيرمان 4 من دولة واحدة.. 5 نجوم عرب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا رئيس الأركان الجزائري: بلادنا في أشد الحرص على قرارها السيادي تونس.. القبض على إرهابي مصنف بأنه "خطير جدا" الناطق باسم اليونيفيل: القوة الأممية المؤقتة في لبنان محايدة ولا تقوم بأنشطة مراقبة ولا تدعم أي طرف اتفاق سوري عراقي إيراني لتعزيز التعاون في مجال مكافحة الإرهاب ماكرون يرفض الاتهامات بازدواجية المعايير بسبب زيادة مشتريات فرنسا من الغاز الروسي بينهم محكوم عليهم بالإعدام.. رئيس زيمبابوي يعفو عن آلاف السجناء بمناسبة عيد الاستقلال بروكسل تعتزم استثمار نحو 3 مليارات يورو من الفوائد على الأصول الروسية المجمدة في دعم أوكرانيا القوات الجوية الروسية تدمر 5 قواعد للمسلحين في محافظة حمص السورية الصفدي يبحث مع رئيسة اللجنة الدولية للصليب وجهود إيصال المساعدات لغزة

القسم : كورونا - ملف شامل
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 02/04/2020 توقيت عمان - القدس 12:28:04 AM
أردوغان: هدف تركيا تجاوز أزمة كورونا العصيبة بأسرع وقت وأقل خسائر
أردوغان: هدف تركيا تجاوز أزمة كورونا العصيبة بأسرع وقت وأقل خسائر


قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان الأربعاء، إن تركيا  ستتجاوز أزمة كورونا، مؤكدا أن بلاده مصممة على مواصلة الإنتاج والتصدير.

وأضاف أردوغان مخاطبا رؤساء فروع حزب العدالة والتنمية في الولايات التركية، أن الهدف الأساسي هو تخليص البلاد من هذه الفترة العصيبة بأسرع وقت وأقل خسائر.

وتابع أن المؤسسات التركية تتابع بدقة إجراءات مكافحة وباء كورونا في كافة أنحاء البلاد، مشيرا إلى أن تركيا تمتاز بأنها بدأت بمكافحة كورونا مبكرا من خلال البنية التحتية الصحية القوية.

ودعا أردوغان الشعب التركي إلى التزام منازلهم لحين انقضاء أزمة كورونا، مؤكدا أنه على قدر الزيادة في مدة العزل الاجتماعي، يزداد تباطؤ انتشار الفيروس.

وفي وقت سابق أمس الثلاثاء، أعلنت وزارة الصحة التركية تسجيل 46 وفاة جديدة، خلال آخر 24 ساعة، ليرتفع بذلك إجمالي الضحايا إلى 214.

وأضافت أن أعداد المصابين بالفيروس في البلاد ارتفعت إلى 13531، في حين وصل عدد المتعافين 243.

الحقيقة الدولية  - وكالات

Thursday, April 2, 2020 - 12:28:04 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023