وزير التربية يبرر اسباب تراجع طلبة الأردن بالقراءة والرياضيات والعلوم وزير التربية: البدء بتوزيع طلبة الثانوية العامة ضمن مسارين وزير التربية: 25 مليون دينار تكلفة دورة التوجيهي ارتفاع عدد جثامين الشهداء في المقبرة الجماعية بخان يونس إلى 310 بعد اختبار دولي للطلبة.. خشية من تدهور مستوى التعليم في الأردن مدير شرطة جرش يلتقي رؤساء الجمعيات في المحافظة مركزية المهندسين تقر نظامي "الصندوق التعاوني" و"المسؤولية المهنية" لاصحاب المكاتب الهندسية أكثر من 41 ألف شهيد ومفقود في قطاع غزة احباط محاولة تهريب 73500 حبة كبتاجون في قضيتين منفصلتين بمركز حدود جابر رشقة صاروخية باتجاه سديروت في اليوم الـ200 للعدوان على غزة شهيد جراء استهداف مسيرة صهيونية مركبة مدنية جنوب لبنان شهيد وإصابات في قصف للعدو على بيت لاهيا المعتقل عزات غوادرة من جنين يدخل عامه الـ22 في سجون الإحتلال الإفتاء تصدر اكثر من 39 ألف فتوى خلال شهر رمضان الاحتلال يقتحم البلدة القديمة في مدينة نابلس

القسم : كورونا - ملف شامل
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 02/04/2020 توقيت عمان - القدس 12:27:28 AM
تونس.. ارتفاع عدد الوفيات بكورونا إلى 12 والمصابين إلى 423
تونس.. ارتفاع عدد الوفيات بكورونا إلى 12 والمصابين إلى 423

أعلنت وزارة الصحة التونسية اليوم الأربعاء، ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا المستجد إلى 12 حالة، مشيرة إلى تسجيل 30 إصابة جديدة ليبلغ إجمالي المصابين 423.

وأعلن وزير الصحة عبد اللطيف المكي عن شفاء 5 مصابين بفيروس كورونا في تونس.

وأشارت الصحة التونسية إلى أن "التطور في الوضع الوبائي يؤشر إلى انتشار المرض بسرعة بعدة مناطق من البلاد، مما يستوجب الالتزام بتطبيق الحجر الصحي الذاتي والحجر الصحي العام كأحد أهم الإجراءات الوقائية الواجب احترامها للحد من فيروس كورونا".

وفرضت السلطات التونسية حجرا صحيا على أغلبية السكان منذ الأسبوع الماضي، لمكافحة كورونا.

وشهدت ضواحي العاصمة التونسية، احتجاجات على غياب المواد والسلع الغذائية من المتاجر، وسط مطالبات بتوزيع عادل للغذاء خلال الحجر المفروض. 

وأمام مقر إقامة الرئيس التونسي قيس سعيد في منطقة المنيهلة، تظاهر المئات، وقاموا بحرق الإطارات، مطالبين بتوزيع عادل لسلال الغذاء على الطبقات الفقيرة والمهمشة.

الحقيقة الدولية - وكالات

Thursday, April 2, 2020 - 12:27:28 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023