أجواء مائلة للدفء في أغلب المناطق حتى الاثنين انفجارات بأصفهان.. إيران تنفي وقوع هجوم خارجي و"إسرائيل" ترفض التعليق "مرض قاتل" ينتشر في ولاية أمريكية ويهدد حياة البشر بعد وصول مغامر بريطاني لأقصى نقطة في إفريقيا ركضا.. خبراء يوضحون ما يفعله الجري بالجسم "الديناصور" الهندي.. هل يسرح في الطبيعة حقا أم في مخيلة البشر؟ هل تغلب ريال مدريد على مان سيتي بالحظ؟.. غوارديولا ينهي الجدل أراوخو يرد على انتقادات غوندوغان لأدائه في لقاء سان جيرمان 4 من دولة واحدة.. 5 نجوم عرب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا رئيس الأركان الجزائري: بلادنا في أشد الحرص على قرارها السيادي تونس.. القبض على إرهابي مصنف بأنه "خطير جدا" الناطق باسم اليونيفيل: القوة الأممية المؤقتة في لبنان محايدة ولا تقوم بأنشطة مراقبة ولا تدعم أي طرف اتفاق سوري عراقي إيراني لتعزيز التعاون في مجال مكافحة الإرهاب ماكرون يرفض الاتهامات بازدواجية المعايير بسبب زيادة مشتريات فرنسا من الغاز الروسي بينهم محكوم عليهم بالإعدام.. رئيس زيمبابوي يعفو عن آلاف السجناء بمناسبة عيد الاستقلال بروكسل تعتزم استثمار نحو 3 مليارات يورو من الفوائد على الأصول الروسية المجمدة في دعم أوكرانيا

القسم : كورونا - ملف شامل
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 02/04/2020 توقيت عمان - القدس 12:26:28 AM
إصابة نائب عراقي سابق بكورونا
إصابة نائب عراقي سابق بكورونا

أفادت وسائل إعلام عراقية اليوم الأربعاء، بإصابة عضو سابق في مجلس النواب العراقي بفيروس كورونا.

ولفتت وسائل الإعلام إلى أن النائب السابق سالم صالح المسلماوي، عاد منذ 14 يوما إلى محافظة بابل من إيران وكان بحالة صحية سيئة.

وأشارت إلى أن المسلماوي أجرى فحصا مخبريا لفيروس كورونا وتبين أنه مصاب، وهو حاليا بالحجر الصحي، وقد اتخذت وزارة الصحة العراقية الإجراءات المناسبة بحق جميع المخالطين له.

وأعلنت وزارة الصحة العراقية أمس الثلاثاء، عن ارتفاع حصيلة الوفيات جراء فيروس كورونا في البلاد إلى 50 حالة.

وذكر بيان صدر عن الوزارة، أن "مجموع حالات الإصابة بفيروس كورونا ارتفع إلى 694، فيما وصل مجموع حالات الشفاء إلى 170".

الحقيقة الدولية - وكالات

Thursday, April 2, 2020 - 12:26:28 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023