القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 01/04/2020 توقيت عمان - القدس 3:06:01 PM
الرئيس التنفيذي لشركة تطوير معان يطالب رجال الأعمال بدعم صندوق "همة وطن"
الرئيس التنفيذي لشركة تطوير معان يطالب رجال الأعمال بدعم صندوق "همة وطن"

الحقيقة الدولية – معان - قاسم الخطيب

 

دعى الرئيس التنفيذي لشركة تطوير معان المهندس حسين كريشان رجال الأعمال في محافظة معان بالتبرع لصالح دعم (صندوق همة وطن ) والذي أصدره  رئيس الوزراء وزير الدفاع عمر الرزاز، بأمر الدفاع رقم (4)، والذي جاء لدعم الجهود الوطني لمكافحة وباء فيروس كورونا، ومواجهة آثاره .

 

 وقال كريشان أن الحكومة تناولت إدارة الأزمة باحترافية ومسئولية عالية، وبمتابعة متواصلة من جلالة الملك عبد الله الثاني الذي يتابع أولا بأول ويصدر توجيهاته للحكومة للحفاظ على أرواح المواطنين بغض النظر عن النتائج الاقتصادية والأعباء التي ستترتب على هذه الإجراءات الاحترازية.

 

ودعى  كريشان إلى مساندة الدولة لمواجهة أزمة كورونا في هذه الظروف الاقتصادية الصعبة من خلال التشاركية الحقيقية التي امتاز فيها وطننا الغالي.

 

وأضاف كريشان أن هذا الصندوق سيقوم بدور وطني وواجب على الجميع تقديم الدعم المادي له ليحقق أهدافه المرجوة في مكافحة جائحة كورونا وانعكاساتها السلبية على الوطن بأسره من النواحي الاقتصادية .

 

وأكد كريشان على أن جلالة الملك عبد الله يقول إننا سنفعل كل ما بوسعنا للتغلب على هذه الأزمة التي نمر بها ، مطالبا أبناء الأسرة الأردنية بضرورة الالتزام بالتعليمات الصادرة عن الجهات المعنية والتي هدفها الحفاظ على سلامة الوطن وصحة المواطن والتي هي أولويات قائد الوطن جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين في هذه الأيام الحرجة لمواجهة هذا الفيروس والقضاء عليه .

 

لافتا كريشان إلى أن شركة تطوير معان قامت بالعديد من المبادرات التي تأتي ضمن الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها محافظة معان لحماية المواطنين والقاطنين من الإصابة بفيروس كورونا  من خلال توزيع المعقمات والكمامات والقفازات على المؤسسات والفعاليات الشعبية ضمن الجهود الوطنية .

Wednesday, April 1, 2020 - 3:06:01 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023