القسم : احداث متدحرجه
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 01/04/2020 توقيت عمان - القدس 2:19:14 PM
شكوك "إيجابية" في سكان مقاطعة إيطالية خالية من كورونا!
شكوك "إيجابية" في سكان مقاطعة إيطالية خالية من كورونا!

تحوم شكوك في أن سكان مقاطعة فيرارا الإيطالية يتمتعون بحصانة ضد النوع الجديد من الفيروس التاجي، وذلك لخلوها تقريبا من حالات الإصابة.

 

وذكرت صحيفة "La Nuova Ferrara" المحلية، أنه فيما يموت مئات الأشخاص في جميع أنحاء إيطاليا من الفيروس التاجي الجديد، وحالات الإصابات تعد بالآلاف، لا يوجد في فيرارا سوى 307 إصابات بالعدوى.

 

 

ويعبر مفوض الدفاع المدني المحلي، سيرجيو فنتوري عن ذلك بقوله: "الفيروس يتوقف حرفيا عند حدود فيرارا".

 

 وقال فنتوري: "ربما يكون الأمر مرتبطا بأن هذه منطقة ملاريا، أو لعلاقتها بطريقة ما بمرض الثلاسيميا، الموروث من نوع متنحي".

 

ولا يستبعد المسؤولون أن يكون معدل الإصابة المنخفض بالمنطقة مرتبطا أيضا بالتدابير المتخذة، حيث يقبع سكان فيرارا والمنطقة المحيطة بها في الحجر الصحي المنزلي.

 

يذكر أن إيطاليا حاليا في المرتبة الثانية في العالم من حيث عدد المصابين بالوباء.

 

وتقول "Worldometers"، التي ترصد إحصائيات الإصابة بالفيروس التاجي، إن ما يقرب من 106 آلاف شخص في إيطاليا أصيبوا بالعدوى بحلول 31 مارس، وتوفي 12.4 ألف شخص.

 

يذكر أن أسوأ معدلات الإصابة بالفيروس التاجي، سجلت في الولايات المتحدة، حيث يوجد نحو 180 ألف مصاب.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Wednesday, April 01, 2020 - 2:19:14 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
مدرسه خاصه بالجويده حي الباير
تهديد العاملين بعدم تسليم راتب شهر 4وراتب شهر5في حال عدم تقديم الاستقاله والمخالصه الماليه وتم طردهم من المدرسه (لاتاتو الى المدرسه للمطالبه برواتبكم) ... تعليقا على الخبر ...وزارة العمل تطلق خدمة الكترونية للعمال وأصحاب العمل بعنوان " احنا فزعتك، حمايتك أولويتنا"
احمد محمد عبدالله مرعي
قدمت لدعم عمال المياومة وجاني مسج تم اسحقاقك الدعم لحد الان ما صرفو ... تعليقا على الخبر ...اسحاقات: أولويتنا الان عمال المياومة.. وقد نعيد النظر بشروط دعم الخبز.. فيديو
ام صقور العرب
ارجو ان تكون عطلة العيد لمساء يو الثلاثاء ... تعليقا على الخبر ...العضايلة : كل المؤشرات تدلل على ان اول ايام عيد الفطر سيكون يوم الاحد
ابتسام عوض
الرجاء الابقاء على الدكاكين في المناطق الشعبيه مغتوحة ... تعليقا على الخبر ...العضايلة : كل المؤشرات تدلل على ان اول ايام عيد الفطر سيكون يوم الاحد
أنور عيس
انا بطلب من الحكومة عمل حظر شامل خلال فترة العيد الفطر السعيد زي كل جمعة من كل أسبوع لمنع التجمعات والازدحامات ومنع استخدم المركبات الخصوصي والنقل العام من العمل والنتقل شكرا وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير المرسل أنور ... تعليقا على الخبر ...العضايلة : كل المؤشرات تدلل على ان اول ايام عيد الفطر سيكون يوم الاحد
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020