واشنطن: تصريح نتنياهو عن مظاهرات الجامعات ليست تدخلا بشؤوننا شهداء وجرحى في غارات للعدو على غزة واستشهاد صياد في رفح وزير إرهابي صهيوني يدعو الموساد لاغتيال قيادات حماس وإبادة قطاع غزة بالكامل الاحتلال يعتقل شابين من بلدة قباطية جنوب جنين الاحتلال يعتقل ثلاثة مواطنين من مخيم الجلزون استقالة متحدثة باسم الخارجية الأميركية احتجاجا على سياسة واشنطن بشأن غزة 34.356 شهيدا و77368 إصابة جراء العدوان على غزة مدرب الجزيرة: عودة مبخوت ورمضان مكسب لنا مصرع وإصابة 36 شخصا إثر اندلاع حريق كبير فى فندق شرقى الهند ميتا تعتزم زيادة الإنفاق على الذكاء الاصطناعي واتساب تختبر ميزة جديدة لنقل الملفات ومشاركتها دون اتصال بالإنترنت مصر.. قاتل الرضيعة السودانية يعترف: لدي ميول جنسية للأطفال والجثث ماكرون يدعو إلى بناء مفهوم استراتيجى لدفاع أوروبى ذى مصداقية الأمن يحذر من حوادث الغرق نتيجة السباحة بالأماكن غير المخصصة جوميز يدرس الدفع بشحاتة أساسيا أمام دريمز

القسم : منوعات عامة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 01/04/2020 توقيت عمان - القدس 12:11:02 AM
تايلاند تحذر من إطلاق النكات بشأن كورونا بمناسبة “كذبة نيسان” وتهدد بسجن المخالفين
تايلاند تحذر من إطلاق النكات بشأن كورونا بمناسبة “كذبة نيسان” وتهدد بسجن المخالفين


حذرت الحكومة التايلاندية اليوم الثلاثاء من أن إطلاق النكات بشأن فيروس كورونا المستجد بمناسبة “كذبة نيسان/أبريل”، هو أمر يعاقب عليه قانون بالسجن لمدة تصل إلى خمسة أعوام.
ونشرت إدارة العلاقات العامة التابعة للحكومة التايلاندية، اليوم الثلاثاء، رسما بيانيا على حسابها على موقع “تويتر”، قالت فيه: “إنه من المخالف للقانون أن يقوم أي شخص بادعاء إصابته بـ /كوفيد-19/ في يوم كذبة نيسان/أبريل هذا العام”.

وجاء في النص المصاحب للمنشور الوارد على موقع “تويتر”: “يعاني الناس في أنحاء العالم من تفشي /كوفيد-19/، وهو سبب كاف لضرورة أن يكون الناس أكثر مراعاة، وألا يستخدموا ذلك كمقلب أو مزحة”.

وكانت الحكومة التايلاندية أعلنت حالة الطوارئ التي صارت سارية يوم الخميس الماضي، ومن المقرر أن تستمر حتى 30 من نيسان/أبريل على الأقل، في الوقت الذي تحاول فيه البلاد وقف انتشار الفيروس.
وأعلنت السلطات التايلاندية، في وقت سابق اليوم الثلاثاء، تسجيل 127 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا، بالإضافة إلى حالة وفاة واحدة، ليرتفع بذلك العدد الإجمالي لحالات الإصابة بالفيروس إلى 1651 حالة، وحالات الوفاة إلى عشر حالات.

الحقيقة الدولية – وكالات 

Wednesday, April 1, 2020 - 12:11:02 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023