عوائد سندات منطقة اليورو تهبط بعد هجوم (إسرائيلي) على إيران زلزال يضرب غرب تركيا 33 مليار دولار أصول الصناديق الاستثمارية بالسعودية في 2023 تهافت على الين والفرنك السويسري بعد هجوم (إسرائيلي) على إيران مجموعة "السبع" تعارض عملية عسكرية برفح وتدعو لوقف إطلاق النار لبنان... مسيرة في مخيم "عين الحلوة" دعماً لغزة طقس العرب: كتلة هوائية حارة تؤثر على الأردن الثلاثاء بدعوى وجود حشرة في الطعام.. وافدان بالإمارات يطلبان 100 ألف درهم تعويضا والمحكمة تصدر حكمها الكاميرات تفضح فرحة ألونسو بمواجهة روما الطاقة الذرية: لا أضرار في المنشآت النووية الإيرانية "مصدر قلق كبير".. الصحة العالمية تحذر من خطر تفشي إنفلونزا الطيور بين البشر محللون: فرص الاحتلال لإقامة حكم عسكري مؤقت في قطاع غزة "معدومة" البنك المركزي المصري يعلن القضاء على السوق السوداء للدولار الذهب يتجه لتسجيل مكاسب للأسبوع الخامس على التوالي أسطورة ليفربول يفتح النار على محمد صلاح بعد الخروج من الدوري الأوروبي

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 01/04/2020 توقيت عمان - القدس 12:10:33 AM
بطولة ألمانيا: تأكيد استمرار التوقف حتى 30 نيسان على الأقل
بطولة ألمانيا: تأكيد استمرار التوقف حتى 30 نيسان على الأقل


وافقت أندية الدوري الألماني لكرة القدم في درجتيه الأولى والثانية، الثلاثاء، على الاجراءات المتخذة لتمديد فترة تعليق الموسم جراء تفشي فيروس كورونا المستجد، حتى نهاية شهر نيسان/أبريل المقبل، وسط تقارير تفيد بأن المباريات قد تستأنف اعتبارا من الأسبوع الأول لشهر أيار/مايو المقبل، مع امكانية إنهائه خلف أبواب موصدة.

وكانت رابطة الدوري الألماني قد قررت منتصف الشهر الحالي تعليق نشاط الدرجات الثلاث الأولى حتى الثاني من نيسان/أبريل، ثم أعلنت انها ستوصي بتمديد فترة التعليق حتى 30 من الشهر المذكور الاسبوع الماضي، وهو القرار الذي وافقت عليه الاندية الالمانية الـ36 المحترفة (18 في الدرجة الأولى ومثلها في الدرجة الثانية) في اجتماع عبر تقنية الفيديو الثلاثاء.

وقال رئيس الرابطة كريستيان سيفيرت إن “مجلس الادارة شعر بالكثير من الدعم (من الاندية)”، مضيفا ان الرابطة “متماسكة”.

وذكرت صحيفة “كيكر” الألمانية الاسبوعية اليوم ان رابطة البوندسليغا تعتزم استئناف الموسم اعتبارا من عطلة نهاية الاسبوع الاولى لشهر أيار/مايو المقبل، على ان تقام المباريات خلف ابواب موصدة.

الحقيقة الدولية – وكالات 

Wednesday, April 1, 2020 - 12:10:33 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023