القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 31/03/2020 توقيت عمان - القدس 11:21:26 PM
"الأمن": ضبط 458 مركبة و331 شخصاً لمخالفتهم أوامر الحظر
"الأمن": ضبط 458 مركبة و331 شخصاً لمخالفتهم أوامر الحظر
الحقيقة الدولية - عمان
 ضبطت مديرية الأمن العام 458 مركبة و331 شخصاً إثر مخالفتهم أوامر الحظر، حيث جرى ضبطهم بظروف تخالف أوامر الحظر والسماح للخروج للتزود بالمؤن فقط.

وقال الناطق الإعلامي باسم المديرية  مساء الثلاثاء، إنّ كوادر المديرية تعمل على مدار الساعة لضبط المخالفات المرتبطة بخرق الأوامر الصادرة وفق قانون الدفاع كافة.

وشدد البيان، على أنّ المديرية لنّ تتهاون أو تميز في تطبيقها، لافتاً إلى الاستمرار إعادة نشر الدوريات الآلية ونقاط الغلق وتكثيفها لمزيد من الفاعلية الميدانية وضبط كافة اشكال المخالفات المرتكبة .

وأهابت مديرية الأمن العام بالمواطنين بالامتثال وتطبيق كل ما يصدر من أوامر وفق قانون الدفاع، والهادفة إلى حماية المجتمع والحفاظ على سلامته والحدّ من انتشار وباء كورونا .

وبالنسبة للسيارات المضبوطة، أكّدت المديرية في بيانها على أنّه سيتمّ نقلها إلى ساحات الحجز المخصصة في منطقتي سواقة والموقر، بالإضافة إلى تحمّل مالك المركبة كافة الأعباء المالية المترتبة على ذلك عند استلام مركبته بعد حجزها لمدة شهر .

Tuesday, March 31, 2020 - 11:21:26 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
مدرسه خاصه بالجويده حي الباير
تهديد العاملين بعدم تسليم راتب شهر 4وراتب شهر5في حال عدم تقديم الاستقاله والمخالصه الماليه وتم طردهم من المدرسه (لاتاتو الى المدرسه للمطالبه برواتبكم) ... تعليقا على الخبر ...وزارة العمل تطلق خدمة الكترونية للعمال وأصحاب العمل بعنوان " احنا فزعتك، حمايتك أولويتنا"
احمد محمد عبدالله مرعي
قدمت لدعم عمال المياومة وجاني مسج تم اسحقاقك الدعم لحد الان ما صرفو ... تعليقا على الخبر ...اسحاقات: أولويتنا الان عمال المياومة.. وقد نعيد النظر بشروط دعم الخبز.. فيديو
ام صقور العرب
ارجو ان تكون عطلة العيد لمساء يو الثلاثاء ... تعليقا على الخبر ...العضايلة : كل المؤشرات تدلل على ان اول ايام عيد الفطر سيكون يوم الاحد
ابتسام عوض
الرجاء الابقاء على الدكاكين في المناطق الشعبيه مغتوحة ... تعليقا على الخبر ...العضايلة : كل المؤشرات تدلل على ان اول ايام عيد الفطر سيكون يوم الاحد
أنور عيس
انا بطلب من الحكومة عمل حظر شامل خلال فترة العيد الفطر السعيد زي كل جمعة من كل أسبوع لمنع التجمعات والازدحامات ومنع استخدم المركبات الخصوصي والنقل العام من العمل والنتقل شكرا وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير المرسل أنور ... تعليقا على الخبر ...العضايلة : كل المؤشرات تدلل على ان اول ايام عيد الفطر سيكون يوم الاحد
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020