"أبل" تسحب واتساب وثريدز من متجرها الإلكتروني في الصين 3 حالات لا ينبغي فيها تنظيف الأسنان بالفرشاة فلسطينيون ينبشون القبور المؤقتة أملًا في العثور على جثامين أحبائهم المفقودين زفيريف يودع بطولة ميونخ للتنس ساعدت الحوثيين.. عودة سفينة تجسس إيرانية إلى البلاد بعد 3 سنوات من إرسالها مقتل شخص شمال العراق بهجوم نفذته مسيرة تركية إطلاق عاصفة الكترونية رافضة تمديد بيع الخمور بعد منتصف الليل هنية يصل إلى تركيا على رأس وفد من قيادة الحركة التنمية تضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين ودخل مرتفع بحوزته 235 دينارا في الزرقاء "القدس الدولية": منظمات متطرفة ترصد 50 ألف شيكل لمن يقدم "القربان" في الأقصى استشهاد طفل برصاص الاحتلال في مخيم طولكرم الصفدي في اتصال مع نظيره الإيراني: الأردن لن يسمح بخرق اجوائه من قبل ايران او (إسرائيل) نائب محافظ البنك المركزي المصري: ملتزمون بسعر صرف مرن روسيا.. أكبر مورد للنفط إلى الهند للعام الثاني على التوالي منغوليا تدفن 7 ملايين رأس ماشية

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 31/03/2020 توقيت عمان - القدس 2:41:44 PM
العضايلة: صرافات آلية متنقلة والأمن يتابع مخالفين لتعهد الحجر المنزلي - فيديو
العضايلة: صرافات آلية متنقلة والأمن يتابع مخالفين لتعهد الحجر المنزلي - فيديو

الحقيقة الدولية – عمان – خاص

 

كشف وزير الدولة لشؤون الإعلام أمجد العضايلة، أن مجموعة من البنوك وبالتعاون مع البنك المركزي ستسير صرافات آلية متنقلة بهدف الوصول إلى القرى والمناطق التي لا توجد فيها فروع للبنوك؛ للتسهيل على المواطنين.

 

وأوضح العضايلة خلال إيجاز صحفي من المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات، أن ذلك يأتي استجابة لما ورد من ملاحظات لبعض كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة ممن يجدون صعوبة في الوصول إلى فروع البنوك العاملة سيرا على الأقدام.

 

ودعا العضايلة مراجعي البنوك إلى تأجيل أي معاملات بنكية غير عاجلة وغير ضرورية في هذه الفترة المؤقتة؛ تفادياً لأي ازدحام.

 

وتابع "البنوك ومحلات الصرافة بحسب إعلان البنك المركزي أمس مستمرة بالعمل طيلة أيام الأسبوع من العاشرة صباحا وحتى الثالثة ظهراً، ما عدا أيام الجمعة والسبت".

 

وأكد أن خروج المتواجدين في الحجر الصحي الإلزامي في فنادق عمان والبحر الميت والعقبة، يتم بشكل جيد وبتعاون كبير بين المغادرين والأجهزة الأمنية والحكومية المعنية بتنفيذ خطة خروجهم.

 

وأضاف: إنه "تابعنا وللأسف بعض مقاطع الفيديو المتداولة على وسائل التواصل الاجتماعي لمواطنين غادروا الحجر ولم يلتزموا بتعليمات الحجر المنزلي".

 

وأضاف أن "الأجهزة الأمنية المعنية تتابع هؤلاء المخالفين، وستتم مساءلة كل شخص يخالف التعهد الذي التزم به عند خروجه من الحجر الصحي الإلزامي في الفنادق، لأنهم لم يكونوا على قدر المسؤولية وعرضوا صحة أسرهم والمقربين لهم للخطر".

 

وأشار العضايلة إلى أنه "بالنسبة لطبيعة عمل المستشفيات الحكومية والعسكرية والخاصة خلال حظر التجول فتكون كما يلي: المراكز الصحية الحكومية يقتصر عملها على توزيع العلاج على المرضى من المواطنين وتنسيق إيصالها لمنازل من يعجز عن الوصول، أما العيادات والمختبرات الخاصة فهي مغلقة، ويستثنى من ذلك مراكز الإسعاف والطوارئ المرخصة".

 

 

Tuesday, March 31, 2020 - 2:41:44 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023