القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 30/03/2020 توقيت عمان - القدس 8:28:11 PM
وزير الصحة: وفاة خامسة و9 اصابات جديدة بفيروس كورونا ..فيديو
وزير الصحة: وفاة خامسة و9 اصابات جديدة بفيروس كورونا  ..فيديو


الحقيقة الدولية – عمان - خاص

أعلن وزير الصحة سعد جابر عن وفاة جديدة بفيروس كورونا في الأردن، وتسجيل 9 حالات مؤكدة جديدة، لترتفع عدد الوفايات الى 5 والاصابات الى  268 إصابة.

وقال جابر إن تفاصيل الاصابات كانت كالتالي: حالة في أحد الفنادق، و5 حالات مخالطة لمريض توفي بالخدمات الطبية، وحالتين من إربد، وحالة تم الحصول على اسمها من الخدمات الطبية الملكية.

وأضاف أن الأردن سجل حالة وفاة خامسة في الأردن بفيروس كورونا، كما سجلت 8 حالات شفاء من مستشفى الامير حمزة لأردنيين و4 فرنسيين وأرجنتينية وعراقية.

واكد الوزير تعهد المحجور عليهم أن يبقوا أسبوعين في المنزل ونصح بعدم زيارتهم أو مخالطتهم، 

ودعا جابر المواطنين الالتزام بالبقاء في المنازل لمدة أسبوعين حتى نحدّ من انتشار الوباء



Monday, March 30, 2020 - 8:28:11 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ابراهيم جعارات
وين دعم خبز لك مانحكي معكم انتا مستحك بس اصبر خلصة سنه ماشفنا شي بطلو يردو ع تلفون ... تعليقا على الخبر ...تفاصيل صرف دعم الخبز
انور الخالدي
لغاية الان لم ينزل دعم الخبز للذين ليس لهم راتب شهري مع العلم بعثولي انتا مستحق لدعم الخبز متى ينزل للعاطلين عن العمل ارجو الرد ... تعليقا على الخبر ...تفاصيل صرف دعم الخبز
منيب
وهل يحتاج إلى البكاء وقهر الرجال ليتحصل هذا الأب على أدنى حقوقه في تعليم أبناءه يجب محاسبة المقصرين عن معاناتهم طوال هذه الفترة ليس كافيا حل مشكلتهم ... تعليقا على الخبر ...وزير التربية النعيمي يوعز بتامين اولاد المواطن " معروف محمد " بعد مناشدة عبر" شاشة "الحقيقة الدولية "
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
هند العدوان
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم التعليم الاساسي حق لكل أردني بموجب الدستور هل أصبحت الحقوق تستجدى !!!!!!! ... تعليقا على الخبر ...وزير التربية النعيمي يوعز بتامين اولاد المواطن " معروف محمد " بعد مناشدة عبر" شاشة "الحقيقة الدولية "
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020