العضايلة: حزمة من القرارات تشمل ساعات الحظر والفردي والزوجي خلال الأسبوع المقبل جابر: 8 إصابات جديدة بكورونا منهم 6 قادمين من روسيا و11 حالة شفاء نقيب الاطباء: لم نسقط عضوية ممثل مكتب القدس في لجنة إدارة النقابة وزير الاوقاف: اعادة فتح المساجد لصلاة الجمعة فقط مؤتمر صحفي في السادسة يتناول الإجراءات الوقائية والاحترازية المرتبطة بالمساجد والكنائس صندوق التنمية والتشغيل يعود للعمل اعتبارا من الأحد 5 أطعمة وعادات غذائية شائعة تسبب السرطان الضمان تطلق خدمتها الإلكترونية الخاصة بتحديد المواعيد قبل مراجعتها ورقم جديد لمركز اتصال خدماتها يعود تاريخها لسنوات الثلاثينات.. صور نادرة لميناء يافا محاولة لتبرئة القاتل.. الشرطة الأمريكية تنشر فيديو لموت شاب تحت ركبة شرطي السعودية... تصريح جديد بشأن العمرة بعد تخفيف القيود في المملكة "الخطوط الكويتية" تسرح 1500 موظف من الوافدين الاحتلال يزيل المكعبات والإشارات التحذيرية التي تمنع دخول المستوطنين إلى الاغوار قبيلة بني صخر تشكر على تقديم تعاز بوفاة كريم حماد السحيم انخفاض أسعار النفط و"برنت" يسجل مستوى دون 34 دولارا للبرميل

القسم : منوعات عامة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 30/03/2020 توقيت عمان - القدس 11:48:57 AM
جريمة مروعة.. مقتل فتى حرقا في جنين
جريمة مروعة.. مقتل فتى حرقا في جنين

هزت جريمة مروعة، الليلة، الشارع الفلسطيني ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد مقتل الفتى منتصر لحلوح (15 عاما) حرقاً في مدينة جنين، شمال الضفة الغربية المحتلة.

 

وقال المتحدث باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات، في بيان صحفي، إن بلاغا وصل للشرطة يفيد بوجود فتى ملقى بالشارع العام ومحروقا، وعلى الفور تم إرسال الإسعاف والمباحث العامة للمكان، وتم نقله إلى المستشفى الحكومي، وتبين أنه من سكان مدينة جنين.

 

وأضاف ارزيقات أن الأطباء أعلنوا وفاة الفتى بعد وصوله المستشفى بلحظات، متأثرا بإصابته الخطيرة، مشيرا إلى أن جهاز المخابرات العامة تمكن من القبض على أربعة أشخاص مشتبه بهم وسلمهم للشرطة.

 

وبين ارزيقات أن النيابة العامة والشرطة باشرتا التحقيق للوقوف على ملابسات الحادث.

 

وأصدر النائب العام المستشار اكرم الخطيب مساء اليوم تحذيراً لكل من يتداول مقطع فيديو حرق الطفل في مدينة جنين لاعتبار ذلك جريمة يعاقب عليها القانون لما فيها انتهاك لحرمة المجني عليه.

 

وشدد على انه  ستتم ملاحقة من قام بتصوير ونشر وتداول هذا الفيديو داعيا بالوقت ذاته المواطنين الى عدم تناقل الاخبار غير الموثوقة وغير الصادرة عن الجهات الرسمية والتروي لحين انتهاء اجراءات   التحقيق وصدور نتائجها.

 

وأعلن محافظ جنين اللواء أكرم الرجوب في تصريح صحفي أن ما جرى جريمة يندى لها الجبين وتعجز الكلمات عن وصفها، مشيرا إلى أن القتلة تم اعتقالهم وهم من نفس الحي وجيران الضحية.

 

وبحسب مصادر محلية فإن المتهمين بالقتل ينحدرون من عائلة الدبوس، وهم أبناء شخص على خلاف مع والد الضحية حول قضايا مرتبطة بشراء عقار فيما بين الطرفين.

 

وأشارت مصادر محلية إلى أن مواطنين من الجيران أبلغوا عن وجود شاب يحترق وقاموا بمحاولة إسعافه وكان على قيد الحياة وحالته صعبة فيما لفظ أنفاسه الأخيرة داخل المستشفى الحكومي.

 

وعقب ذلك بفترة قصيرة اقتحام الأمن لمنزل المتهمين واعتقالهم فيما تتردد روايات عديدة حول الحادثة بانتظار تأكيدها أو نفيها من قبل النيابة العامة.

 

وتشهد جنين حالة من الإرباك والغضب الشديد عقب الحادثة التي تأتي ضمن سلسلة حوادث وتجاوزات باتت تؤرق المواطنين.

 

كما ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بردود فعل غاضبة جراء هذه الجريمة التي اعتبرها الكثيرون بأنها "خارجة عن عادات شعبنا وأعرافه".

Monday, March 30, 2020 - 11:48:57 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
فادي يوسف علي عوض
انا عامل مياومه اكسب رزقي من صيانة وتسويق فلاتر المياه المنزليه واغلب زبائني في عمان وانا سكان الزرقاء وانا منقطع عن الضمان من فترة طويله هل استطيع الحصول على تصريح لمزاولة عملي لدي عائلة من ستة افراد ... تعليقا على الخبر ...الغرايبة: إطلاق المنصة الالكترونية "stayhome.jo" لتقديم طلبات تصاريح التنقل الجزئي
ابراهيم السيلاوي
انقطاع المياه من اربع اسابيع في شارع البارحه اتمنا ان تئتينا غداً ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
يامهندس الحي الغربي خلف الكازيه المياه لم تصلنا نهائيا والموظف الذي يفتح الخط يتقصد بفتحها بشكل خفيف فالرجاء من عطوفتكم بان يتم فتح خط المياه بشكل قوي من اجل ان نقوم بتعبئة الماء لاننا من اسبوعين وانا اشتري تنكات ماء فالرجاء اغيثونا ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
PF
factjo.com is really good ... تعليقا على الخبر ...٧ إصابات اثر حادث تصادم في منطقة غور حديثة
العمرو
الله يرحمها ويجعلها طير من طيور الجنه ويصبر والديها ولا يسعنا القول الا ان ما حدث هو قضاء الله وقدره وعمرها انتهى ولو وصلت للمستشفى على قيد الحياه وليس الاهمال او التقصير وبلدنا بخير والحمدلله وهناك جهود جباره بذلت من الحكومه والامن والجيش والدفاع المدني ولا يجوز انكار هذه الجهود يا اخوان كل الشكر للعيون التي لا تنام من اجل راحتنا ... تعليقا على الخبر ...الأمن العام: لا تقصير في حادثة وفاة طفلة بالزرقاء.. توفيت قبل وصول والدها المحطة الأمنية
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020