انتهاء موسم نجم تشيلسي انقلب السحر على الساحر.. قوة جيسوس تتحول لنقطة ضعف الهلال "مستقلة للانتخاب" : مستعدون للانتخابات .."الشؤون السياسيه" : المجلس القادم فرصة للأحزاب - فيديو الصحة العالمية: 57% من أطفال أوروبا بعمر 15 عاما شربوا الخمر مرة على الأقل أدوية الحموضة تزيد احتمالات الصداع النصفي 8 طرق مميزة لشحن الهاتف الذكي بسرعة فائقة البريزات يلقي كلمة أعضاء الفدرالية العالمية لمدن السياحة في نيوزلندا. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة الفرايه من جرش يؤكد على أهمية مشاركة المواطنين في الحياة السياسية والحزبية "تنظيم الاتصالات” تتخذ تدابير لإيقاف التشويش في نظام “GPS” الملك والرئيس الفرنسي يبحثان هاتفيا التطورات الراهنة رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدين من رابطة الفنانين التشكيليين والتقدم الأكاديمي التربوي مركز صحي خريبة السوق الشامل يحصل على شهادة الامتياز لتغذية الأمهات والرضع وصغار الأطفال جامعة مؤتة: نشرع أبوابنا للأشقاء العُمانيين للاستفادة من برامجنا الأكاديمية "مكافحة الأوبئة”: الأردن خال من أية إصابات بالملاريا

القسم : منوعات عامة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 29/03/2020 توقيت عمان - القدس 10:05:12 AM
تحليل دم للكشف عن الإصابة بكورونا في خمس دقائق بالولايات المتحدة
تحليل دم للكشف عن الإصابة بكورونا في خمس دقائق بالولايات المتحدة

أعلنت مجموعة “مختبرات أبوت” الأمريكية أنها تعتزم إتاحة جهاز لتحليل الدم يمكنه الكشف عن الإصابة بفيروس كورونا في خمس دقائق.

 

ونقلت اليوم السبت وكالة بلومبرغ للأنباء عن المختبرات الأمريكية أن هذا التحليل يتم إجراؤه عبر جهاز صغير يسهل حمله ونقله إلى أي مكان.

 

وأضافت أن مجموعة المختبرات تعتزم إجراء نحو 50 ألف اختبار يوميا اعتبارا من أول نيسان/أبريل المقبل.

 

وتجاوز عدد حالات الإصابة المؤكدة بفيروس كورونا المستجد في الولايات المتحدة مئة ألف الليلة الماضية بالتوقيت المحلي، طبقا لخريطة تتبع مرض “كوفيد19-” الناجم عن الفيروس لجامعة جونز هوبكنز، نصفها في ولاية نيويورك.

 

وأصدر الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب تعليمات للبنتاغون بدعوة أفراد من قوات الاحتياط التابعة للجيش بالمشاركة في جهود التعامل مع تفشي فيروس كورونا.

 

وكان الرئيس السابق، باراك أوباما قد أصدر أمرا مماثلا خلال أزمة ايبولا عام 2014.

 

ويشارك مهندسون بالجيش في إقامة مستشفيات ميدانية، فيما يتم ايضا الاستعانة بالحرس الوطني لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

الحقيقة الدولية – وكالات

Sunday, March 29, 2020 - 10:05:12 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023