القسم : البرلمان الاردني
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 28/03/2020 توقيت عمان - القدس 3:03:03 PM
مجلس النواب يقدم (100) ألف دينار لدعم العمالة المتضررة
مجلس النواب يقدم (100) ألف دينار لدعم العمالة المتضررة

الحقيقة الدولية  -عمان – خاص

 

أعلن مجلس النواب عن تبرعه بمبلغ (100) ألف دينار لصالح دعم العمالة المتضررة، مطالباً الحكومة بتخصيص صندوق لجمع التبرعات وإيلاء مهمة توزيعها وفق قواعد البيانات المتوفرة لدى الجهات المعنية.

 

وبين المجلس أن قيمة التبرع جاءت حصيلة الوفر المالي المتحقق خلال شهر آذار، لافتاً أن هذا المبلغ يضاف إلى مبلغ الـ (100) التي سبق وأن تبرع بها المجلس لصالح موازنة وزارة الصحة.

 

وأكد رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة أن هنالك مزيد من التبرعات سيقدمها المجلس شهريا نتيجة ترشيد النفقات وتحقيق الوفر المالي خلال أيام الأزمة بما ينعكس نحو تعظيم الاستفادة من المال العام  من خلال إعادة تلك المبالغ للخزينة العامة وإعادة توجيهها لصالح الأسر المتضررة.

 

ودعا الطراونة إلى وضع تصور لصندوق تبرعات لصالح العمالة المتضررة، جراء الأوضاع السائدة، من خلال الوفرات المالية المتحققة لدى المؤسسات الرسمية خلال شهري آذار ونيسان.

Saturday, March 28, 2020 - 3:03:03 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
فرج رجا ابو غالب
الإعفااااء الجمركي للضباط... مكرمه ملكيه قضية رأي عام لأكثر من 230.000 ضابط... رح تنفض السوق نفس... وترفد الخزينه ... ورح تحرك اليوم التجاريه والسوقيه.... وانتم ادرى بذلك..... ارجوكم اثارة الموضوع.... مشكورين ... تعليقا على الخبر ...العيسوي ينقل تعازي الملك إلى آل عيون
انا ما بفتح عندي ليش المعلمات حكوا بفتح شو القصة معلق ... تعليقا على الخبر ... “التربية” تعلن الأوقات المتاحة للدراسة عبر منصة “درسك”
دور المياه اليوم الأحد لم تصل المياه المفرق _المزه ... تعليقا على الخبر ...رقم موحد لطوارىء المياه وبدء تسديد الفواتير عبرخدمة الواتس أب
رؤى عيسى خليل ابراهيم
لامبررمنطقي لإغلاق المساجد
في بيوت أذن الله ان ترفع ويذكر فيها اسمه يسبح له فيها بالعدو والاصال رجال لا تلهيهم تجارة ولا بيع عن ذكر الله وأقام الصلاةواتاء الزكاة يخافون يوما تتقلب فيه القلوب والأبصار ليجزيهم الله احسن ما صنعوا ... تعليقا على الخبر ...حملة الكترونية تطالب بفتح المساجد.. الإغلاق غير مبرر
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020