القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 28/03/2020 توقيت عمان - القدس 2:51:55 PM
القبض على 18 شخص و19 مركبة خالفوا أمر منع التجول في معان مساء أمس
القبض على 18 شخص و19 مركبة خالفوا أمر منع التجول في معان مساء أمس

الحقيقة الدولية – معان - قاسم الخطيب

 

كشف محافظ معان الدكتور محمد الفايز أن الأجهزة الأمنية في محافظة معان ، ألقت القبض على 18 شخص و19 مركبة خالفوا أمر منع التجول والخروج في غير الوقت المسموح به مساء أمس في مختلف مناطق المحافظة وباديتها .

 

وقال الفايز أن مجموع الأشخاص الذين خالفوا أمر الدفاع رقم 2 بلغ عددهم 163 شخص و64 مركبة تم ضبطها خلال الفترة الماضية تم تحويلهم جميعا إلى مركز الحجز العسكري في لواء الحسا في محافظة الطفيلة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم لان هذه الإجراءات الاحترازية التي خالفوها جاءت بهدف الحفاظ على الوطن وصحة مواطنيه للوقاية من فيروس كورونا .

 

وأضاف الفايز أن جميع المركبات التي تم ضبطها تم حجزها وربط مالكيها بكفالات عالية لعدم تكرار خرق التعليمات والقوانين في ظل هذه الظروف الاستثنائية التي نتمنى من جميع المواطنين الالتزام بها لانها تصب في مصلحتهم وتحرص على صحتهم.

 

مؤكدا الفايز ان الجهات المعنية تقوم بتعزيز الرقابة للتأكد من التزام أصحاب هذه المحال بالسقوف السعرية التي حددتها وزارة الصناعة والتجارة ومنع الاكتظاظ وإلزام المواطنين بأخذ مسافة أمان أثناء عملية الشراء .

 

لافتا الفايز أن الجهات المعنية تتابع وبشكل مستمر الإجراءات الوقائية يومياً في المحال والمراكز الغذائية والعمل على تطهير الأماكن التي يقصدها المستفيدين بهدف الوقاية، داعيا جميع المواطنين للتعاون والإبلاغ عن أي ملاحظات على المنشآت التجارية المخالفة لشروط الصحة والسلامة العامة وارتفاع الأسعار .

 

وأوضح الفايز أن حملات الرش والتعقيم التي تنفذها البلديات في مختلف مناطق المحافظة مستمرة بالإضافة إلى البرامج وحملات توعوية وميدانية عن الفيروس ، تستهدف المنشآت الغذائية والمحلات الغذائية والمخابز ومرتاديها من المواطنين ودعوتهم إلى الالتزام بكافة الإجراءات والتدابير الاحترازية للتصدي لهذا الفيروس ومنع انتشاره .

 

ودعا الفايز المواطنين في محافظة معان وباديتها إلى الالتزام بالإجراءات الاحترازية والتدابير التي اتخذتها الحكومة والتي جاءت ضمن تطبيق قانون الدفاع لمنع تفشّي فيروس كورونا الجديد لحماية الوطن ومواطنيه من هذا الوباء  الذي ينتقل بين البشر عن طريق الرذاذ التنفسي.

Saturday, March 28, 2020 - 2:51:55 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
فادي يوسف علي عوض
انا عامل مياومه اكسب رزقي من صيانة وتسويق فلاتر المياه المنزليه واغلب زبائني في عمان وانا سكان الزرقاء وانا منقطع عن الضمان من فترة طويله هل استطيع الحصول على تصريح لمزاولة عملي لدي عائلة من ستة افراد ... تعليقا على الخبر ...الغرايبة: إطلاق المنصة الالكترونية "stayhome.jo" لتقديم طلبات تصاريح التنقل الجزئي
ابراهيم السيلاوي
انقطاع المياه من اربع اسابيع في شارع البارحه اتمنا ان تئتينا غداً ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
يامهندس الحي الغربي خلف الكازيه المياه لم تصلنا نهائيا والموظف الذي يفتح الخط يتقصد بفتحها بشكل خفيف فالرجاء من عطوفتكم بان يتم فتح خط المياه بشكل قوي من اجل ان نقوم بتعبئة الماء لاننا من اسبوعين وانا اشتري تنكات ماء فالرجاء اغيثونا ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
PF
factjo.com is really good ... تعليقا على الخبر ...٧ إصابات اثر حادث تصادم في منطقة غور حديثة
العمرو
الله يرحمها ويجعلها طير من طيور الجنه ويصبر والديها ولا يسعنا القول الا ان ما حدث هو قضاء الله وقدره وعمرها انتهى ولو وصلت للمستشفى على قيد الحياه وليس الاهمال او التقصير وبلدنا بخير والحمدلله وهناك جهود جباره بذلت من الحكومه والامن والجيش والدفاع المدني ولا يجوز انكار هذه الجهود يا اخوان كل الشكر للعيون التي لا تنام من اجل راحتنا ... تعليقا على الخبر ...الأمن العام: لا تقصير في حادثة وفاة طفلة بالزرقاء.. توفيت قبل وصول والدها المحطة الأمنية
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020