البريزات يلقي كلمة أعضاء الفدرالية العالمية لمدن السياحة في نيوزلندا. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة الفرايه من جرش يؤكد على أهمية مشاركة المواطنين في الحياة السياسية والحزبية "تنظيم الاتصالات” تتخذ تدابير لإيقاف التشويش في نظام “GPS” الملك والرئيس الفرنسي يبحثان هاتفيا التطورات الراهنة رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدين من رابطة الفنانين التشكيليين والتقدم الأكاديمي التربوي مركز صحي خريبة السوق الشامل يحصل على شهادة الامتياز لتغذية الأمهات والرضع وصغار الأطفال جامعة مؤتة: نشرع أبوابنا للأشقاء العُمانيين للاستفادة من برامجنا الأكاديمية "مكافحة الأوبئة”: الأردن خال من أية إصابات بالملاريا الأشغال: بدء أعمال مشروع صيانة تأهيل طريق جرش-المفرق يوم السبت مواطنون : المقاعد الحزبية بمجلس النواب يمكن أن تشكل تمثيل أكثر فاعلية – تقرير تلفزيوني العبداللات: الأردن أنجز مراحل مناقشة الاستعراض تمهيدا للاعتماد في مجلس حقوق الإنسان – تقرير تلفزيوني الذكرى الثلاثون لوفاة الملكة زين الشرف ارتفاع الفاتورة النفطية للأردن بنسبة 4.9% خلال شهرين التنمية الفلسطينية تبدأ صرف مساعدات لأيتام غزة بالتعاون مع الأردن

القسم : كورونا - ملف شامل
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 28/03/2020 توقيت عمان - القدس 12:44:50 AM
ليوناردو الصغير قهر كورونا!
ليوناردو الصغير قهر كورونا!

 

 

خرج رضيع إيطالي من مدينة ميلانو منتصرا من المعركة مع وباء "كوفيد -19"، على الرغم من أنه لم يتجاوز من العمر 50 يوما.

 

وعاد الطفل حديث الولادة إلى منزله بعد تلقيه العلاج والشفاء من المرض، ما أشاع الكثير من التفاؤل بهزيمة الجائحة التي ضربت إيطاليا بعنف.

 

وانفرد ماركو بالاريني رئيس بلدية كوربيتا الواقعة في ميلانو بالنبأ السار، ورأى أن شفاء ليوناردو، الرضيع البالغ من العمر 50 يوما، هو بمثابة "وجه الأمل الرائع".

 

وعبر المحافظ عن سعادته بهذا النبأ، وكتب بهذا الشأن: "لدينا اليوم سبب آخر للابتسام، ولنكون سعداء، وللشعور بأن مجتمعنا متحد أكثر".

 

وأعرب عن ترحيبه بعودة الرضيع ليوناردو الصغير إلى منزله، مشيرا إلى أنه  "خرج للتو من المستشفى حيث انتصر في المعركة ضد الفيروس التاجي".

 

وعبر نشطاء محليون عن غبطتهم بشفاء الرضيع، وكتب أحدهم قائلا: "هذا الطفل الجميل يمنحنا القوة للمضي قدما والانتصار على هذا الوحش"، فيما هنأ آخر "الأسد الصغير" بخروجه فائزا في معركته الأولى.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Saturday, March 28, 2020 - 12:44:50 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023