أول تعليق رسمي في مصر على زراعة البن بعد 40 عاما من التجارب المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور "داعش" مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقة وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الجمعة 26- 4 – 2024 الولايات المتحدة و17 دولة تدعو حماس للإفراج عن المحتجزين لديها بايدن يعين ليز غراندي مبعوثة خاصة جديدة للشؤون الإنسانية في الشرق الأوسط أطعمة تحتوي بلاستيك فاحذرها انتهاء موسم نجم تشيلسي انقلب السحر على الساحر.. قوة جيسوس تتحول لنقطة ضعف الهلال "مستقلة للانتخاب" : مستعدون للانتخابات .."الشؤون السياسيه" : المجلس القادم فرصة للأحزاب - فيديو الصحة العالمية: 57% من أطفال أوروبا بعمر 15 عاما شربوا الخمر مرة على الأقل أدوية الحموضة تزيد احتمالات الصداع النصفي 8 طرق مميزة لشحن الهاتف الذكي بسرعة فائقة البريزات يلقي كلمة أعضاء الفدرالية العالمية لمدن السياحة في نيوزلندا. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة الفرايه من جرش يؤكد على أهمية مشاركة المواطنين في الحياة السياسية والحزبية

القسم : منوعات عامة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 27/03/2020 توقيت عمان - القدس 10:22:47 AM
أنجلينا جولي تتبرع بمليون دولار لمساعدة الأطفال المتأثرين بـ«كورونا»
أنجلينا جولي تتبرع بمليون دولار لمساعدة الأطفال المتأثرين بـ«كورونا»


قدمت النجمة العالمية أنجلينا جولي تبرعا قدره مليون دولار للمساعدة على مواجهة تأثير فيروس كورونا على الأطفال. وأرسلت المبلغ لإحدى المؤسسات التي تهتم بمساعدة الأطفال وإطعامهم.

وأصدرت بياناً فسرت فيه ما قامت به: هناك أكثر من مليار طفل خارج المدرسة في كافة أنحاء العالم، بسبب إغلاقها نتيجة لانتشار فيروس كورونا، العديد من الأطفال يعتمدون على الرعاية والتغذية التي تقدم لهم خلال ساعات الدراسة، بما في ذلك ما يقرب من 22 مليون طفل في أمريكا، نحاول الوصول إلى هؤلاء الأطفال». كما قدمت دعما للاجئين وللمدارس في أفغانستان وكامبوديا وكينيا ونامبيا.

وبعد أن عينتها الأمم المتحدة سفيرة للإنسانية قدمت النجمة الرحيمة تبرعات مذهلة في المجالات كافة فقد تبرعت بثلاثة ملايين دولار لمنكوب «تسونامي» عام 2004. ومليوني دولار لمنكوب دارفور عام 2006. وأربعة ملايين دولار لمنكوب المجاعة في الكونغو الديمقراطية عام 2010. ومليون دولار لضحايا الفيضانات في فنزويلا عام 2010 . ومليوني دولار لمنظمة الطفل العالمي عام 2011 . وثلاثة ملايين دولار لمنظمة أطباء بلا حدود عام 2012 . وخمسة ملايين دولار لمرضى أطفال كمبوديا عام 2012. ومليوني دولار لمنظمة «غلوبال إيدز آلايانس» عام 2013. 
وما يُقارب ثلاثين مليون دولار أخرى تبرعت بها أنجلينا للأعمال والجمعيات الخيرية في مختلف أشكالها منذ عام 2003 وحتى يومنا هذا. كما تبنت حتى هذا اليوم 7 أطفال من مُختلف الجنسيات، وهم مادوكس14 عاماً، باكس12، وزهرة التي تبنتها من أثيوبيا10 سنوات، وشيلو9 والتوأم فيفان ونوكس البالغان من العمر 6 سنوات. وآخرهم الطفل السوري «موسى» 3 سنوات، الذي كان ملقياً بين الخيام وحيداً بعد أن توفي والداه في الحرب.

الحقيقة الدولية – وكالات 

Friday, March 27, 2020 - 10:22:47 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023