القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 26/03/2020 توقيت عمان - القدس 3:32:10 PM
الجغبير: الصناعة المحلية خط الدفاع الأول في تحقيق الامن الغذائي والدوائي والمتطلبات الرئيسية
الجغبير: الصناعة المحلية خط الدفاع الأول في تحقيق الامن الغذائي والدوائي والمتطلبات الرئيسية

الحقيقة الدولية - عمّان – خاص

 

اكد رئيس غرفتي صناعة الاردن وعمان المهندس فتحي الجغبير، ان الصناعة الوطنية في كافة قطاعاتها تعتبر المساند الأول والرئيس في الحفاظ على الامن الغذائي والدوائي وكافة المتطلبات الرئيسية في ظل هذه الظروف.

 

وشدد المهندس الجغبير في البيان الذي أصدره اليوم، ان غرفتي صناعة الأردن وعمان تعملان ضمن خلية أزمة حقيقية وذلك لحصر كشوفات الأسماء للعاملين في القطاع الصناعي وذلك لغايات إصدار تصاريح لهم بالتنسيق مع وزارة الصناعة والتجارة.

 

ونوه الى ان القطاع الصناعي يعمل في كامل طاقته هذه الفترة لتأمين متطلبات السوق المحلية هذه الفترة خصوصا قطاعات الصناعات الغذائية والخطوط الكيماوية المتخصصة في انتاج المعقمات الصحية.

 

وقال الجغبير ان أعضاء مجلسي غرفتي صناعة الأردن وعمان في انعقاد مستمر وذلك للتنسيق مع الجهات الحكومية وذلك لتغطية كافة العمالة المطلوبة حاليا في ظل حصر عدد التصاريح وعدم التوسع فيها.

 

وزاد ان القطاع الصناعي يبذل جهودا كبيرة وشاقة هذه الفترة لمواصلة عجلة الإنتاج بسبب ازدياد نسب الطلب وتحديد حجم العمالة بعدد تصاريح.

 

ودعا الى إبلاغ غرفتي صناعة الأردن وعمان عن أي ملاحظات او مقترحات تتعلق في القطاع الصناعي، مؤكدا على ان تنسيق الجهود يصل في النهاية الى تحقيق الأهداف المرجوة.

Thursday, March 26, 2020 - 3:32:10 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا بوخذ من التنميه بالزرقاء وكنت عند اختي بعمان مريضه وصار منع التجول وانحبست باسان ماركا وانا بصرف علي وعبنتي ما النا الا راتب التنميه وانا جدا بحاجتو الراتب وممنوع اطلع كيف دي استلم الراتب ... تعليقا على الخبر ...وزيرة التنمية: لا نية لتأجيل دعم الخبز.. وآلية جديدة لتسليم رواتب صندوق المعونة.. فيديو
نمر اسامة نمر حسين.
أنا اعمل في الأعمال الخدماتية بمهنة(حلاق رجالي)وكما يعلم الجميع باننا نحن أصحاب هذه المهنة نقتات منها بدخلنا اليومي ونحن الآن نمر بمرحلة صعبة وحرجة فماذا افعل في مثل هاذا الوضع الحرج وشكرا لحسن تعاونكم. ... تعليقا على الخبر ...وزيرة التنمية: لا نية لتأجيل دعم الخبز.. وآلية جديدة لتسليم رواتب صندوق المعونة.. فيديو
مريم علي أحمد المحاسنه
انا بجاجه انسانه الا اتظاي اي ريت سو 70دينار وسكن بااليبت بالارجار ولا يو جد الي معالي سواء ألله عز وجل راجور منك المساعد ... تعليقا على الخبر ...وزيرة التنمية: لا نية لتأجيل دعم الخبز.. وآلية جديدة لتسليم رواتب صندوق المعونة.. فيديو
هل يستطيع الأفراد أن يقوموا بخدمة التوصيل حسب الشروط والتعليمات الموجوده ... تعليقا على الخبر ...الاقتصاد الرقمي والريادة تدعو شركات التوصيل لتقديم الطلبات لها
اللهم افرجها على أمة محمد صلى الله عليه وسلم الزرقاء
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020