الاحتلال الصهيوني يخطر بهدم عمارة سكنية ومنزلين بالقدس جابر: زيادة الطاقة الاستيعابية في المختبرات المركزية لاستقبال 13 ألف عينة يوميا وزير الخارجية البريطاني: لا نستبعد فرض إجراءات إغلاق مرة أخرى تراجع أسعار الذهب عالمياً تسجيل ١٢ إصابة جديدة بفيروس كورونا في معان وزارة التربية تقرر تحويل 17 مدرسة الى التعليم عن بعد.. أسماء مواطنون يتحدثون عن طرق بر الوالدين لحمايتهم في زمن كورونا.. تقرير تلفزيوني الجغبير: المصانع الاردنية قادرة على تغطية احتياجات السوق المحلي من الدجاج والبيض اردنيون يتحدثون عن طرق حماية أنفسهم من فيروس كورونا.. تقرير تلفزيوني تفاصيل تأجيل بدء التدريس في الجامعات الأردنية الرسمية إربد: 3 مخالفات لأشخاص لعدم تقيدهم بأمر الدفاع 11 المرصد العمالي: فيروس كورونا المستجد يُعمّق تحديات سوق العمل على الشباب الرزّاز يوعز باتخاذ العقوبات بحقّ 37 مؤسّسة حكومية مخالفة لإجراءات السلامة "العمل" توضح موقف المتدربين من المحامين والمهندسين وأطباء الامتياز من خدمة العلم وزير العمل يعلن عن قائمة القطاعات والأنشطة الاقتصادية الأكثر تضررا بكورونا لشهر أيلول

القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 26/03/2020 توقيت عمان - القدس 9:36:05 AM
منخفض خماسيني مساء الخميس وتحذيرات من الغبار والانزلاقات
منخفض خماسيني مساء الخميس وتحذيرات من الغبار والانزلاقات

الحقيقة الدولية - عمان

يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة نهار اليوم الخميس، وتكون الأجواء ربيعية دافئة بوجه عام، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات عالية.

 

وتظهر الغيوم تدريجيا مع ساعات المساء، على ارتفاعات متوسطة في مقدمة منخفض خماسيني، ويتوقع هطول زخات متفرقة من المطر في أنحاء مختلفة من المملكة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط على فترات، مثيرة للغبار، ما يؤدي إلى تدني مدى الرؤية الأفقية خاصة في مناطق البادية، بينما تكون الأجواء ليلا غائمة جزئيا ومغبرة بشكل عام مع سقوط زخات متفرقة من المطر بين الحين والآخر، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

 

وفي خليج العقبــــة تبقى الأجواء دافئة أثناء النهار، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، ويتوقع سقوط زخات متفرقة من المطر في ساعات المساء والليل، وتكون الرياح شمالية معتدلة السرعة، تتحول في ساعات الظهيرة إلى جنوبية معتدلة إلى نشطة السرعة مثيرة للغبار على فترات ويكون البحر خفيف ارتفاع الموج. وحذرت دائرة الأرصاد الجوية من تدني مدى الرؤية الافقية بسبب الغبار، خاصة في مناطق البادية لثلاثة أيام قادمة، إلى جانب خطر الانزلاق على الطرقات في الأماكن التي تشهد هطول المطر.

.

وتستمر الأجواء غدا الجمعة ربيعية دافئة بوجه عام مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، كما يتوقع في ساعات النهار هطول زخات متفرقة من المطر قد يصحبها الرعد أحيانا خاصة في المناطق الشرقية من المملكة، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات وتكون مثيرة للغبار ما يؤدي إلى تدني مدى الرؤية الأفقية خاصة في مناطق البادية.

 

ويطرأ السبت انخفاض على درجات الحرارة، في حين تكون الأجواء ربيعية لطيفة الحرارة بوجه عام، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، ويتوقع أثناء النهار سقوط زخات من المطر في المناطق الشمالية من المملكة وأجزاء من المناطق الوسطى، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات مثيرة للغبار في مناطق البادية.

 

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 21 - 11، وفي المرتفعات الشمالية 16 - 8، وفي مرتفعات الشراة 19 - 7، وفي مناطق البادية 27 - 12، في مناطق السهول 20 - 10، وفي الأغوار الشمالية 28 - 14، وفي الأغوار الجنوبية 30 - 20، وفي البحر الميت 29 - 18، وفي خليج العقبة 30 - 19 درجة مئوية.

Thursday, March 26, 2020 - 9:36:05 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
فرج رجا ابو غالب
الإعفااااء الجمركي للضباط... مكرمه ملكيه قضية رأي عام لأكثر من 230.000 ضابط... رح تنفض السوق نفس... وترفد الخزينه ... ورح تحرك اليوم التجاريه والسوقيه.... وانتم ادرى بذلك..... ارجوكم اثارة الموضوع.... مشكورين ... تعليقا على الخبر ...العيسوي ينقل تعازي الملك إلى آل عيون
انا ما بفتح عندي ليش المعلمات حكوا بفتح شو القصة معلق ... تعليقا على الخبر ... “التربية” تعلن الأوقات المتاحة للدراسة عبر منصة “درسك”
دور المياه اليوم الأحد لم تصل المياه المفرق _المزه ... تعليقا على الخبر ...رقم موحد لطوارىء المياه وبدء تسديد الفواتير عبرخدمة الواتس أب
رؤى عيسى خليل ابراهيم
لامبررمنطقي لإغلاق المساجد
في بيوت أذن الله ان ترفع ويذكر فيها اسمه يسبح له فيها بالعدو والاصال رجال لا تلهيهم تجارة ولا بيع عن ذكر الله وأقام الصلاةواتاء الزكاة يخافون يوما تتقلب فيه القلوب والأبصار ليجزيهم الله احسن ما صنعوا ... تعليقا على الخبر ...حملة الكترونية تطالب بفتح المساجد.. الإغلاق غير مبرر
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020