تعليق جميع فعاليات مهرجان صيف عمان العام الحالي كيف أصبحت سلالة متحوّرة من فيروس كورونا "أكثر عدوى" على العالم! رواية مجرب ضربته الصاعقة وبقي على قيد الحياة كبير أطباء إنجلترا: موجة كورونا الثانية واردة وقد تطول جدا وزير النقل: عودة المطارات للعمل على 3 مراحل اعتبارا من نهاية الشهر الجاري الصحة الفلسطينية: تسجيل 204 إصابات جديدة بفيروس كورونا ترفع حصيلة اليوم إلى 272 إصابة إصابة 23 فلسطينيا في مواجهات مع الاحتلال في أبو ديس إصابات كورونا تلامس 11 مليونًا توزيع الكهرباء: العمل على اعادة التيار الكهربائي لقرية رم بعد احتراق المحول مادبا.. افتتاح الموسم الصيفي في مدينة الأمير هاشم بالمريجمات الصحة الفلسطينية: تسجيل وفاتين جديدتين بفيروس "كورونا" في القدس والخليل تفاصيل وفاة أردني بفيروس كورونا الطاقة والمعادن توضح حيثيات تعيين الجيولوجية البخيت في مجلس مفوضي الهيئة عزل عمارتين في الجويدة ولواء القويسمة سجلت فيهما إصابات بكورونا التربية: احتساب اجرة الوقت الاضافي للعاملين في امتحان التوجيهي

القسم : منوعات عامة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 26/03/2020 توقيت عمان - القدس 12:10:11 AM
سلسلة مطاعم بريطانية ستحول فروعها إلى بقالات بسبب أزمة كورونا
سلسلة مطاعم بريطانية ستحول فروعها إلى بقالات بسبب أزمة كورونا


أعلنت شبكة مطاعم “ليون” البريطانية للوجبات الصحية السريعة الإثنين أنها ستحول فروعها إلى متاجر صغيرة وستوفر لزبائنها إمكان شراء حاجياتهم عبر الإنترنت في ظل إغلاق السلطات للمطاعم في تدبير احترازي لتطويق تفشي فيروس كورونا المستجد.

وأشارت هذه السلسلة التي تضم 65 متجرا في بريطانيا، في بيان، إلى أن موقعها الإلكتروني الجديد سيتيح للزبائن طلب توصيل الطعام إلى منازلهم على غرار متاجر السوبرماركت في البلاد.

ويمكن من خلال الموقع الذي يبدأ العمل به الأربعاء شراء أطعمة جاهزة عالية الجودة إضافة إلى لحوم وأغذية أخرى يمكن للمستهلكين تناولها أو تخزينها في المنزل، وفق البيان.

وقال مؤسس شبكة “ليون” ورئيسها التنفيذي جون فنسنت في تصريحات أوردها البيان: “حاليا لدينا من جهة مطاعم تنازع وطواقمها مستعدة لتقديم طعام للمستهلكين، ومن جهة ثانية متاجر سوبرماركت مع رفوف فارغة”.

وأضاف: “التوازن مفقود، عند المستهلكين والأشخاص المهددين بفقدان وظائفهم والشركات”.

وترغم القيود المفروضة من الحكومة البريطانية في مواجهة تفشي فيروس كوفيد – 19 المتسارع في البلاد، المطاعم على وقف تقديم الطعام في فروعها.

وقررت سلسلة “ماكدونالدز” الأميركية العملاقة إغلاق كل فروعها في بريطانيا وإيرلندا اعتبارا من مساء الإثنين.

كذلك أعلنت شبكات “ناندوز” و”سابواي” و”كوستا كوفي” إغلاق فروعها كافة نتيجة لتفشي فيروس كورونا المستجد.

الحقيقة الدولية – وكالات 

Thursday, March 26, 2020 - 12:10:11 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ما هي الموافقة المسبقه لوسمحت ... تعليقا على الخبر ...شركة جت لنقل الركاب عن تشغيل رحلات عبر ميناء العقبة
بدنا عفووو عاااااام عن الحق العاااام مشان الله ... تعليقا على الخبر ...الأمير علي يصدر عفواً عاماً عن العقوبات الادارية والمالية للموسم الكروي 2020
ابراهيم عمر ابراهيم مقدادي
اللهم شتت شملهم 👎👎👎👎👎 ... تعليقا على الخبر ...هدم 3 منازل بقرية بئر الحمام بالنقب واندلاع مواجهات واعتقالات
يحيى الشهابات
المياه مقطوعه لثاني اسبوع في الصريح الحي الغربي الماصيه لمتى هيك الوضع ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020