أوقاف مادبا : تعقيم 129 مسجد لاستقبال المصلين الجمعه التنمية الاجتماعية : تكثيف فرق مكافحة التسول امام المساجد الجمعة "أمن الدولة" تحاكم 4 متهمين بتهمة الترويج لأفكار جماعة إرهابية خلافات حاده تعصف بمجلس بلدية الكرك - بيان مطالبه للسماح لقطاع النقل العام بالتنقل بين المحافظات توصيات لجنة مجتمع مركز صحي القادسية للمصلين داخل المساجد وزارة العمل: قرار صاحب العمل بعدم تجديد عقود العاملين باطل حسب البلاغ الاخير إدارة المخابرات تُفشل مخططاً إرهابياً يستهدف سياحاً في أم قيس إعصار نادر يهدد العاصمة التجارية للهند “الصحة العالمية” تحذر من زيادة الوفيات جراء استخدام المضادات الحيوية لمكافحة كورونا الخفافيش وفيروسات كورونا.. دراسة ضخمة تكشف الفصيلة الأخطر تحويلات ضمن مشروع الباص السريع بين عمان والزرقاء انخفاض ملموس على درجات الحرارة وفيات الاردن وفلسطين اليوم الثلاثاء 3/6/2020 نيويورك تمدد حظر التجول الليلي وترفض نصيحة ترامب

القسم : طب وصحة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 25/03/2020 توقيت عمان - القدس 3:39:30 PM
"جرعة عالية" من فيتامين سي.. هل تقضي على فيروس كورونا؟
"جرعة عالية" من فيتامين سي.. هل تقضي على فيروس كورونا؟

شرعت مستشفيات في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأميركية في إعطاء مرضى فيروس كورونا أدوية تحتوي على جرعات عالية من فيتامين سي، في تكتيك جديد من أجل القضاء على الفيروس القاتل.

 

ونقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن أندرو ويبر، أخصائي أمراض الرئة في مراكز "نورث ويل هيلث" في لونغ آيلاند، قوله إنه أعطى مرضاه في العناية المركزة 1500 ميليغرام من فيتامين سي في الوريد، موضحا أن كل جرعة تزيد عن 16 ضعف بالنسبة للكمية المسموح بها يوميا من الفيتامين، التي ينصح بها المعهد الوطني للصحة.

 

وأكد ويبر أن الذي شجعه على القيام باستخدام فيتامين سي مع المرضى من فيروس كورونا في نيويورك، هو نجاح العلاج نفسه مع مرضى الفيروس كورونا في الصين.

 

وتابع ويبر قائلا: "كان المرضى الذين تلقوا فيتامين سي أفضل بكثير من أولئك الذين لم يحصلوا عليه. إنه يساعد على الشفاء بشكل كبير، لكن للأسف لم يتم تسليط الضوء عليه بصورة كافية".

 

وأوضح ويبر أن فيتامين سي هو مجرد علاج واحد يتم تقديمه للمرضى، وقال: "لقد تلقوا أيضا عقار هيدروكسي كلوروكوين المضاد للملاريا، ومضادات حيوية".

 

وأشار إلى إن المرضى الذين يصابون بالفيروسات التاجية، يعانون من انخفاض كبير في مستويات فيتامين سي.

 

من جانبه، قال جيسون مولينيت، المتحدث باسم مركز نورث ويل في الولايات المتحدة، إن فيتامين سي "يستخدم على نطاق واسع" كعلاج للفيروس التاجي في جميع الأنظمة الصحية، مشيرا إلى أن الجرعة المقدمة للمرضى تختلف، وذلك ما يقرره الطبيب.

 

وتعد مراكز "نورث ويل هيلث" أكبر مزود للرعاية الصحية في نيويورك، مع 23 مستشفى في جميع أنحاء الولاية، ويتم حاليا علاج حوالي 700 مريض عبر شبكة مستشفيات المركز من الفيروس التاجي.

 

جدير بالذكر أنه تم إجراء تجربة سريرية لمعرفة فعالية فيتامين سي عند المصابين بفيروسات تاجية، وذلك في 14 فبراير الماضي في مستشفى تشونغنان في ووهان، بؤرة تفشي فيروس كورونا في الصين.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Wednesday, March 25, 2020 - 3:39:30 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
كورونا
يوم بالأسبوع متل الصلاة ... تعليقا على الخبر ...السماح لصالات المطاعم والمقاهي بالعمل في 7 حزيران
مكاسب شركات التأمين
في طول فترة الحظر كثير من المركبات لم تكن تتحرك او تتنقل و ما زالت الكثير منها كذلك ، وشركات التأمين كانت مكاسبها كبيرة من اثمان تامين الالزامي او شامل و دون تدخل من الحكومة برد اية اموال للمواطنين من هذة الشركات. ... تعليقا على الخبر ...العضايلة: حزمة من القرارات تشمل ساعات الحظر والفردي والزوجي خلال الأسبوع المقبل
الف الف الف مبروووك المنصب يا انور بيك الطراونة ... تعليقا على الخبر ...العميد أنور الطراونة مديرا للدفاع المدني والصبيحي الى التقاعد
وداد جميل
الله يحمي بلدنا من الوباء والله يجيب الخير لا هالبلد ويحمي اردنا وملكنا وشعبنا وحكومتنا ... تعليقا على الخبر ...العضايلة: حزمة من القرارات تشمل ساعات الحظر والفردي والزوجي خلال الأسبوع المقبل
وداد جميل
الله يحمي بلدنا من الوباء والله يجيب الخير لا هالبلد ويحمي اردنا وملكنا وشعبنا وحكومتنا ... تعليقا على الخبر ...العضايلة: حزمة من القرارات تشمل ساعات الحظر والفردي والزوجي خلال الأسبوع المقبل
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020