الرزاز يطلع على جهود فريق الحماية الاجتماعية بتوزيع الطرود الغذائية للأسر المحتاجة تأجيل أقساط تمويلات المستفيدين من صندوق الائتمان العسكري وزير التعليم العالي: الإعلان عن آلية عقد الامتحانات في الجامعات قريبا مطالبة بالسماح لقطاع الإنشاءات بالعودة التدريجية للعمل وزير بريطاني يعزل نفسه إثر ظهور أعراض كورونا على فرد من عائلته مصر تعلن رفع درجة الاستعداد في المستشفيات العسكرية سوريا.. مكافأة مالية للقائمين على تنفيذ حظر التجول روسيا تسجل 1154 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا ترامب يلمح إلى احتمال مشاركة الولايات المتحدة بتخفيضات إنتاج النفط إيران.. تسجيل 133 وفاة وأكثر من ألفي إصابة جديدة بكورونا اليابان تعلن حالة الطوارئ لمواجهة فيروس كورونا السعودية تسجل أكبر حصيلة يومية لإصابات فيروس كورونا بعد تراجع نسبي الصحة السعودية تحذر من مئات آلاف الإصابات بفيروس كورونا والدخول في "مرحلة حرجة" إسبانيا.. إجمالي الإصابات بفيروس كورونا يتخطى 140ألفا والوفيات 13798 وزير الصحة السعودي: المرحلة المقبلة ستكون الأكثر صعوبة والإصابات قد تبلغ 200 ألف

القسم : اقتصاد
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 25/03/2020 توقيت عمان - القدس 1:58:39 PM
صعود أسعار النفط وضغط تراجع الطلب يبقيها دون 30 دولارا
صعود أسعار النفط وضغط تراجع الطلب يبقيها دون 30 دولارا

صعدت أسعار النفط الخام في بداية تعاملات الأربعاء، لكنها ظلت دون 30 دولارا للبرميل، تحت ضغوط تراجع الطلب العالمي على الخام، بفعل إجراءات دولية لمنع تفشي فيروس كورونا.

 

وبعد إجراءات لتقليل الحركة في الولايات المتحدة والصين، المصنفتين كأكبر مستهلكين للنفط الخام في العالم، أعلنت الهند، ثالث أكبر مستهلك للنفط في العالم، الثلاثاء، ضرورة التزام المواطنين منازلهم لمنع تفشي الفيروس.

 

والولايات المتحدة أكبر مستهلك للنفط الخام في العالم بمتوسط يومي 17 مليون برميل يوميا، تتبعها الصين ثانيا بمتوسط 12 مليون برميل يوميا، والهند ثالثا بـ 5 ملايين برميل يوميا.

 

وبحلول الساعة (07:17 ت.غ)، صعدت العقود الآجلة لخام القياس العالمي مزيج برنت تسليم مايو/ أيار بنسبة 2.14 بالمئة أو 58 سنتا إلى 27.73 دولارا للبرميل.

 

كذلك، صعدت العقود الآجلة للخام الأمريكي غرب تكساس الوسيط تسليم مايو/ أيار، بنسبة 3 بالمئة أو 73 سنتا إلى 24.71 دولارا للبرميل.

 

وحتى صباح الأربعاء، أصاب "كورونا" أكثر من 423 ألف شخص بالعالم، توفي منهم ما يزيد على 18 ألفا، فيما تعافى أكثر من 109 آلاف.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Wednesday, March 25, 2020 - 1:58:39 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
رن على تكية ام علي
رن على تكية ام علي ... تعليقا على الخبر ...صندوق المعونة الوطنية يوزع المعونات الشهرية الاحد
هّـيِّأّ مًحًمًدٍ أحًمًدٍ
أّلَيِّ عٌنِدٍوٌ أّطِفُـأّلَ وٌمًأّمًعٌأّهّـ حًقُ خِـبًﺰ لَلَأّطِفُـأّلَ شُـوٌ يِّعٌمًلَ وٌمًأّأّلَهّـ رأّتٌـبً مًنِ أّيِّ مًصّـدٍر وٌأّجّـأّر بًيِّتٌـهّـ رحً نِمًوٌتٌـ جّـوٌعٌ مًشُـ کْروٌنِأّ ... تعليقا على الخبر ...
هّـيِّأّ مًحًمًدٍ أحًمًدٍ
أّلَيِّ عٌنِدٍوٌ أّطِفُـأّلَ وٌمًأّمًعٌأّهّـ حًقُ خِـبًﺰ لَلَأّطِفُـأّلَ شُـوٌ يِّعٌمًلَ وٌمًأّأّلَهّـ رأّتٌـبً مًنِ أّيِّ مًصّـدٍر وٌأّجّـأّر بًيِّتٌـهّـ رحً نِمًوٌتٌـ جّـوٌعٌ مًشُـ کْروٌنِأّ ... تعليقا على الخبر ...
محمد يوسف ارجو من المسؤلين مساعدت عمال المياومة وسائقي تكسي لئنو ظاق الحال بهم وجعنا ... تعليقا على الخبر ...
سامي مخامره
شركة استيراد وتصدير في المنطقة الحرة الزرقاء ... تعليقا على الخبر ...الغرايبة: إطلاق المنصة الالكترونية "stayhome.jo" لتقديم طلبات تصاريح التنقل الجزئي
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020