مجموعة "السبع" تعارض عملية عسكرية برفح وتدعو لوقف إطلاق النار لبنان... مسيرة في مخيم "عين الحلوة" دعماً لغزة طقس العرب: كتلة هوائية حارة تؤثر على الأردن الثلاثاء بدعوى وجود حشرة في الطعام.. وافدان بالإمارات يطلبان 100 ألف درهم تعويضا والمحكمة تصدر حكمها الكاميرات تفضح فرحة ألونسو بمواجهة روما الطاقة الذرية: لا أضرار في المنشآت النووية الإيرانية "مصدر قلق كبير".. الصحة العالمية تحذر من خطر تفشي إنفلونزا الطيور بين البشر محللون: فرص الاحتلال لإقامة حكم عسكري مؤقت في قطاع غزة "معدومة" البنك المركزي المصري يعلن القضاء على السوق السوداء للدولار الذهب يتجه لتسجيل مكاسب للأسبوع الخامس على التوالي أسطورة ليفربول يفتح النار على محمد صلاح بعد الخروج من الدوري الأوروبي أسهم اليابان تتكبد أكبر خسارة يومية منذ سبتمبر 2022 إغلاق ملحمتين في عجلون لمخالفتهما الشروط الصحية استشهاد قائد كتيبة طولكرم في "سرايا القدس" "ندعم المقاومة لوقف الإبادة".. مسيرات حاشدة في عمان والمحافظات نصرة لغزة

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 25/03/2020 توقيت عمان - القدس 12:21:34 AM
مدرب تركيا التاريخي ينضم لقائمة المصابين بكورونا
مدرب تركيا التاريخي ينضم لقائمة المصابين بكورونا


انضم المدرب التاريخي للمنتخب التركي فاتح تريم، لقائمة المصابين بفيروس كورونا، وذلك بحسب ما أعلنه بنفسه في تغريدة عبر منصته على “تويتر”، اليوم الإثنين، بعد أيام قليلة من إصابة نائب رئيس النادي السيد عبد الرحيم البيرق بالفيروس.

وكتب صاحب الـ66 عاما “وفقا لنتائج الاختبارات التي قمت بها اليوم، فإنني مصاب بفيروس كورونا، وأنا الآن في أيد أمينة في المستشفى .. ولا داعي للقلق”.

وعلى الفور، قام النادي بإظهار دعمه الكامل للمدرب، بمشاركة المشجعين ببعض المنشورات العاطفية لرفع معنويات تريم في رحلة علاجه من المرض، الذي انتشر في جُل بلدان العالم، بطريقة فاقت كل التوقعات، منذ ظهوره في مدينة ووهان الصينية أواخر العام الماضي.

وألقى الوباء بظلاله على تركيا في الأيام القليلة الماضية، بتسجيل حوالي 1200 إصابة، بالإضافة إلى 30 حالة وفاة حتى مساء الإثنين، وذلك رغم التدابير الصارمة التي تتخذها الحكومة قبل القفزة الأخيرة في أعداد المصابين.

وسبق تريم ونائب رئيس غالطة سراي، العديد من لاعبي ومدربي ورؤساء الأندية الذين أصيبوا بالفيروس، منهم على سبيل المثال مهاجم يوفنتوس باولو ديبالا وزميليه روغاني وبليز ماتويدي، وكذلك مدرب آرسنال مايكل آرتيتا وجناح تشيلسي هودسون أودوي، وآخرون في العديد من الأندية الأوروبية، يضاف إليهم رئيس ريال مدريد الأسبق لورينزو سانز، الذي توفي قبل أيام.

ويعتبر فاتح تريم من أبرز المدربين الذين تولوا تدريب أحفاد العثمانيين، إذ أنه كان أول مدرب يقود الأتراك للوصول لبطولة الأمم الأوروبية عام 1996، وهو أيضا صاحب إنجاز الوصول لنصف نهائي يورو 2008، ناهيك عن إنجازاته مع غالطة سراي، لعل أبرزها تتويجه بكأس الاتحاد الأوروبي على حساب آرسنال اللندني عام 2000، غير أنه خاض تجربتين في الدوري الإيطالي مع فيورنتينا وميلان.

الحقيقة الدولية – وكالات 

Wednesday, March 25, 2020 - 12:21:34 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023