القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 25/03/2020 توقيت عمان - القدس 12:21:34 AM
مدرب تركيا التاريخي ينضم لقائمة المصابين بكورونا
مدرب تركيا التاريخي ينضم لقائمة المصابين بكورونا


انضم المدرب التاريخي للمنتخب التركي فاتح تريم، لقائمة المصابين بفيروس كورونا، وذلك بحسب ما أعلنه بنفسه في تغريدة عبر منصته على “تويتر”، اليوم الإثنين، بعد أيام قليلة من إصابة نائب رئيس النادي السيد عبد الرحيم البيرق بالفيروس.

وكتب صاحب الـ66 عاما “وفقا لنتائج الاختبارات التي قمت بها اليوم، فإنني مصاب بفيروس كورونا، وأنا الآن في أيد أمينة في المستشفى .. ولا داعي للقلق”.

وعلى الفور، قام النادي بإظهار دعمه الكامل للمدرب، بمشاركة المشجعين ببعض المنشورات العاطفية لرفع معنويات تريم في رحلة علاجه من المرض، الذي انتشر في جُل بلدان العالم، بطريقة فاقت كل التوقعات، منذ ظهوره في مدينة ووهان الصينية أواخر العام الماضي.

وألقى الوباء بظلاله على تركيا في الأيام القليلة الماضية، بتسجيل حوالي 1200 إصابة، بالإضافة إلى 30 حالة وفاة حتى مساء الإثنين، وذلك رغم التدابير الصارمة التي تتخذها الحكومة قبل القفزة الأخيرة في أعداد المصابين.

وسبق تريم ونائب رئيس غالطة سراي، العديد من لاعبي ومدربي ورؤساء الأندية الذين أصيبوا بالفيروس، منهم على سبيل المثال مهاجم يوفنتوس باولو ديبالا وزميليه روغاني وبليز ماتويدي، وكذلك مدرب آرسنال مايكل آرتيتا وجناح تشيلسي هودسون أودوي، وآخرون في العديد من الأندية الأوروبية، يضاف إليهم رئيس ريال مدريد الأسبق لورينزو سانز، الذي توفي قبل أيام.

ويعتبر فاتح تريم من أبرز المدربين الذين تولوا تدريب أحفاد العثمانيين، إذ أنه كان أول مدرب يقود الأتراك للوصول لبطولة الأمم الأوروبية عام 1996، وهو أيضا صاحب إنجاز الوصول لنصف نهائي يورو 2008، ناهيك عن إنجازاته مع غالطة سراي، لعل أبرزها تتويجه بكأس الاتحاد الأوروبي على حساب آرسنال اللندني عام 2000، غير أنه خاض تجربتين في الدوري الإيطالي مع فيورنتينا وميلان.

الحقيقة الدولية – وكالات 

Wednesday, March 25, 2020 - 12:21:34 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ما هي الموافقة المسبقه لوسمحت ... تعليقا على الخبر ...شركة جت لنقل الركاب عن تشغيل رحلات عبر ميناء العقبة
بدنا عفووو عاااااام عن الحق العاااام مشان الله ... تعليقا على الخبر ...الأمير علي يصدر عفواً عاماً عن العقوبات الادارية والمالية للموسم الكروي 2020
ابراهيم عمر ابراهيم مقدادي
اللهم شتت شملهم 👎👎👎👎👎 ... تعليقا على الخبر ...هدم 3 منازل بقرية بئر الحمام بالنقب واندلاع مواجهات واعتقالات
يحيى الشهابات
المياه مقطوعه لثاني اسبوع في الصريح الحي الغربي الماصيه لمتى هيك الوضع ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020