القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 24/03/2020 توقيت عمان - القدس 10:21:19 AM
ريال مدريد يرصد 70 مليون لضم خليفة القائد راموس
ريال مدريد يرصد 70 مليون لضم خليفة القائد راموس


كشفت تقارير صحافية إسبانية، عن خطة رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، لتعويض القائد التاريخي سيرخيو راموس على المدى غير البعيد، بعد تقدمه في السن، أو رحيله عن “سانتياغو بيرنابيو” مع انتهاء عقده الممد حتى منتصف 2021.
وتضاربت الأنباء حول مستقبل المدافع الأندلسي مع النادي الملكي في الآونة الأخيرة، نظرا لتجاهل ملف تمديد عقده من قبل الإدارة حتى هذه اللحظة، ما فتح الباب على مصراعيه للتكهن حول مصيره في مشروع زين الدين زيدان، ما بين شائعات ترجح سيناريو رحيله فور انتهاء عقده، وأخرى لا تستبعد الإبقاء عليه لموسم إضافي، إذا وافق على شرط النادي وسياسته، بالتوقيع لمدة 12 شهرا لكل من تخطى حاجز الـ32 عاما.
واليوم الإثنين، انفردت صحيفة “سبورت” بمعلومة، تُفيد بأن نادي القرن الماضي يضع مدافع إنتر ميلان سكرينيار على رأس قائمة المطلوبين لتعزيز الخط الخلفي الموسم المقبل، وأيضا ليكون الخليفة المستقبلي للقائد الحالي، الذي سيحتفل بربيعه الـ34 في الموافق الـ30 من مارس / آذار الجاري.
ورغم أهمية المدافع السلوفاكي في مشروع أنطونيو كونتي، كلاعب لا غنى عنه في التشكيلة الأساسية، بالإضافة إلى ارتباطه بعقده مع الإدارة حتى صيف 2023، إلا أن الصحيفة الكاتالونية، أشارت إلى صعوبة استمراره في “جوسيبي مياتزا” لموسم آخر، في ظل تهافت العروض الضخمة عليه، بعد ظهوره اللافت مع الأفاعي هذا الموسم.
وأشار التقرير إلى أن الريال سيعرض على المدير التنفيذي للنادي الإيطالي بيبي ماروتا حوالي 70 مليون يورو، على أمل إقناعه بترك المدافع البالغ من العمر 25 عاما يرتدي قميص اللوس بلانكوس الموسم المقبل، ليحمل راية الدفاع جنبا إلى جنب مع الفرنسي رافايل فاران في فترة ما بعد سيرخيو راموس.
وجاءت هذه الأنباء بالتزامن مع التقارير المتداولة عن إمكانية حدوث أزمة بين راموس وإدارة النادي بسبب الاختلاف على مدة عقده، حيث تُشير المصادر المقربة منه إلى أنه يريد مد عقده لعامين إضافيين بعد 2021، بينما النادي يتمسك بسياسته المتبعة منذ سنوات مع النجوم الكبار في السن.

الحقيقة الدولية – وكالات 

Tuesday, March 24, 2020 - 10:21:19 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ما هي الموافقة المسبقه لوسمحت ... تعليقا على الخبر ...شركة جت لنقل الركاب عن تشغيل رحلات عبر ميناء العقبة
بدنا عفووو عاااااام عن الحق العاااام مشان الله ... تعليقا على الخبر ...الأمير علي يصدر عفواً عاماً عن العقوبات الادارية والمالية للموسم الكروي 2020
ابراهيم عمر ابراهيم مقدادي
اللهم شتت شملهم 👎👎👎👎👎 ... تعليقا على الخبر ...هدم 3 منازل بقرية بئر الحمام بالنقب واندلاع مواجهات واعتقالات
يحيى الشهابات
المياه مقطوعه لثاني اسبوع في الصريح الحي الغربي الماصيه لمتى هيك الوضع ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020