البنك الدولي: الأثرياء استفادوا من كورونا وفيات الاردن وفلسطين اليوم الخميس 2/7/2020 السعودية الأمن المائي لمصر والسودان جزءٌ من الأمن العربي الجزائر.. بعوض النمر يغزو 24 بلدية في العاصمة إثيوبيا.. مقتل العشرات باحتجاجات على مقتل مغن شهير إثيوبيا والعرقيات.. لماذا تصارع الأورومو رئيس الوزراء؟ هونديسا.. من هو المغني الإثيوبي الذي رحل فتوتر الشارع؟ أحمد حسن: لدينا "شبه كرة" في مصر ويجب المعاقبة على الفضائح الصحة العالمية: شرق المتوسط ثالث أكثر المناطق تأثراً بكورونا عالمياً الإفتاء: تكرار الوقوع في المعصية لا يمنع من التوبة الكرك: شفاء طفل من داء السماك بمستشفى الأمير علي العسكري مدير تربية البادية الشمالية الغربية : امتحان التوجيهي يسير كالمعتاد بدون اي مشاكل وفاة واصابتين بحادث تصادم مركبتين في منطقة الحميدية بالبادية الشرقية السعود يطالب بسحب السفير الاردني من تل أبيب وطرد السفير الصهيوني في عمان - فيديو الشوبكي : الحكومة اضاعت على نفسها فرصة انهيار أسعار النفط خلال فترة جائحة كورونا - فيديو

القسم : ملفات ساخنة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 22/03/2020 توقيت عمان - القدس 3:21:47 PM
الجيش للمواطنين: الزموا بيوتكم ..فيديو
الجيش للمواطنين: الزموا بيوتكم ..فيديو
الحقيقة الدولية - عمان 


قال مدير التوجيه المعنوي مخلص المفلح إن القيادة العامة للقوات المسلحة بدأت بتزويد جميع مستشفيات وازرة الصحة باحتياجاتها التموينية من مادة الخبز، وبمعدل 2 طن يومياً.

 

وأضاف المفلح أن فرق التطهير التابعة لسلاح الهندسة الملكي مستمرة بتطهير المواقع المختلفة من مواقع حكومية وأهلية، حيث جرى تطهير غرفة العزل في مدينة الخدمات الطبية الملكية.

 

ولفت إلى أنه سيتم تعديل بعض تعليمات الدفاع بما يحقق المرونة ولضمان وصول الخدمات لمحتاجيها، حيث سيتم تعديل موعد فتح وإغلاق محطات الوقود من الساعة السادسة 6 صباحاً حتى الساعة 6 مساءً.

 

وقال المفلح إن نسبة الشائعات انخفضت بشكل ملحوظ، مؤكدا أن أمر الدفاع الثاني والقاضي بحظر التجول، سيطبق في جميع المحافظات بكل دقة واحترافية ولا مجال للتهاون، كما ستطبق العقوبات الرادعة بموجبه.

 

وتابع "القوات المسلحة الأردنية تحيي الأردنيين جميعاً، ونؤكد أن الإجراءات المتخذة حكومياً هي للحفاظ على صحتكم".

 

ودعا الأردنيين للالتزام في البيوت وتطبيق التعليمات الصارمة، لافتا إلى أن "الاستهتار وعدم الانصياع للتعليمات سيجعلنا أمام مأساة حقيقية".

 

وحذر المفلح الذين لا ينضبطون من تلقاء أنفسهم واصفا إياهم بـ"المستهترين بأرواح الناس"، أن القوانين والتعليمات ستطبق عليهم.

 

وأضاف "ليس من العدل أن تترك هذه الفئة لتعبث بالوطن وتنقل العدوى بسبب الاستهتار والأنانية".


Sunday, March 22, 2020 - 3:21:47 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ما هي الموافقة المسبقه لوسمحت ... تعليقا على الخبر ...شركة جت لنقل الركاب عن تشغيل رحلات عبر ميناء العقبة
بدنا عفووو عاااااام عن الحق العاااام مشان الله ... تعليقا على الخبر ...الأمير علي يصدر عفواً عاماً عن العقوبات الادارية والمالية للموسم الكروي 2020
ابراهيم عمر ابراهيم مقدادي
اللهم شتت شملهم 👎👎👎👎👎 ... تعليقا على الخبر ...هدم 3 منازل بقرية بئر الحمام بالنقب واندلاع مواجهات واعتقالات
يحيى الشهابات
المياه مقطوعه لثاني اسبوع في الصريح الحي الغربي الماصيه لمتى هيك الوضع ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020