وزير الصحة السعودي: المرحلة المقبلة ستكون الأكثر صعوبة والإصابات قد تبلغ 200 ألف أجهزة مسح حراري لفحص مرتادي سوق العارضة المركزي الزرقاء: إيقاف 4 محطات تحلية مياه لعدم التقيد بالمعايير الصحية بلدية السلط تعقم المركز الطبي الاستشاري بوادي الشجرة وتغلقه بالشمع الاحمر البوتاس تتبرع بـ20 مليون دينار إضافية لـ"همة وطن" الإفتاء: يستحب إحياء ليلة النصف من شعبان فرادى لا اصابات لـ"قطط" او "حيوانات" بكورونا في الأردن.. فيديو تسجيل قضية ضد مصاب بكورنا عرّض آخرين للإصابة "الغذاء والدواء": إغلاق المنشأة 14 يوما في حال ظهور إصابة بكورونا د. زكريا الشيخ يكتب.. "إدارة الأزمات" و "ملف الاعلام" في أزمة كورونا.. أنموذج يُدَّرس جابر يوضح تفاصيل قضية المصاب "صبحي" العضايلة: مناطق جديدة للحجر الصحي.. وغرامات مالية على من لا يلتزم بالحجر المنزلي "الإقراض الزراعي" تؤجل قروض المزارعين لشهري نيسان وأيار هياجنة : إصابة جديدة بكورونا في محافظة عجلون بيان من وزارة الصحة حول "فارمسي ون"

القسم : ملفات ساخنة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 22/03/2020 توقيت عمان - القدس 3:21:47 PM
الجيش للمواطنين: الزموا بيوتكم ..فيديو
الجيش للمواطنين: الزموا بيوتكم ..فيديو
الحقيقة الدولية - عمان 


قال مدير التوجيه المعنوي مخلص المفلح إن القيادة العامة للقوات المسلحة بدأت بتزويد جميع مستشفيات وازرة الصحة باحتياجاتها التموينية من مادة الخبز، وبمعدل 2 طن يومياً.

 

وأضاف المفلح أن فرق التطهير التابعة لسلاح الهندسة الملكي مستمرة بتطهير المواقع المختلفة من مواقع حكومية وأهلية، حيث جرى تطهير غرفة العزل في مدينة الخدمات الطبية الملكية.

 

ولفت إلى أنه سيتم تعديل بعض تعليمات الدفاع بما يحقق المرونة ولضمان وصول الخدمات لمحتاجيها، حيث سيتم تعديل موعد فتح وإغلاق محطات الوقود من الساعة السادسة 6 صباحاً حتى الساعة 6 مساءً.

 

وقال المفلح إن نسبة الشائعات انخفضت بشكل ملحوظ، مؤكدا أن أمر الدفاع الثاني والقاضي بحظر التجول، سيطبق في جميع المحافظات بكل دقة واحترافية ولا مجال للتهاون، كما ستطبق العقوبات الرادعة بموجبه.

 

وتابع "القوات المسلحة الأردنية تحيي الأردنيين جميعاً، ونؤكد أن الإجراءات المتخذة حكومياً هي للحفاظ على صحتكم".

 

ودعا الأردنيين للالتزام في البيوت وتطبيق التعليمات الصارمة، لافتا إلى أن "الاستهتار وعدم الانصياع للتعليمات سيجعلنا أمام مأساة حقيقية".

 

وحذر المفلح الذين لا ينضبطون من تلقاء أنفسهم واصفا إياهم بـ"المستهترين بأرواح الناس"، أن القوانين والتعليمات ستطبق عليهم.

 

وأضاف "ليس من العدل أن تترك هذه الفئة لتعبث بالوطن وتنقل العدوى بسبب الاستهتار والأنانية".


Sunday, March 22, 2020 - 3:21:47 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
رن على تكية ام علي
رن على تكية ام علي ... تعليقا على الخبر ...صندوق المعونة الوطنية يوزع المعونات الشهرية الاحد
هّـيِّأّ مًحًمًدٍ أحًمًدٍ
أّلَيِّ عٌنِدٍوٌ أّطِفُـأّلَ وٌمًأّمًعٌأّهّـ حًقُ خِـبًﺰ لَلَأّطِفُـأّلَ شُـوٌ يِّعٌمًلَ وٌمًأّأّلَهّـ رأّتٌـبً مًنِ أّيِّ مًصّـدٍر وٌأّجّـأّر بًيِّتٌـهّـ رحً نِمًوٌتٌـ جّـوٌعٌ مًشُـ کْروٌنِأّ ... تعليقا على الخبر ...
هّـيِّأّ مًحًمًدٍ أحًمًدٍ
أّلَيِّ عٌنِدٍوٌ أّطِفُـأّلَ وٌمًأّمًعٌأّهّـ حًقُ خِـبًﺰ لَلَأّطِفُـأّلَ شُـوٌ يِّعٌمًلَ وٌمًأّأّلَهّـ رأّتٌـبً مًنِ أّيِّ مًصّـدٍر وٌأّجّـأّر بًيِّتٌـهّـ رحً نِمًوٌتٌـ جّـوٌعٌ مًشُـ کْروٌنِأّ ... تعليقا على الخبر ...
محمد يوسف ارجو من المسؤلين مساعدت عمال المياومة وسائقي تكسي لئنو ظاق الحال بهم وجعنا ... تعليقا على الخبر ...
سامي مخامره
شركة استيراد وتصدير في المنطقة الحرة الزرقاء ... تعليقا على الخبر ...الغرايبة: إطلاق المنصة الالكترونية "stayhome.jo" لتقديم طلبات تصاريح التنقل الجزئي
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020