ضبط اربعة اشخاص اعتدوا على كوادر طبية في البشير وفيات الاردن وفلسطين اليوم الاحد 5/ 7/2020 "وورلد ميتر": وفيات كورونا تتجاوز 530 ألفاً و11 مليوناً و291757 إصابة في العالم خبراء أمريكيـون: الإجراءات الأردنيـة تصدت لآثار كورونا المالية العراق.. إعفاء فالح الفياض من منصبه الجزائر.. كشف وتدمير 12 مخبأ للجماعات الإرهابية التوغل التركي يثير الجدل بشأن حماية الحدود العراقية الأنبوب الضخم والكهف الأخضر.. ماذا يجري تحت ملعب ريال مدريد؟ خبر "غير سعيد" للاعبي ريال مدريد..حتى لو فازوا بدوري الأبطال الإرهاب.. محور أول تصريحات لرئيس الأمن الوطني العراقي الجديد نائب المتحدث باسم الحكومة الفلسطينية غسان نمر لـ" الحقيقة الدولية" توجه رئاسي باعلان حالة طوارئ جديده في ظل تطور كورونا - فيديو وزيرة الصحة الفلسطينية كيلة لـ"الحقيقة الدولية": الوضع الوبائي في الخليل "خرج عن السيطرة" ولدينا 350 جهاز تنفس فقط - فيديو "الحجوج والجهني" : الاحتلال الصهيوني لا يفهم إلا لغة القوة - فيديو بدء عودة 92 معلماً وعائلاتهم من الإمارات يوم الجمعة المقبل فلسطين : تسجيل 237 إصابة جديدة بكورونا ما يرفع حصيلة اليوم إلى 561 إصابة

القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 20/03/2020 توقيت عمان - القدس 4:55:44 PM
عشاق ليفربول يتنفسون الصعداء بعد قرار هام بشأن الدوري الإنجليزي الممتاز
عشاق ليفربول يتنفسون الصعداء بعد قرار هام بشأن الدوري الإنجليزي الممتاز


أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بعد اجتماع الخميس، مع جميع ممثلي الأندية عبر اتصال فيديو، عن تأجيل جديد لمباريات الدوري الممتاز، إلى 30 أبريل المقبل، بسبب فيروس كورونا.

وعلق الاتحاد مباريات "البريميير ليغ" في وقت سابق إلى 4 أبريل المقبل، بعد ان أصيب الإسباني مايكل أرتيتا مدرب فريق آرسنال، وكالوم هودسون أودوي لاعب تشيلسي، بفيروس كورونا المستجد.

وأكد الاتحاد أن القواعد واللوائح تقول أن الموسم يجب أن ينتهي في موعد أقصاه 1 يونيو، ولكن نظرا لتلك الظروف، وافقت الرابطة على تمديد لعب المباريات إلى أجل غير مسمى، لموسم (2019-2020)، في ما يتعلق بكرة القدم.

وأصدر الاتحاد الإنجليزي بيانا اليوم حول تأجيل الدوري الممتاز مجددا بسب كورونا، وجاء فيه: "يدرك الاتحاد الإنجليزي لكرة لقدم، باسم الدوري الإنجليزي وكأس الرابطة ودوري السيدات ورابطة المحترفين، أننا في أوقات غير مسبوقة وأفكارنا مع كل شخص يتأثر بفيروس كورونا المستجد".

وأضاف الاتحاد في بيانه: "نحن متحدون في التزامنا بإيجاد طرق لاستئناف موسم (2019-2020) وضمان لعب جميع مباريات الدوري والكأس المحلية والأوروبية، بمجرد أن يكون ذلك آمنا وممكنا. لقد دعمنا بشكل جماعي قرار الاتحاد الأوروبي في تأجيل يورو 2020، لإيجاد مساحة في التواريخ، لضمان الحصول على فرصة أكبر للعب مباريات الدوري والكأس، وبذلك الحفاظ على نزاهة كل مسابقة".

وقال البيان: "وتنص قواعد لوائح الاتحاد الإنجليزي، على أن الموسم سينتهي في موعد أقصاه 1 يونيو، ويجب على كل مسابقة أن تدرك الحد الذي حدده الاتحاد. ومع ذلك، وافق مجلس إدارة الاتحاد الإنجليزي، على تمديد هذا الحد إلى أجل غير مسمى، لموسم (2019-2020)، في ما يتعلق بكرة القدم".

ونابع الاتحاد في بيانه: "بالإضافة إلى ذلك، اتفقنا بشكل جماعي على أن المباريات في إنجلترا سيتم تأجيلها حتى 30 أبريل المقبل، حيث أنه لا يزال فيروس كورونا غير واضح والشفاء منه ضئيل. ويمكننا طمأنة الجميع بأن صحة اللاعبين والموظفين والجماهير هي أولويتنا. وسنستمر في اتباع نصيحة الحكومة والعمل بشكل تعاوني لإبقاء الوضع قيد المراجعة، واستكشاف جميع الخيارات المتاحة، للعثور على طرق لاستئناف الموسم عندما تسمح الظروف بذلك، ونود جميعا إعادة التأكيد على أننا جميعا نساند كل شخص يتأثر بفيروس كورونا".

ويعتبر ليفربول المستفيد الأكبر والمعني أكثر في استكمال مباريات الدوري الممتاز، حيث يتربع على عرش الصدارة بفارق 25 نقطة عن أقرب مطارديه مانشستر سيتي حامل اللقب، ويحتاج "الريدز" إلى حصد 6 نقاط فقط في 9 مباريات لحسم اللقب لصالحه، وذلك بعد انتظار طال لمدة 30 عاما.

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, March 20, 2020 - 4:55:44 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا الي اكثر من ١٢شتراك بطلعلي ... تعليقا على الخبر ...الضمان توضح برنامج تضامن (2) الصادر بموجب أمر الدفاع رقم (9) لسنة 2020
اسحق محاسنه
ارقام الطواري غير صحيحه لماذا الاستهزاء بالمواطنين ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
محمد عبده الزعبي خرجا الحي الشرقي
ألمي ما بتيجي عندنا عن دون الحاره علمن أنه جيرانا بعض منهم بتيجهم يومين والحل شوفو حل للمشكلة بلاش ابلش انا وخرب ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
نور
احنا ماقدمنا كيف بتقدرو تساعدوني ... تعليقا على الخبر ...بدء تقديم دعم الخبز - رابط
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020