البنك الدولي: الأثرياء استفادوا من كورونا وفيات الاردن وفلسطين اليوم الخميس 2/7/2020 السعودية الأمن المائي لمصر والسودان جزءٌ من الأمن العربي الجزائر.. بعوض النمر يغزو 24 بلدية في العاصمة إثيوبيا.. مقتل العشرات باحتجاجات على مقتل مغن شهير إثيوبيا والعرقيات.. لماذا تصارع الأورومو رئيس الوزراء؟ هونديسا.. من هو المغني الإثيوبي الذي رحل فتوتر الشارع؟ أحمد حسن: لدينا "شبه كرة" في مصر ويجب المعاقبة على الفضائح الصحة العالمية: شرق المتوسط ثالث أكثر المناطق تأثراً بكورونا عالمياً الإفتاء: تكرار الوقوع في المعصية لا يمنع من التوبة الكرك: شفاء طفل من داء السماك بمستشفى الأمير علي العسكري مدير تربية البادية الشمالية الغربية : امتحان التوجيهي يسير كالمعتاد بدون اي مشاكل وفاة واصابتين بحادث تصادم مركبتين في منطقة الحميدية بالبادية الشرقية السعود يطالب بسحب السفير الاردني من تل أبيب وطرد السفير الصهيوني في عمان - فيديو الشوبكي : الحكومة اضاعت على نفسها فرصة انهيار أسعار النفط خلال فترة جائحة كورونا - فيديو

القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 17/03/2020 توقيت عمان - القدس 12:05:12 AM
نجم يوفنتوس يكشف تفاصيل إصابته بكورونا.. "أنا محظوظ"
نجم يوفنتوس يكشف تفاصيل إصابته بكورونا.. "أنا محظوظ"

أكد مدافع فريق يوفنتوس الإيطالي، دانييلي روغاني، الإثنين، أنه "على ما يرام" بعدما أصبح أول لاعب كرة قدم من أندية النخبة تثبت إصابته بفيروس كورونا المستجد، معربا عن أمله في أن تكون إصابته قد أدت إلى "رفع مستوى الوعي" لدى الجميع.


وقال المدافع في تصريحات لقناة فريق السيدة العجوز: "أنا على ما يرام، أريد تهدئة مخاوف الجميع. لم تظهر عليّ الأعراض الخطرة التي نسمع عنها قطعا، لذا أعتبر أنني محظوظ".

وأضاف "ومع ذلك، كانت صدمة حقيقية لأنني كنت الأول بين لاعبي كرة القدم. آمل في أن يكون هذا الموضوع قد ساعد على زيادة الوعي، لا سيما لدى أولئك الذين لم يفهموا خطورة هذه المشكلة".

ووجه روغاني (25 عاما) الموجود حالياً في الحجر الصحي الإلزامي في غرفة في الفندق التابع لفريقه في مدينى تورينو، رسالة شكر إلى مشجعيه، قائلا إن "الكثير من الناس كتبوا لي وأنا أشكرهم. سأتجاوز ذلك، سنتخطى هذا وأتمنى أن نخرج جميعاً منه أكثر قوة".

وكان روغاني أول لاعب في البطولات الوطنية الأوروبية الكبرى تثبت إصابته بفيروس "كوفيد-19"، بحسب ما أعلن يوفنتوس، الأربعاء الماضي.


وأفاد النادي الفائز ببطولة إيطاليا في المواسم الثمانية الأخيرة في بيان له "جاءت نتيجة الفحوصات (التي خضع لها روغاني) إيجابية، سيقوم النادي حاليا بجميع عمليات العزل المطلوبة بحسب القوانين، من ضمنها ما يتعلق بالأشخاص الذين كانوا على احتكاك معه".

وهي المرة الثانية التي يتوجه فيها روغاني لمشجعي يوفنتوس منذ تأكيد إصابته بالفيروس، إذ طمأنهم بعد ساعات من ذلك بمنشور عبر حسابه على إنستغرام أكد فيه أنه بخير، داعيا الجميع إلى احترام الإجراءات المفروضة للحد من تفشي الفيروس.

وتعد إيطاليا أكثر دول أوروبا تأثرا بـ"كوفيد-19" المصنف وباء عالميا من منظمة الصحة العالمية. وحتى صباح الاثنين، سجلت البلاد 1809 وفاة و24747 إصابة، وفق حصيلة لوكالة "فرانس برس" من مصادر رسمية.

الحقيقة الدولية – وكالات 


Tuesday, March 17, 2020 - 12:05:12 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ما هي الموافقة المسبقه لوسمحت ... تعليقا على الخبر ...شركة جت لنقل الركاب عن تشغيل رحلات عبر ميناء العقبة
بدنا عفووو عاااااام عن الحق العاااام مشان الله ... تعليقا على الخبر ...الأمير علي يصدر عفواً عاماً عن العقوبات الادارية والمالية للموسم الكروي 2020
ابراهيم عمر ابراهيم مقدادي
اللهم شتت شملهم 👎👎👎👎👎 ... تعليقا على الخبر ...هدم 3 منازل بقرية بئر الحمام بالنقب واندلاع مواجهات واعتقالات
يحيى الشهابات
المياه مقطوعه لثاني اسبوع في الصريح الحي الغربي الماصيه لمتى هيك الوضع ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020