القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 17/03/2020 توقيت عمان - القدس 12:04:51 AM
سان جرمان "يفتح الباب" لرحيل نجمه نيمار
سان جرمان "يفتح الباب" لرحيل نجمه نيمار

أصبح النجم البرازيلي في نادي باريس سان جرمان، نيمار دا سيلفا، قادرا على مغادرة الفريق الفرنسي هذا الصيف، مقابل رسوم تزيد قليلا عن نصف قيمته عندما انضم لملعب حديقة الأمراء معقل النادي الباريسي.

وأعلن المدير الرياضي لباريس سان جرمان ليوناردو أروجو، أن نجمه نيمار دا سيلفا سيكون متاحا للراغبين في الشراء في فترة الانتقالات الصيفية، حسبما ذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية.

وبهذا الإعلان، أعطي النجم البرازيلي العالمي، الذي عانى من إصابة طويلة هذا الموسم، الضوء الأخضر للتحرك في هذه النافذة الصيفية، وفقا لتقرير نشرته وسائل إعلام أميركية، حيث يبدو أن ناديه السابق برشلونة هو الطرف الرئيسي المهتم بهذه المسألة.

يشار إلى أن تقارير عديدة سابقة أشارت إلى أن برشلونة كان قاب قوسين أو أدنى من استعادة نيمار، غير أن مسؤولي الفريقين الإسباني والفرنسي لم يتوصلا إلى اتفاق.
وبحسب تقرير شبكة "إي إس بي إن" الأميركية، فإن الجانب الفرنسي يبحث عن استعادة جزء من الثمن الذي دفعه مقابل أغلى لاعب في العالم في عام 2017، إذ يبدو أنه بات مستعدا لقبول حوالي 168 مليون دولار من أجل التخلي عن البرازيلي الدولي.

الجدير بالذكر أن صفقة انتقال نيمار من برشلونة إلى باريس سان جرمان هي الأعلى في التاريخ، حيث اضطر النادي الفرنسي إلى دفع قيمة الشرط الجزائي لكي يتمكن من فسخ تعاقد نيمار مع برشلونة الإسباني، الذي بلغ 263 مليون دولار.

الحقيقة الدولية – وكالات 


Tuesday, March 17, 2020 - 12:04:51 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا بوخذ من التنميه بالزرقاء وكنت عند اختي بعمان مريضه وصار منع التجول وانحبست باسان ماركا وانا بصرف علي وعبنتي ما النا الا راتب التنميه وانا جدا بحاجتو الراتب وممنوع اطلع كيف دي استلم الراتب ... تعليقا على الخبر ...وزيرة التنمية: لا نية لتأجيل دعم الخبز.. وآلية جديدة لتسليم رواتب صندوق المعونة.. فيديو
نمر اسامة نمر حسين.
أنا اعمل في الأعمال الخدماتية بمهنة(حلاق رجالي)وكما يعلم الجميع باننا نحن أصحاب هذه المهنة نقتات منها بدخلنا اليومي ونحن الآن نمر بمرحلة صعبة وحرجة فماذا افعل في مثل هاذا الوضع الحرج وشكرا لحسن تعاونكم. ... تعليقا على الخبر ...وزيرة التنمية: لا نية لتأجيل دعم الخبز.. وآلية جديدة لتسليم رواتب صندوق المعونة.. فيديو
مريم علي أحمد المحاسنه
انا بجاجه انسانه الا اتظاي اي ريت سو 70دينار وسكن بااليبت بالارجار ولا يو جد الي معالي سواء ألله عز وجل راجور منك المساعد ... تعليقا على الخبر ...وزيرة التنمية: لا نية لتأجيل دعم الخبز.. وآلية جديدة لتسليم رواتب صندوق المعونة.. فيديو
هل يستطيع الأفراد أن يقوموا بخدمة التوصيل حسب الشروط والتعليمات الموجوده ... تعليقا على الخبر ...الاقتصاد الرقمي والريادة تدعو شركات التوصيل لتقديم الطلبات لها
اللهم افرجها على أمة محمد صلى الله عليه وسلم الزرقاء
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020