أول تعليق رسمي في مصر على زراعة البن بعد 40 عاما من التجارب المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور "داعش" مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقة وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الجمعة 26- 4 – 2024 الولايات المتحدة و17 دولة تدعو حماس للإفراج عن المحتجزين لديها بايدن يعين ليز غراندي مبعوثة خاصة جديدة للشؤون الإنسانية في الشرق الأوسط أطعمة تحتوي بلاستيك فاحذرها انتهاء موسم نجم تشيلسي انقلب السحر على الساحر.. قوة جيسوس تتحول لنقطة ضعف الهلال "مستقلة للانتخاب" : مستعدون للانتخابات .."الشؤون السياسيه" : المجلس القادم فرصة للأحزاب - فيديو الصحة العالمية: 57% من أطفال أوروبا بعمر 15 عاما شربوا الخمر مرة على الأقل أدوية الحموضة تزيد احتمالات الصداع النصفي 8 طرق مميزة لشحن الهاتف الذكي بسرعة فائقة البريزات يلقي كلمة أعضاء الفدرالية العالمية لمدن السياحة في نيوزلندا. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة الفرايه من جرش يؤكد على أهمية مشاركة المواطنين في الحياة السياسية والحزبية

القسم : دولي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 22/01/2017 توقيت عمان - القدس 12:06:31 AM
ترامب من مقر CIA: لا خيار أمامنا سوى القضاء على الإرهاب
ترامب من مقر CIA: لا خيار أمامنا سوى القضاء على الإرهاب

قال الرئيس الأميركي دونالد ترامب، السبت، إنه لا يوجد خيار أمام الولايات المتحدة سوى القضاء على الإرهاب مضيفاً "لم نشهد مثيلاً لمستوى الشر الذي يقوم به داعش من قبل".
جاء ذلك خلال أول زيارة لترامب ونائبه لمبنى وكالة الاستخبارات الأميركية "CIA".
وقال ترامب إنه يدعم عمل أجهزة الاستخبارات الأميريكية بشكل كامل، مشيراً إلى أن عمل أجهزة الاستخبارات الأميركية يسهم في حماية العديد من الأرواح.
وفي أول يوم عمل كامل له توجه الرئيس ترامب إلى مقر وكالة المخابرات المركزية (CIA) في مسعى لرأب الصدع بعدما انتقد تحقيقات وكالات المخابرات في عمليات التسلل الإلكتروني لروسيا أثناء الانتخابات الرئاسية.
ودخل ترامب في خلاف لم يسبق له مثيل مع هذه الوكالات قبل تنصيبه، لكن المتحدث باسم البيت الأبيض شون سبايسر قال إن الرئيس يعتزم تقديم الشكر عندما يتحدث أمام أكثر من 300 شخص خلال حفل بمقر CIA في لانجلي بولاية فرجينيا.
وأضاف سبايسر في تغريدة على "تويتر" أن ترامب "يتوق لتقديم الشكر للرجال والنساء في جهاز المخابرات".
وانتقد ترامب بشدة مسؤولي المخابرات بعد أن خلص تقرير لهم إلى أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أصدر أوامر إلى متخصصين في أعمال القرصنة الإلكترونية باختراق رسائل بريد إلكتروني لأشخاص منتمين للحزب الديمقراطي بهدف دعم الحملة الانتخابية لترامب.
واتهم ترامب حينئذ وكالات المخابرات بانتهاج أساليب تذكره بألمانيا النازية، مما دفع جون برينان مدير CIA المنتهية ولايته لإصدار انتقاد علني لاذع وهو أمر غير معتاد.

الحقيقة الدولية - وكالات

Sunday, January 22, 2017 - 12:06:31 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023