وزارة الداخلية: الإفراج عن عن 15 شخصا من موقفي اعتصامات الرابية ارتفاع عدد ضحايا العدوان إلى 34049 شهيدا و76901 مصاب منذ 7 أكتوبر بدء العمل بالتوقيت الصيفي في فلسطين استشهاد ٣ فلسطينيين خلال اقتحام الاحتلال لطولكرم لماذا لم يشمل العفو العام غرامات المسقفات والابنية والمهن؟ صناعة الأردن: الدعم الملكي يدفع بقطاع المحيكات نحو المزيد من الاستثمارات مباراة حاسمة للمنتخب الأولمبي أمام أندونيسيا بكأس آسيا غدا أبو السعود يحصد الميدالية الذهبية في الجولة الرابعة ببطولة كأس العالم أبو السمن يعلن انطلاق العمل بمشروع تحسين وإعادة تأهيل طريق الحزام الدائري الصفدي لـ CNN: نتنياهو "أكثر المستفيدين" من التصعيد الأخير في الشرق الأوسط يوفنتوس يتحرك لتدمير مخطط روما يجوّع ابنه الرضيع حتى الموت لتعزيز الصحة الروحية مايكروسوفت تطلق أوفيس 2024 للشركات بإصدار تجريبي لسبب غريب.. مزارع يقتل 3000 خروف بالرصاص عدة زلازل تهز تركيا.. عالم جيولوجي يتوقع المزيد والإعلام يرفض "الترويع"

القسم : فلسطين - ملف شامل
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 21/01/2017 توقيت عمان - القدس 12:55:03 PM
الاحتلال يعيد اعتقال أم فلسطينية لثلاثة أطفال من الخليل
الاحتلال يعيد اعتقال أم فلسطينية لثلاثة أطفال من الخليل
الأسيرة المحررة رندة الشحاتيت
 
أعادت سلطات الاحتلال اعتقال الأسيرة المحررة رندة الشحاتيت من الخليل (جنوب القدس المحتلة) على حاجز عسكري، ونقلها لمعتقل "هشارو"، الذي تقبع فيه الأسيرات الفلسطينيات.

وأوضح المواطن يوسف أبو صبحة زوج الأسيرة الشحاتيت، لـ "قدس برس"، أن جيش الاحتلال اعتقلها مساء أمس على حاجز قرب مخيم "الفوار" جنوبي الخليل، وقام بنقلها للتحقيق قبل أن يتم نقلها في ساعة متأخرة من مساء أمس الى معتقل هشارون.

وبين زوج المعتقلة الشحاتي - وهي أم لثلاثة أطفال أصغرهم ثمانية شهور - أن مخابرات الاحتلال ابلغتها أن الاعتقال، لغرض التحقيق في خرقها لقرار الأقامة الجبرية المفروض عليها في منزلها.

إلا أن أبو صبحة، أكد أنه تم اغلاق ملف اعتقالها الأخير  قبل أسبوع بناء على قرار من المحكمة الصهيونية.

وأعاد الاحتلال اعتقال الاسيرة الشحاتيت قبل خمسة شهور اثناء توجهها لعلاج طفلتها في أحد المشافي بمدينة بيت لحم قبل أن يتم الافراج عنها بكفالة.

يشار إلى أن الأسيرة الشحاتيت، كانت قد أمضت ستة سنوات في سجون الاحتلال، وتم الافراج عنها أبان صفقة "وفاء الاحرار".

وباعتقال الاحتلال للأسيرة الشحاتيت يرتفع عدد الأسيرات في سجون الاحتلال إلى 50 أسيرة بينهن 38 معتقلن في سجن "هشارون" و11 في سجن "الدامون" وفقاً لما أكده "نادي الاسير" الفلسطيني لـ"قدس برس".

وتحتجز سلطات الاحتلال نحو 7 آلاف أسير في نحو 22 سجنا، في ظل ظروف حياتية صعبة.، بينهم 50أسيرة، منهن 13 فتاة قاصر، بينما يصل عدد الأطفال الأسرى إلى نحو 350 طفل يقبعون في سجني "مجدو" و"عوفر"، فيما بلغ عدد الأسرى الإداريين 700 أسير.

الحقيقة الدولية – قدس برس
 
Saturday, January 21, 2017 - 12:55:03 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023