وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الخميس 25 -4 -2024 اليمن.. انفجار عبوة ناسفة جرفتها السيول يوقع إصابات الجامعة العربية تدعو العالم للاعتراف بدولة فلسطين لإنقاذ فرص السلام روسيا تمنع تمرير مشروع قرار أمريكي في مجلس الأمن الدولي حول عدم نشر الأسلحة النووية في الفضاء القسام: استدرجنا قوتين صهيونيتين واوقعناهم بكميني ألغام " البلقاء التطبيقية" تقر خطة النشاطات الرياضية للفصل الثاني 3 وفيات جراء حادث سير مروع بوادي موسى - فيديو "البدور والنوايسة": سيكون هناك 'غربلة ' للأحزاب ولا يمكن إيقاف "الانتخابات" لأنها غير جاهزة نقل نجم المنتخب الأرجنتيني السابق إلى المستشفى قانون التنمية الاجتماعية يدخل حيز التنفيذ من هولندا.. تقرير يشير إلى بديل محتمل لكلوب مدير الدفاع المدني: "سواعد النشامى" محاكاة لتهديدات التغيرات المناخية مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشريتي الظهراوي والنعيمات أرباح "تسلا" تهبط 55% في الربع الأول من العام الملك ينبه من خطورة التصعيد في المنطقة

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 21/01/2017 توقيت عمان - القدس 12:09:34 AM
ليون يعلن تعاقده مع المهاجم الهولندي ديباي
ليون يعلن تعاقده مع المهاجم الهولندي ديباي
 
أعلن ليون، رابع الدوري الفرنسي لكرة القدم، الجمعة، تعاقده مع المهاجم الدولي الهولندي ممفيس ديباي، لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنكليزي. وسيقدم ليون نجمه الجديد للإعلام اليوم.

وانتقل ديباي (22 عاما) في 2015 من إيندهوفن الهولندي إلى مانشستر يونايتد الإنكليزي تحت إشراف مواطنه لويس فان غال، في صفقة وصلت إلى 30 مليون يورو لمدة أربع سنوات، لكن المدرب الحالي البرتغالي جوزيه مورينيو لم يشركه كثيرا هذا الموسم.

ولم يكشف ليون في بيانه المقتضب قيمة الصفقة، لكن رئيسه جان ميشال أولاس، ذكر مبلغ 16.5 مليون يورو، إضافة إلى "أكثر من 8 ملايين كحوافز"، مبررا هذا المبلغ المرتفع بأن مجيء ديباي هو "حلم".

وأضاف أولاس "أن ديباي هو اللاعب الذي نبحث عنه". وبات ديباي أغلى لاعب في تاريخ ليون منذ انتقال يوهان غوركوف إلى صفوفه في 2010 مقابل 22 مليون يورو.

وخاض الجناح الهولندي 27 مباراة مع منتخب بلاده سجل فيها خمسة أهداف.

الحقيقة الدولية - وكالات

Saturday, January 21, 2017 - 12:09:34 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023