أمبري: على السفن التجارية في الخليج وغرب المحيط الهندي البقاء في حالة حذر سانا: خسائر مادية اثر قصف العدو لمواقع داخل سوريا الحكومة: "تأخر" طرح عطاء تصميم المرحلة 2 من مشروع حافلات التردد السريع في عمّان النفط والذهب يرتفعان بعد أنباء عن التصعيد في المنطقة حزب النهج الجديد ينظم ورشة عمل في بدر الجديدة الحرس الثوري الإيراني يعلن حالة التأهب القصوى بعد صواريخ "إسرائيلية" مسؤول اميركي: صواريخ "إسرائيلية" ضربت موقعا في إيران أجواء مائلة للدفء في أغلب المناطق حتى الاثنين انفجارات بأصفهان.. إيران تنفي وقوع هجوم خارجي و"إسرائيل" ترفض التعليق "مرض قاتل" ينتشر في ولاية أمريكية ويهدد حياة البشر بعد وصول مغامر بريطاني لأقصى نقطة في إفريقيا ركضا.. خبراء يوضحون ما يفعله الجري بالجسم "الديناصور" الهندي.. هل يسرح في الطبيعة حقا أم في مخيلة البشر؟ هل تغلب ريال مدريد على مان سيتي بالحظ؟.. غوارديولا ينهي الجدل أراوخو يرد على انتقادات غوندوغان لأدائه في لقاء سان جيرمان 4 من دولة واحدة.. 5 نجوم عرب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

القسم : منوعات عامة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 20/01/2017 توقيت عمان - القدس 10:33:48 PM
فيسبوك يسقط مجرمين في مدينة مغربية
فيسبوك يسقط مجرمين في مدينة مغربية
 
قالت ولاية أمن مدينة طنجة (شمال المغرب) إنها ألقت القبض على شخصين ظهرا في فيديو على موقع "فيسبوك" يوثق لاعتداء جسدي ارتكباه باستخدام السلاح الأبيض في حق أحد المواطنين.

وذكرت ولاية الأمن في بيان، نقله موقع "اليوم 24" المغربي، أن المشتبه فيهما، وهما من ذوي السوابق القضائية، يخضعان حاليا لتدبير الحراسة ، على خلفية البحث القضائي، الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

وجاء توقيف (أ. س)، البالغ من العمر 23 سنة، وهو من ذوي السوابق العدلية، في نفس مكان تصوير الفيديو، في حين تمت مطاردة الشخص الثاني، وهو (ر. م)، البالغ من العمر 24 سنة، بعدما أبدى مقاومة عنيفة.

وأظهر فيديو نشر على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" الشخصين وهما يحاولان سرقة أحد المواطنين والاعتداء عليه بالسلاح الأبيض بالقرب من سوق كاسباراتا بعاصمة البوغاز، طنجة.

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, January 20, 2017 - 10:33:48 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023