وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الاربغاء 24 – 4- 2024 تربويون : " كورونا " بريئة من تدنى مستوى التعليم في الاردن والوزارة تفتقد لـ"صناع قرار" - فيديو هيئة البث العبري: الجيش "الإسرائيلي" يستعد لدخول رفح قريبا جدا مسؤول أميركي : خطر المجاعة مرتفع للغاية في غزة مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يعزي عشيرة النسور الخوالدة: ضمانات قانونية لمنتسبي الأحزاب بعدم تعرضهم للمساءلة ما لا تعرفه عن تمرين الدفاع المدني الذي تابعه جلالة الملك وزنه أكبر من 4 أفيال صغيرة .. تحول جذري في حياة أثقل رجل في العالم نصائح لحماية نفسك من عمليات الاحتيال الناتجة عن استنساخ الصوت بالذكاء الاصطناعي ميتا تفتح نظام تشغيل نظارة كويست لمنافسة آبل مواجهة مصيرية للوحدة أمام الشباب.. وصراع ثلاثي شرس على المركز السادس الخريشة: المشاركة السياسية في الأردن حالة مستمرة وليست جديدة محامي لادعاء نيويورك: عند الحديث عن موكلي أطلق عليه لقب الرئيس مصر.. مات الأخ فلحقت به شقيقته بعد ساعتين في الإسكندرية 16 قتيلا و28 مفقودا في غرق مركب قبالة سواحل جيبوتي

القسم : عربي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 20/01/2017 توقيت عمان - القدس 8:00:00 PM
الأسد: وقف إطلاق النار سيكون أولوية مفاوضات أستانة
الأسد: وقف إطلاق النار سيكون أولوية مفاوضات أستانة
الرئيس السوري بشار الاسد
 
قال رئيس النظام السوري، بشار الأسد، إن التوصل إلى وقف إطلاق النار في سوريا سيكون أولوية المفاوضات المقرر انعقادها في عاصمة كازخستان “أستانة”، الإثنين المقبل.

جاء ذلك خلال مقابلة مع قناة “تي بي إس″ اليابانية، في معرض تعليقه على مفاوضات السلام السورية في “أستانة”، المقرر أن تبدأ يوم الاثنين 23 يناير/ كانون الثاني الجاري.

وقال الأسد: “لدينا آمال في أن يشكل منبراً لمحادثات بين مختلف الأطراف السورية حول كل شيء، لكني أعتقد أنه سيجعل أولويته التوصل إلى وقف إطلاق النار”.

وفي معرض ردّه على سؤال حول موقفه تجاه مناقشة تشكيل حكومة انتقالية خلال المفاوضات، أشار الأسد إلى أنه ليس في دستور بلاده مصطلح الحكومة الانتقالية.

وأوضح في هذه السياق أنه يمكن تشكيل حكومة وحدة وطنية تضم بداخلها كيانات مختلفة، مشيرًا إلى أنه بعد تشكيل تلك الحكومة يمكن الذهاب إلى انتخابات برلمانية.

وحول إمكانية استقالته من أجل تحقيق السلام في البلاد، قال رئيس النظام السوري إن “هذا أمر لا نناقشه سواء مع المعارضة أو مع أي بلد آخر”.

الحقيقة الدولية – وكالات
 
Friday, January 20, 2017 - 8:00:00 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023