أول تعليق رسمي في مصر على زراعة البن بعد 40 عاما من التجارب المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور "داعش" مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقة وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الجمعة 26- 4 – 2024 الولايات المتحدة و17 دولة تدعو حماس للإفراج عن المحتجزين لديها بايدن يعين ليز غراندي مبعوثة خاصة جديدة للشؤون الإنسانية في الشرق الأوسط أطعمة تحتوي بلاستيك فاحذرها انتهاء موسم نجم تشيلسي انقلب السحر على الساحر.. قوة جيسوس تتحول لنقطة ضعف الهلال "مستقلة للانتخاب" : مستعدون للانتخابات .."الشؤون السياسيه" : المجلس القادم فرصة للأحزاب - فيديو الصحة العالمية: 57% من أطفال أوروبا بعمر 15 عاما شربوا الخمر مرة على الأقل أدوية الحموضة تزيد احتمالات الصداع النصفي 8 طرق مميزة لشحن الهاتف الذكي بسرعة فائقة البريزات يلقي كلمة أعضاء الفدرالية العالمية لمدن السياحة في نيوزلندا. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة الفرايه من جرش يؤكد على أهمية مشاركة المواطنين في الحياة السياسية والحزبية

القسم : دولي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 29/02/2020 توقيت عمان - القدس 12:18:22 AM
وزير الخارجية الألماني يحذر من زيادة التصعيد العسكري في إدلب
وزير الخارجية الألماني يحذر من زيادة التصعيد العسكري في إدلب


صرح وزير الخارجية الألماني، هايكو ماس، اليوم الخميس، بأنه هناك "تهديد كبير" قد يؤدي إلى المزيد من التصعيد العسكري في إدلب السورية.

برلين - سبوتنيك. وجاء في نشرة تعميمية عن ماس قوله: "ندين الهجمات المستمرة من قبل النظام السوري وحلفائه الروس في شمال سوريا. أظهرت أحداث الليلة الماضية "تهديداً كبيراً" قد يؤدي إلى مزيد من التصعيد العسكري".

وأضاف ماس: "نقدم تعازينا لشركائنا الأتراك، ونخص الجرحى، وكذلك إلى عائلات وأقرباء القتلى".

وتابع وزير الخارجية الألماني: "نحن بحاجة إلى هدنة إنسانية في إدلب" ، من شأنها أن تفتح "الطريق إلى المفاوضات السياسية"، مؤكداً في هذا الصدد أن برلين "على اتصال مع جميع الأطراف".

هذا ويعقد مجلس الأمن الدولي، اليوم الجمعة 28 فبراير/شباط، جلسة طارئة لمناقشة الوضع في إدلب.

وقالت الرئاسة البلجيكية لمجلس الأمن الدولي إن المجلس سيناقش الوضع في إدلب، اليوم الجمعة.
وأشار رئيس مجلس الأمن مارك بيكستين: "في أي لحظة، نحن ننتظر طلبًا لعقد اجتماع طارئ لمجلس الأمن التابع للأمم المتحدة حول الوضع في إدلب. من المحتمل أن يعقد في الساعة 16:00 (منتصف الليل بتوقيت موسكو)".

وتفاقم الوضع في إدلب بعد أن شن إرهابيو هيئة تحرير الشام (المحظورة في روسيا) هجوما واسع النطاق على مواقع قوات الحكومة السورية في 27 شباط/فبراير. ورد الجيش السوري على الهجوم، وفقا لوزارة الدفاع الروسية، بقصف العسكريين الأتراك، الذين كان لا ينبغي تواجدهم في الأماكن التي يشن منها الإرهابيون هجماتهم. ونتيجة لذلك، قُتل 33 عسكريا تركيا وأصيب أكثر من 30 فردا بجروح.

الحقيقة الدولية - وكالات

Saturday, February 29, 2020 - 12:18:22 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023