أستراليا متفائلة بنتيجة معركتها مع الفيروس التاجي 5 وفيات و1175 إصابة جديدة بكورونا في روسيا خلال آخر 24 ساعة الصحة البريطانية: وضع جونسون مستقر ومعنوياته جيدة الصين.. الإصابات بفيروس كورونا ترتفع من جديد الولايات المتحدة تسجل أعلى حصيلة وفاة منذ بدء تفشي الوباء ترامب يعلن تعليق المساهمات الأمريكية في ميزانية منظمة الصحة العالمية عدد إصابات كورونا في ألمانيا يتجاوز 107 آلاف وارتفاع الوفيات إلى 1983 كورونا.. إيران تبدأ السبت المرحلة الأصعب فلا خيار آخر أمامها! منظمة الصحة: كوريا الشمالية تؤكد أنها لم تُسجل إصابات بفيروس كورونا "بؤرة كورونا في الصين" تسمح لسكانها بمغادرتها لأول مرة منذ عزلها قبل 76 يوما ضبط حفارة كهربائية مخالفة وردم بئر وتوقيف مالك المزرعة في معان صناعة الأردن وعمان تطالب بتشغيل كافة المنشآت الصناعية بأسرع وقت ثلاثيني يقتل شخصا رميا بالرصاص في السلط الكباريتي: 67 مليون دينار المساهمة في صندوق "همة وطن" الهياجنة : لا حالات كورونا جديدة في اربد

القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 28/02/2020 توقيت عمان - القدس 1:51:46 PM
روما يبلغ دور الستة عشر وخروج بورتو وسبورتنغ وتأهل ولفرهامبتون
روما يبلغ دور الستة عشر وخروج بورتو وسبورتنغ وتأهل ولفرهامبتون


فاز روما على جنت البلجيكي ليبلغ دور الستة عشر للدوري الأوروبي لكرة القدم بينما ودع بورتو البطل السابق ومواطنه سبورتنغ لشبونة البطولة وتأهل ولفرهامبتون واندرارز بالفوز 6-3 في مجموع المباراتين على إسبانيول رغم خسارته، الخميس.

ويلعب مانشستر يونايتد، الذي فاز بالدوري الأوروبي في 2016 على أرضه مع كلوب بروج في واحدة من سبع مباريات مسائية بعد التعادل 1-1 في بلجيكا بينما يحمل أرسنال أفضلية 1-صفر من مباراة الذهاب أمام ضيفه أولمبياكوس.

وبدا أن روما الفائز على جنت 1-صفر ذهابا مهددا لفترة قصيرة بالخروج من البطولة بعد أن عادل جوناثان ديفيد النتيجة في مجموع المباراتين عقب 25 دقيقة لكن جاستن كلويفرت أراح أعصاب الفريق الإيطالي عندما أحرز هدف التعادل اليوم.

ومزق ليفركوزن منافسه بورتو بالفوز عليه 3-1 خارج الديار بعد أن تقدم عليه 2-1 الأسبوع الماضي وذلك بفضل أهداف لوكاس الاريو وكريم ديمرباي وكاي هافيرتس قبل أن يسجل موسى ماريجا هدف حفظ ماء الوجه لأصحاب الضيافة.

وخرج سبورتنغ بعد هزيمته 4-1 أمام مستضيفه باشاك شهير بعد وقت إضافي ليودع البطولة بالخسارة 5-4 في مجموع المباراتين بعد أن منح ايدن فيسكا أصحاب الضيافة قبلة الحياة بهدف متأخر في الوقت الأصلي وبعدها سجل ركلة جزاء ليعبر بهم إلى دور الستة عشر.

ووصل ولفرهامبتون إلى إسبانيول وهو يتفوق 4-صفر ذهابا وسجل له آداما تراوري هدفا من مسافة قريبة وهز مات دوهيرتي الشباك في الخسارة 3-2 أمام إسبانيول الذي سجل له جوناثان كاييري ثلاثية اليوم.

وتفوق فولفسبورغ على مستضيفه مالمو السويدي 3-صفر ليتأهل بالفوز 5-1 في مجموع المباراتين. كما تأهل بازل بالفوز 1-صفر على أرضه على أبويل نيقوسيا ليكمل الفوز 4-صفر في مجموع المباراتين أمام الفريق القبرصي.

وأحبط لاسك النمساوي ضيفه الكمار الهولندي بالفوز عليه 2-صفر بفضل ثنائية ماركو راجوز التي منحت فريقه الفوز 3-1 في مجموع المباراتين.

الحقيقة الدولية – وكالات 

Friday, February 28, 2020 - 1:51:46 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
رن على تكية ام علي
رن على تكية ام علي ... تعليقا على الخبر ...صندوق المعونة الوطنية يوزع المعونات الشهرية الاحد
هّـيِّأّ مًحًمًدٍ أحًمًدٍ
أّلَيِّ عٌنِدٍوٌ أّطِفُـأّلَ وٌمًأّمًعٌأّهّـ حًقُ خِـبًﺰ لَلَأّطِفُـأّلَ شُـوٌ يِّعٌمًلَ وٌمًأّأّلَهّـ رأّتٌـبً مًنِ أّيِّ مًصّـدٍر وٌأّجّـأّر بًيِّتٌـهّـ رحً نِمًوٌتٌـ جّـوٌعٌ مًشُـ کْروٌنِأّ ... تعليقا على الخبر ...
هّـيِّأّ مًحًمًدٍ أحًمًدٍ
أّلَيِّ عٌنِدٍوٌ أّطِفُـأّلَ وٌمًأّمًعٌأّهّـ حًقُ خِـبًﺰ لَلَأّطِفُـأّلَ شُـوٌ يِّعٌمًلَ وٌمًأّأّلَهّـ رأّتٌـبً مًنِ أّيِّ مًصّـدٍر وٌأّجّـأّر بًيِّتٌـهّـ رحً نِمًوٌتٌـ جّـوٌعٌ مًشُـ کْروٌنِأّ ... تعليقا على الخبر ...
محمد يوسف ارجو من المسؤلين مساعدت عمال المياومة وسائقي تكسي لئنو ظاق الحال بهم وجعنا ... تعليقا على الخبر ...
سامي مخامره
شركة استيراد وتصدير في المنطقة الحرة الزرقاء ... تعليقا على الخبر ...الغرايبة: إطلاق المنصة الالكترونية "stayhome.jo" لتقديم طلبات تصاريح التنقل الجزئي
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020