فلسطينيون ينبشون القبور المؤقتة أملًا في العثور على جثامين أحبائهم المفقودين زفيريف يودع بطولة ميونخ للتنس ساعدت الحوثيين.. عودة سفينة تجسس إيرانية إلى البلاد بعد 3 سنوات من إرسالها مقتل شخص شمال العراق بهجوم نفذته مسيرة تركية إطلاق عاصفة الكترونية رافضة تمديد بيع الخمور بعد منتصف الليل هنية يصل إلى تركيا على رأس وفد من قيادة الحركة التنمية تضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين ودخل مرتفع بحوزته 235 دينارا في الزرقاء "القدس الدولية": منظمات متطرفة ترصد 50 ألف شيكل لمن يقدم "القربان" في الأقصى استشهاد طفل برصاص الاحتلال في مخيم طولكرم الصفدي في اتصال مع نظيره الإيراني: الأردن لن يسمح بخرق اجوائه من قبل ايران او (إسرائيل) نائب محافظ البنك المركزي المصري: ملتزمون بسعر صرف مرن روسيا.. أكبر مورد للنفط إلى الهند للعام الثاني على التوالي منغوليا تدفن 7 ملايين رأس ماشية مصر تعتزم خفض أسعار الخبز غير المدعم بما يصل إلى 40% "الاتحاد للطيران" تعلن عودة رحلاتها إلى العمل بصورة طبيعية

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 28/02/2020 توقيت عمان - القدس 1:51:46 PM
روما يبلغ دور الستة عشر وخروج بورتو وسبورتنغ وتأهل ولفرهامبتون
روما يبلغ دور الستة عشر وخروج بورتو وسبورتنغ وتأهل ولفرهامبتون


فاز روما على جنت البلجيكي ليبلغ دور الستة عشر للدوري الأوروبي لكرة القدم بينما ودع بورتو البطل السابق ومواطنه سبورتنغ لشبونة البطولة وتأهل ولفرهامبتون واندرارز بالفوز 6-3 في مجموع المباراتين على إسبانيول رغم خسارته، الخميس.

ويلعب مانشستر يونايتد، الذي فاز بالدوري الأوروبي في 2016 على أرضه مع كلوب بروج في واحدة من سبع مباريات مسائية بعد التعادل 1-1 في بلجيكا بينما يحمل أرسنال أفضلية 1-صفر من مباراة الذهاب أمام ضيفه أولمبياكوس.

وبدا أن روما الفائز على جنت 1-صفر ذهابا مهددا لفترة قصيرة بالخروج من البطولة بعد أن عادل جوناثان ديفيد النتيجة في مجموع المباراتين عقب 25 دقيقة لكن جاستن كلويفرت أراح أعصاب الفريق الإيطالي عندما أحرز هدف التعادل اليوم.

ومزق ليفركوزن منافسه بورتو بالفوز عليه 3-1 خارج الديار بعد أن تقدم عليه 2-1 الأسبوع الماضي وذلك بفضل أهداف لوكاس الاريو وكريم ديمرباي وكاي هافيرتس قبل أن يسجل موسى ماريجا هدف حفظ ماء الوجه لأصحاب الضيافة.

وخرج سبورتنغ بعد هزيمته 4-1 أمام مستضيفه باشاك شهير بعد وقت إضافي ليودع البطولة بالخسارة 5-4 في مجموع المباراتين بعد أن منح ايدن فيسكا أصحاب الضيافة قبلة الحياة بهدف متأخر في الوقت الأصلي وبعدها سجل ركلة جزاء ليعبر بهم إلى دور الستة عشر.

ووصل ولفرهامبتون إلى إسبانيول وهو يتفوق 4-صفر ذهابا وسجل له آداما تراوري هدفا من مسافة قريبة وهز مات دوهيرتي الشباك في الخسارة 3-2 أمام إسبانيول الذي سجل له جوناثان كاييري ثلاثية اليوم.

وتفوق فولفسبورغ على مستضيفه مالمو السويدي 3-صفر ليتأهل بالفوز 5-1 في مجموع المباراتين. كما تأهل بازل بالفوز 1-صفر على أرضه على أبويل نيقوسيا ليكمل الفوز 4-صفر في مجموع المباراتين أمام الفريق القبرصي.

وأحبط لاسك النمساوي ضيفه الكمار الهولندي بالفوز عليه 2-صفر بفضل ثنائية ماركو راجوز التي منحت فريقه الفوز 3-1 في مجموع المباراتين.

الحقيقة الدولية – وكالات 

Friday, February 28, 2020 - 1:51:46 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023