تربويون : " كورونا " بريئة من تدنى مستوى التعليم في الاردن والوزارة تفتقد لـ"صناع قرار" - فيديو هيئة البث العبري: الجيش "الإسرائيلي" يستعد لدخول رفح قريبا جدا مسؤول أميركي : خطر المجاعة مرتفع للغاية في غزة مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يعزي عشيرة النسور الخوالدة: ضمانات قانونية لمنتسبي الأحزاب بعدم تعرضهم للمساءلة ما لا تعرفه عن تمرين الدفاع المدني الذي تابعه جلالة الملك وزنه أكبر من 4 أفيال صغيرة .. تحول جذري في حياة أثقل رجل في العالم نصائح لحماية نفسك من عمليات الاحتيال الناتجة عن استنساخ الصوت بالذكاء الاصطناعي ميتا تفتح نظام تشغيل نظارة كويست لمنافسة آبل مواجهة مصيرية للوحدة أمام الشباب.. وصراع ثلاثي شرس على المركز السادس الخريشة: المشاركة السياسية في الأردن حالة مستمرة وليست جديدة محامي لادعاء نيويورك: عند الحديث عن موكلي أطلق عليه لقب الرئيس مصر.. مات الأخ فلحقت به شقيقته بعد ساعتين في الإسكندرية 16 قتيلا و28 مفقودا في غرق مركب قبالة سواحل جيبوتي الاحتلال يشن غارات جوية على بيت لاهيا

القسم : اقتصاد
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 28/02/2020 توقيت عمان - القدس 1:51:14 PM
"داو جونز الصناعي" يسجل أكبر انخفاض يومي على الإطلاق
"داو جونز الصناعي" يسجل أكبر انخفاض يومي على الإطلاق


تراجع المؤشر الأمريكي "داو جونز الصناعي" الخميس بواقع 1190 نقطة مع استمرار حالة الذعر في الأسواق العالمية بسبب فيروس كورونا، وسجل المؤشر أكبر انخفاض يومي على الإطلاق.

وأغلق "داو جونز الصناعي" تعاملات الخميس على انخفاض نسبته 4.42% (1190.95 نقطة) عند مستوى 25766.64 نقطة، فيما هبط المؤشر "ستاندرد آند بورز 500" بنسبة 4.42% أيضا إلى 2978.76 نقطة.

أما المؤشر "ناسداك المجمع" فقد تراجع بنسبة 4.61% إلى 8566.48 نقطة. وكانت أسهم شركات التكنولوجيا والطيران أكبر الخاسرين، حيث انخفض سهم "مايكروسوفت" بنسبة 2.8%،  بعد تحذير المستثمرين من أن المرض سيؤثر على الإيرادات.

وأدت الانخفاضات الحادة في بورصة وول ستريت إلى مسح مكاسب "داو جونز الصناعي" لسنة، وتريليونات الدولارات من محافظ المستثمرين في غضون أيام.

وجاء الهبوط بعدما ألقى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اللوم في المشاكل التي تواجهها البورصة على وسائل الإعلام والديمقراطيين، الذين يحاولون جعل تفشي الفيروس "سيئا قدر الإمكان".

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, February 28, 2020 - 1:51:14 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023