لندن: متظاهرون ضد الحرب على غزة يحتلون مدخل وزارة التجارة فريق عربي واحد ضمن قائمة أفضل الأندية العالمية العدل الدولية تأمر "إسرائيل" بضمان دخول المساعدات لغزة دون معوقات مندوبا عن الملك وولي العهد... العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين عدوان صهيوني على ريف دمشق إربد.. مدرسة الملك عبدالله الثاني تفوز بميداليتين في مهرجان دولي للتكنولوجيا الاحتلال يعدم أكثر من 200 نازح في مجمع الشفاء الطبي مصر.. الإفتاء تعلن موعد تحري هلال عيد الفطر خبر مؤلم لجماهير ريال مدريد.. حسم مستقبل لوكا مودريتش بشكل نهائي مصر تعلن عن خطة جديدة في سيناء.. وكيان الاحتلال يترقب الأمم المتحدة: الأسر عبر العالم ترمي مليار وجبة يوميا قرض بـ 19 مليون دولار لبناء محطة معالجة صرف صحي في غرب إربد ارتفاع الايرادات المحلية 310 ملايين دينار في 2023 إزالة اعتداءات على قناة الملك عبدالله في الأغوار الوسطى فرنسا ستقدم 30 مليون يورو لأونروا في 20214

القسم : منوعات عامة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 28/02/2020 توقيت عمان - القدس 1:48:10 PM
ربع الفرنسيين لا يستحمون يوميا !
ربع الفرنسيين لا يستحمون يوميا !

أظهر استطلاع للرأي أن ربع الفرنسيين لا يستحمون بشكل كامل يوميا، مبيّنا كذلك نقصا في الالتزام بـ “القواعد الصحية” المرتبطة بغسل اليدين.
وبيّن هذا الاستطلاع الذي أجراه المعهد الفرنسي للرأي العام (إيفوب) لحساب شركة “ديوجين فرانس” المتخصصة في تنظيف المساكن غير المستوفية لشروط السكن أن “76 % فقط يستحمون بشكل كامل يوميا”.
وخلص الاستطلاع إلى أن النساء (81 %) يعتنين بنظافتهن الشخصية أكثر من الرجال (71 %). وتتدنى النسبة لدى الرجال عندما يكونون عاطلين عن العمل (60 %) و”ريفيين” (59 %) وفي سن 65 عاما وما فوق (57 %).
إلى ذلك، وحدهم ربع الفرنسيين (25 %) “يغسلون اليدين بعد التمخط”، في دليل على “جهل القواعد الصحية الأساسية، رغم رسائل الصحة العامة (الموجهة للعامة) وأجواء انتشار الفيروسات السائدة حاليا”.
كذلك فإن مشكلة عدم تنظيف اليدين تسجل أيضا في حالات أخرى، إذ إن 37 % من الأشخاص فقط يغسلون أيديهم لدى الخروج من وسائل النقل العام، و71 % يفعلون ذلك إثر الخروج من المراحيض.
وفي النهاية، بيّنت هذه الدراسة التي نشرت نتائجها صحيفة “لو باريزيان” أن 94 % من النساء يغيّرن السروال الداخلي يوميا، أي أكثر بكثير من النسبة في خمسينات القرن الماضي والتي كانت تبلغ 17 %.
في المقابل، يغيّر ثلاثة أرباع الرجال فقط السروال الداخلي يوميا.
وقد أجري استطلاع الرأي هذا بين 31 كانون الثاني/يناير و3 شباط/فبراير على عينة من 2005 أشخاص في سن الثامنة عشرة وما فوق، بحسب أسلوب الحصص.

الحقيقة الدولية – وكالات 

Friday, February 28, 2020 - 1:48:10 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023