وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الجمعة 26- 4 – 2024 الولايات المتحدة و17 دولة تدعو حماس للإفراج عن المحتجزين لديها بايدن يعين ليز غراندي مبعوثة خاصة جديدة للشؤون الإنسانية في الشرق الأوسط أطعمة تحتوي بلاستيك فاحذرها انتهاء موسم نجم تشيلسي انقلب السحر على الساحر.. قوة جيسوس تتحول لنقطة ضعف الهلال "مستقلة للانتخاب" : مستعدون للانتخابات .."الشؤون السياسيه" : المجلس القادم فرصة للأحزاب - فيديو الصحة العالمية: 57% من أطفال أوروبا بعمر 15 عاما شربوا الخمر مرة على الأقل أدوية الحموضة تزيد احتمالات الصداع النصفي 8 طرق مميزة لشحن الهاتف الذكي بسرعة فائقة البريزات يلقي كلمة أعضاء الفدرالية العالمية لمدن السياحة في نيوزلندا. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة الفرايه من جرش يؤكد على أهمية مشاركة المواطنين في الحياة السياسية والحزبية "تنظيم الاتصالات” تتخذ تدابير لإيقاف التشويش في نظام “GPS” الملك والرئيس الفرنسي يبحثان هاتفيا التطورات الراهنة

القسم : اقتصاد
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 28/02/2020 توقيت عمان - القدس 10:03:13 AM
«أدوية الحكمة» تتوقع نمو المبيعات العام الحالي مع أرباح فاقت التقديرات
«أدوية الحكمة» تتوقع نمو المبيعات العام الحالي مع أرباح فاقت التقديرات

توقعت «أدوية الحكمة» أمس الخميس نموا قويا في المبيعات هذا العام، بعدما فاقت أرباح التشغيل والإيرادات السنوية في 2019 توقعات المحللين.
وجاء ذلك بدعم من زيادة الطلب على أدوية الحقن وعقاقير أطلقتها الشركة في الآونة الأخيرة.
وتتوقع الشركة، التي أسسها الفلسطيني سميح دروزة في الأردن عام 1978، نمو الإيرادات من قطاعها لأدوية الحقن بين أوائل وأواسط خانة الآحاد، ونمو إيرادات وحدتها للأدوية النوعية بين 700 و750 مليون دولار. ومن المتوقع نمو قطاع الأدوية ذات العلامة التجارية في أواسط خانة الآحاد عند سعر الصرف الثابت.
وتلقت الشركة، التي تصنع وتسوق مجموعة واسعة من الأدوية ذات العلامات التجارية والنوعية، دعما من إطلاق عقاقير جديدة، إذ ساهم ذلك في تخفيف ضغوط الأسعار في الولايات المتحدة، أكبر أسواقها.
وقالت الشركة أن إجمالي المبيعات الأساسية نما ستة في المئة إلى 2.20 مليار دولار، في حين زادت أرباح التشغيل الأساسية عشرة في المئة للسنة المنتهية في 31 ديسمبر/كانون الأول الماضي.
وسجلت الشركة زيادة خمسة في المئة في مبيعات الولايات المتحدة، ونموا قويا لشتى القطاعات. وشكلت مبيعات الولايات المتحدة 61 في المئة من إجمالي الإيرادات الأساسية.
ووفقا لمسح أجرته الشركة، كان متوسط توقعات المحللين لإيرادات أساسية قيمتها 2.18 مليار دولار.
من جهة ثانية قالت الشركة أنها لا تتوقع في الوقت الراهن أي تأثير ملموس من تفشي فيروس «كورونا» على أعمالها، لأنها لا تملك أنشطة أو عمليات تصنيع كثيفة في الصين. وأضافت أنها تتابع «الوضع المعقد».
وتملك «أدوية الحكومة» وحدة في الصين هي «هوبي هاوسن» للأدوية في إقليم هوبي، بؤرة تفشي فيروس «كورونا».
وإضافة إلى ذلك تملك الشركة المُدرجة أسهمها في بورصة لندن 29 مصنعا في 11 دولة، من بينها الولايات المتحدة وألمانيا وإيطاليا والبرتغال.

الحقيقة الدولية – وكالات 

Friday, February 28, 2020 - 10:03:13 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023